إسوارة.. للاطمئنان على سلامة الحجاج في بيوتهم    «الحج» تستخدم إحرامات النانو لأول مرة بابتكار سعودي    بحثاً عن تحديد المصير5 مواجهات تشعل الدوري    أضحية مجانية للمتعففين ومتضرري «كورونا» في سيهات    علي فقندش.. مخزن المعلومة الفنية.. أرشيف الذاكرة الغنائية    المرأة قادرة على كل المهمات    من المشاعر إلى «طيبة» والمطار.. وداع مؤثر لضيوف الرحمن    كيف نجح القائد الصحي في تحجيم و لجم فايروس الجائحة في الحج ؟    هيئة الطيران الأميركية تطلب تعديلات على بوينغ 737 ماكس    حرس الحدود ينقذ مقيمًا سودانيًّا من الغرق بشرم ينبع    «أمانة جازان»: لا قلق من ديدان الأمطار المنتشرة    كعكي يستضيف كشافة شباب مكة في برنامج ترانيم كشفية    «مدني مكة»: إنقاذ 10 أشخاص من أمطار الإثنين    مسالخ جدة تستقبل 38,827 ذبيحة خلال أيام عيد الأضحى    الإهمال وراء وفاة ضحيتي سور أبحر    جاهزية 9 ملاعب بالمدن الرياضية في المملكة لاستئناف المنافسات الكروية    ناسداك يحقق إغلاقًا قياسيًّا    ترامب يؤكد عدم ممانعته شراء مايكروسوفت لتطبيق "تيك توك" الصيني    عودة السياحة    الحشرات ومخالفات أخرى تُغلق منشأة غذائية في مكة المكرمة    575 مليار دولار.. إيرادات الثقافة في الصين    حرب «تيك توك».. «مايكروسوفت» تفاوض وترمب يمهلها 45 يوماً    مؤشر الأهلي أخضر ل3 مواسم    زيد: المؤشر أهلاوي.. وبلايلي يعود 10 أغسطس    المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات يقيم غداً معسكراً إعدادياً في الدمام استعداداً للآسيوية    بعد تداول صورته على مواقع التواصل.. «الموارد البشرية» تكشف هوية المتسول المسن بالرياض    انهيارات صخرية وتعطل الحركة المرورية بطريق «عقبة ضلع» بعسير    تصريحات مهمة عن الموقف الحالي ل كورونا بعد 7 أشهر من ظهوره    الوحدة وحلم الكبار    عبير موسي    2 أغسطس.. من فتح أبواب الجحيم ؟!    حتى الحصى كان معقماً !    مقاطع أثارت غضب المجتمع    بسلامٍ آمنين «دائماً»    أمانة جدة تفتح تحقيقاً لكشف ملابسات وفاة زوجة مواطن وابنته بحادث مروري (فيديو)    سيدات الأعمال يشاركن في موسم التمور    فرحة عيد وشفاء والد    23845 أضحية تستقبلها مسالخ مكة ثاني أيام العيد    الصين: إيرادات صناعة الثقافة خيالية    وزير الخارجية اللبناني يغادر حكومة «الانهيار»    مكتبة تاريخية تضم ستة آلاف عنوان في الطائف    نجاح الخطط الأمنية والتنظيميةفي موسم الحج    مشروع مركز الملك سلمان «مسام» ينتزع 1,327 لغماً في اليمن    رئيس البرلمان العربي يُهنّئ المملكة بنجاح موسم الحج    مصر تعترض على الإجراء الأحادي لملء سد النهضة دون تنسيق مع دولتي المصب    التحضر الفكري بين المدينة والريف    والدة الزميل إبراهيم العقيلي في ذمة الله    فريق بيرشكوت العائد ملكيته للأمير عبدالله بن مساعد يتوج بكأس دوري الدرجة الأولى البلجيكي    خارج الصندوق    الليلة كالبارحة يا بني عثمان    "الحج والعمرة": إطلاق كافة خدمات بطاقة الحج الذكية في العام المقبل.. وهذه مميزاتها    خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفيًا من ولي عهد بريطانيا    عقار جديد يظهر نتائج مذهلة في علاج كورونا خلال 3 أيام فقط    وزارة الداخلية والدور الإعلامي البارز في الحج    رئيس جامعة #بيشة يهنئ #القيادة_الرشيدة بمناسبة نجاح #موسم_الحج    ويودعون رفاق رحلة العمر ب«العيون»    هل تنهي تجربة الحج الاستثنائي ظاهرة الافتراش ؟    الطيران المدني الكويتي: شرطان لدخول الوافدين القادمين من الدول المحظورة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





دار أي دبليو سي شافهاوزن IWC Schaffhausen تفتتح بوتيكاً جديداً لها
نشر في المدينة يوم 07 - 07 - 2020

يسر دار أي دبليو سي شافهاوزن للساعات السويسرية الراقية الإعلان عن إفتتاح بوتيكها الجديد في مول مود الفيصلية في الرياض.
