سمو أمير منطقة الجوف يستقبل منسوبي محافظة القريات    اهتمامات الصحف الأردنية    خادم الحرمين وولي العهد يهنئان سلطان عُمان بذكرى يوم النهضة    خَنَق والدته بحديدة وذبحها بسكين في جدة.. تنفيذ حكم الله في الجاني    "الأرصاد" تنبه من هطول أمطار رعدية على منطقة الباحة    تصادم مؤسف بين طائرتين لشركة واحدة    سمو ولي العهد يهنئ سلطان عُمان بذكرى يوم النهضة لبلاده    حجاج ماليزيا يشيدون بسهولة وسرعة خدمات مبادرة طريق مكة    حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين    ملتقى الدمام الثاني للنص المسرحي ينطلق الأربعاء بالدمام    بريطانيا: إرسال تعزيزات عسكرية للخليج والخيارات مفتوحة    فيديو للحظة استقبال محافظة رنية لأولى طلائح الحجاج القادمين من اليمن    محافظ التدريب التقني يلتقي رئيس هيئة الطيران المدني بكلية الطيران    اهتمامات الصحف البريطانية    وزير الشؤون الإسلامية يعتمد خطة تطوير الهاتف المجاني للتوعية الإسلامية بالحج    المحكمة الإدارية بالمدينة ترفض دعوى فني تمريض للحصول على بدل عدوى لهذا السبب    استعرض مع سفير نيبال العلاقات الثنائية        جانب من الاستقبال    خلال استقباله المحافظين والوكلاء والمدراء المكلفين بالمنطقة الشرقية    من الزيارة    في اتفاقية بين «السعودية لإعادة التمويل» و«دويتشه الخليج»                                ألين لحود: انتشرت خليجياً وعربياً بفضل أمي وديو مع مروان خوري    خلال 3 أيام.. 80 ألف زائر لمهرجان ورد تبوك    حرمان القطريين من الحج وزر يتحمله «الحمدين»    أمير جازان يعزي أسرة عداوي في غريق نياجرا    حقوقي مصري: أردوغان حول تركيا إلى سجون ومعتقلات لتعذيب معارضيه    بعد جدل حول مضارها ومنافعها.. «القهوة» بريئة من السرطان    دراسة بريطانية تحذر من أضرار السكر الصناعي    ضبط متهم بسلب حقيبة امرأة أثناء سيرها بالشارع    النيران تلتهم 7500م2 أشجار من جبال الشولان ببني مالك    لجنة التحقيق في فض اعتصام الخرطوم تسلم تقريرها للنائب العام    بداية هادئة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين    الهلال ينهي صفقة كاريلو استعداداً للأهلي    3 مكرمين وتدشين 21 إصدارا في احتفالية أدبي أبها.. اليوم    العميد يواجه ليدز.. وكمارا يشعل التدريب    سباق رئاسة وزراء بريطانيا يوشك على الانتهاء    خادم الحرمين يوجه باستضافة 1000 حاج من السودان    قوة أمن المسجد النبوي.. جهود مميزة لتنظيم حركة الحجاج والزوار    أمير المدينة: رجل الجوازات هو من يعطي الانطباع الأول عن الوطن    اكتمال حجز الأراضي المجانية في مخطط عسفان بجدة    الفيصل يطلع على خطة الجمارك خلال موسم الحج    قطار الحرمين يرفع طاقته الاستيعابية ل 80 رحلة أسبوعياً    قرقاش: التحالف العربي في اليمن يستعد للمرحلة المقبلة بأدواته السياسية والعسكرية    ثقافة حدودها عنان السماء!    حلم الأمس وأمل اليوم وحقيقة المستقبل    المعلم وصدمة (اللائحة التعليمية)..!    الغذاء والدواء : الجهات الصحية والصيدليات هم السبب الرئيسي في أزمة نقص " الأسبرين "    أمير عسير يرعى الحفل الختامي لخيمة أحد رفيدة مساء اليوم الاحد    حديقة أبها الجديدة تسهم في عودة إطلاق العروض النارية في أبها    نادي عسير الفوتوغرافي يحتفل بإختتام ملتقى عسير فوتو بمشاركة فرقة رجال ألمع الشعبية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.






