السعودية ضمن أفضل 20 دولة عالمياً في «التحول الرقمي»    رئيس جامعة الملك سعود يهنئ القيادة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسمو ولي العهد                ب 50 هللة.. «سريع» يقضي على التستر ويقلل «الكاش»    «نزاهة» والقضاء    «محنوس مخنّق الدغابيس»    المنطقة وأمريكا        لجنة ترسيم الحدود بين موريتانيا ومالي تعقد اجتماعها في باماكو    أمين الشمالية: شفاء ولي العهد شفاء للأمة    خادم الحرمين الشريفين يجري اتصالاً هاتفيًا بالرئيس الأمريكي    نحن.. في الدرعية    خادم الحرمين يتلقى تهنئة قيادة الكويت بنجاح عملية ولي العهد    واسفاااااه على الأهلي والاتحاد    بملابس عسكرية.. القبض على 4 سارقي مركبات وعمالة في الرياض    خادم الحرمين يتلقى تهنئة القيادة القطرية بمناسبة نجاح عملية ولي العهد    عساف الدهمشي: سلامتك يا حبيب الشعب    عكرا تطلق فساتين مناسبة للأعراس البسيطة    لتضحك فقط.. معكم رهيّمة!    وداع مؤثر لأحمد زكي يماني في مقبرة المعلاة    وزير العدل يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسمو ولي العهد    زيادة مساهمة القطاع الخاص بالشراكات الدولية    خالد بن سلمان ووزير دفاع بريطانيا يبحثان التعاون    «الشرعية» تحرر مواقع إستراتيجية بالجوف وتقترب من «الحزم»    تم القبض!!        وزيرة الخارجية السودانية: لن نتنازل عن شبر واحد من أراضينا    محمد آل الشيخ: الصحويون كرروا فتنة الخوارج        ابن مكة المكرمة.. المفتون بوالدته        تجربة سياحية لاستكشاف الحياة الفطرية بمحمية «سجا وأم الرمث»    لم يمُتْ من خلَّفت أعمالُه..    تعزيز التعاون بين «كبار العلماء» ومجمع الفقه الإسلامي    أنت.. تكمّلني        الاتحاد.. الممنوع من الصرف!!    حاكم عجمان يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سمو ولي العهد    أنباء عن سقوط صاروخ باليستي حوثي على حي سكني في مأرب    «بودي جارد» اليوم لأول مرة بعد توقف 11 عاما    العزلة.. هي أن تأخذ مع نفسك مهلة..!    جامعة حائل تنظم لقاءات أسبوعية بعنوان "المرأة أولاً"    أخطبوط عملاق في جزر فرسان    القبض على حلاق يمارس مهنة الطب    أسد مفترس يتجول في مدينة عربية    مبارك    المصائب تتوالى على حارس ليفربول    البرتغال تمدد حالة الطوارئ رغم تحسن وضع "كورونا"    أول دراسة فعالية لقاح «فايزر» بنسبة 94 %    "المياه الوطنية" تعلن تغيير رمز مفوتر السداد في الشرقية والرياض    باهبري: المصافحة بقبضة اليد تقلل عدوى كورونا    «الصحة»: تسجيل 356 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    متحدث الصحة : ارتفاع ملحوظ في الإصابات آخر 48 ساعة    شروط غريبة تدفع مأذوني الأنكحة لعدم إتمام عقد الزواج    الموعد المرجح لغرة رمضان وأول أيام العيد    "التعليم" تدرس تحويل العام الدراسي لثلاث فصول دراسية لأول مرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





المياه الوطنية تنفذ 9 مشروعات في القصيم ب 360 مليون ريال
نشر في المدينة يوم 21 - 01 - 2021

أنهت شركة المياه الوطنية، ممثلة بالإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة القصيم، تنفيذ 9 مشروعات للمياه والصرف الصحي وتشغيلها خلال شهر ديسمبر الماضي، بتكلفة تزيد على 360 مليون ريال، وتخدم أكثر من 50 ألف مستفيد في المنطقة.
وأوضحت أن مشروعات المياه التي أنجزتها في شهر ديسمبر بلغت 4 مشروعات، تكلفتها 255 مليون ريال، مبينة أنها تضمنت تنفيذ ما يزيد على 430 كلم من شبكات المياه، وأكثر من 2,650 توصيلة مياه لخدمة 20 ألف مستفيد.
وبينت الشركة أنها نفذت المشروعات في عدد من أحياء محافظة المذنب، وهي: (الريان الغربي - المروج - الصالحية - الروضة - البستان - قرطبة)، بالإضافة إلى استكمال الأعمال في أجزاء متفرقة من أحياء (الريان الشرقي - المنار - حي الدوائر الحكومية - البواردي)، واستكمال أجزاء متفرقة من مراكز (العمار - الثامرية - روضة الحسو)، كما نفذت المشروعات في أجزاء متفرقة بأحياء مدينة بريدة، وهي: (النخيل - واسط - حويلان - المنار - القصيعة - الرواق - العريمضي - المريدسية - الحمر).
وأشارت إلى تنفيذ 5 مشروعات للصرف الصحي في شهر ديسمبر بتكلفة 105 ملايين ريال، تضمنت تنفيذ ما يزيد على 64 كم من شبكات الصرف لصحي، وتنفيذ 3,900 توصيلة صرف صحي لخدمة 30 ألف مستفيد في مدينة عنيزة بأحياء (المربع الذهبي - الغروب - الدوحة - العوالي - القصور - الخزامى)، واستكمال الأعمال في أجزاء متفرقة من أحياء (الملك خالد - القادسية - الأشرفية - المنار - المحمدية - المروج).
ولفتت المياه الوطنية إلى أنه من ضمن المشروعات المنفذة، مشروع إنشاء منظومة إعادة استخدام مياه الصرف الصحي المعالجة بمحافظة عنيزة الذي يهدف إلى الاستفادة من مياه الصرف الصحي المعالجة في محطة المعالجة الثانية بالمحافظة، وذلك من خلال نقل المياه عن طريق خطوط طرد بطول 26 كلم إلى البحيرات بمساحة 84 ألف م2، لاستخدامها في أعمال الري بمنطقة الغابات بشرق محافظة عنيزة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.