دار أي دبليو سي التي تشتهر بإبداعها المتواصل لإبتكارات متميزة ترتكز على البراعة التقنية، تدشن اليوم أحدث الإضافات إلى بوتيكاتها المتمحورة على تجربة الزبائن في المنطقة، بالشراكة مع شركة عطار المتحدة، التي تتمتع بموقع استراتيجي في أفخم وجهة للبيع في التجزئة في العاصمة السعودية.
في بوتيك أي دبليو سي الجديد في مود الفيصلية، يمكن لعشاق الساعات وهواة جمعها أن يتوقعوا تجربة تسوق لا تُنسى حيث يتنعمون باهتمام شخصي من مسؤولي خدمة الزبائن الذين يركزون بعناية واحترام كبيرين على متطلبات كل عميل. سيتسنى للضيوف التعرف على أحدث ابتكارات مجموعة بورتوغيزر، ومن بينها ساعة بورتوغيزر بيربتشويل كالندر 42. وبالإرتكاز على مفهوم الدار في نشر القصص الجميلة وعلى شراكاتها العديدة الناجحة حول العالم، تجذب كل تجربة في هذا البوتيك الإهتمام لما تجسده من أبعاد تثقيفية عميقة، منذ اللحظة الأولى التي تفتح فيها باب البوتيك وحتى نهاية الزيارة. يلتزم بوتيك مود الفيصلية بتحويل اللقاء بين العميل والساعة إلى رحلة مميزة مفعمة بالمشاعر الحماسية الصادقة، إنطلاقاً من هدف الدار إلى إعطاء عملائها في الرياض أقصى درجات العناية والإهتمام.
يمتد البويتك على مساحة 110 متر مربع حيث يتم تسليط الأضواء على ساعات ذات كميات محدودة ويتم الإشادة بخبرة الدار وحرفيتها في صناعة الساعات. صمم المهندسون المعماريون في أي دبليو سي كل ركن من أركان البوتيك الجديد ليتماشى جمالياً مع الهوية الفريدة للدار، والتي تنعكس جلياً من خلال اللمسات الشخصية والتشطيبات والقوام بما في ذلك درجات لون البيج الناعم والتأثيرات الخشبية الداكنة، الأمر الذي يوفر أجواء ذكورية مرحبة وأيضاً مثالية لعرض ساعات أي دبليو سي شافهاوزن.
وأعرب السيد مهدي راجان، المدير الإقليمي لدار أي دبليو سي في منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا عن سعادة دار أي دبليو سي في إطلاق هذا البوتيك الجديد بالتعاون مع شريكها في المملكة العربية السعودية شركة عطار المتحدة، وقال: "تتمتع السوق السعودية في نظرنا بإمكانات نمو قوية، ولطالما كنا متشويقين إلى افتتاح هذا البوتيك لنحقق الكثير من أهدافنا في هذه المنطقة من العالم.
تتمحور مساحة التصميم حول الفخامة والتجربة المريحة، فيفتح البوتيك أبوابه في كل مرة مرحباً بالزوار ويمدهم بشعور الدفء والترحيب مهما طالت الزيارة". ويختم راجان مضيفاً:" مع رغبة المتسوقين في المملكة العربية السعودية في إقامة المزيد من العلاقات التي ترتكز على الثقة مع العلامات التجارية ، يأتي هذا البوتيك الجديد ليلبي هذه الحاجة انطلاقاً من سعي أي دبليو سي الدائم إلى تعزيز الولاء المتبادل بينها وبين عملائها".
من جهته، قال السيد محمد صديق عطار، الرئيس التنفيذي لشركة عطار المتحدة:" تعد شراكتنا مع دار أي دبليو سي للساعات السويسرية الراقية ذات أهمية قصوى كونها تشكل التعاون الأول لنا من ضمن سلسة البوتيكات الفاخرة التي تشهد المملكة العربية السعودية على إطلاقها في هذه المرحلة المزدهرة من تاريخها". على خلفية تطور البيئة الحاضنة في الدار للعملاء الأوفياء وهواة الجمع والمعجبين بابتكاراتها من منطقة الشرق الأوسط، تشكل المملكة العربية السعودية اليوم الوجهة المثالية لدار أي دبليو سي حيث أن التواجد فيها يأتي في إطار التطور الطبيعي الذي تحققه الدار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.