نشر في الجزيرة يوم 19 - 06 - 2019

- أنهى منتخبنا للمبارزة مشاركته في البطولة الآسيوية بحصوله على المركز 15 في البطولة! فهل هذا المركز هو المأمول؟! وإذا كان مستوى اللعبة بهذا الضعف والتواضع فلماذا المشاركة في بطولة قارية باسم المملكة والحصول على هذا المركز المتأخر وغير اللائق. من الأفضل تطوير اللعبة أولاً ورفع مستوى اللاعبين ومن ثم التدرج في المشاركات الخارجية لتكون المشاركة القارية لائقة باسم الوطن. وإلا فعدم المشاركة أفضل.
* *
- من أجمل الأخبار التي سمعها الهلاليون مؤخراً استمرار الكابتن محمد الشلهوب مع الفريق الموسم القادم. فهو ليس مجرد لاعب يؤدي أدواره داخل الملعب ولكنه ملهم للفريق ولزملائه اللاعبين، ومصدر اطمئنان وثقة للجماهير عندما تراه يتقدَّم الصفوف. كما أن وجوده يمثِّل مطلباً لأي مدرب لقدرته على التأثير الفني والنفسي الإيجابي على الفريق واللاعبين. وتحتاجه الإدارة كونه خير معين لها في تحقيق استقرار الفريق وخلق مناخ إيجابي يسهم في إشاعة روح الأخوة والمحبة بين اللاعبين ومساعدتها في حل أي مشكلة تنشأ.
* *
- خطوة رائعة وجريئة أقدمت عليها إدارة الاتفاق بالتعاقد مع المدرب الوطني خالد العطوي ليكون مدرباً للفريق الأول خلال الموسم القادم. وهذه الخطوة التي أسعدت الجميع يجب أن تصمد إلى النهاية وأن لا تضعف أو تنهار أمام أي عثرات أو زوابع. يجب التمسك بالمدرب مهما كانت الظروف وعدم التضحية به من أجل مصالحة جماهيرية أو إحداث صدمة وخلافه. العطوي من خلال تجاربه السابقة كشف عن شخصية تدريبية قديرة وفكر فني متقدِّم جداً. وهو مكسب كبير لفريق الاتفاق.
* *
- وفق الأهلي بالتعاقد مع الكرواتي برانكوفيتش، فسجله التدريبي مليء بالنجاحات مع الفرق التي دربها ومن ضمنها فريق الاتفاق السعودي قبل سبع سنوات. لكنه ليس كافياً لتحقيق النجاح ما لم تساعده الأدوات الأخرى كاللاعبين والجهاز الإداري وكذلك توفير الاحتياجات والمتطلبات التي يرغب فيها. ولكنه يبقى خطوة نجاح تحققها الإدارة الأهلاوية لموسم قوي وصعب.
* *
- كثيرة هي الأسماء الجديرة برئاسة نادي النصر من محبي وعشاق وشرفيي النادي. ولن يكون هناك معضلة في اختيار أحدهم لقيادة النادي خلال المرحلة القادمة سواء من قبل أعضاء الجمعية العمومية أو من قبل هيئة الرياضة إذا ما اضطرت لتكليف أحد منهم. فلا خوف على النصر أبداً.
* *
- أكثر ما تميزت به الجمعية العمومية لنادي الهلال بوجود مترشحين بقائمتين هو تغليب روح الانتماء للنادي، واعتبار كل قائمة أنها مكملة للقائمة الأخرى فكلاهما حضر لخدمة النادي بعيد عن التنافس على الكراسي والمناصب. هذه الروح لها تاريخ طويل في نادي الهلال وليست وليدة الأمس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.