الجوازات ل"الرياض": 2000 ضابط وفرد و200 كونتر و60 موظفة سعودية لخدمة الحجيج    الى روح والدي الملك سعود بن عبدالعزيز رحمه الله في ذكرى وفاته    الاحمر يؤكد ل "الحياة" ان صحته جيدة : نكسة بين اليمن والسعودية لكن الامور قابلة للاصلاح    الأمير عبدالله يتقدم المصلين على عبدالله بن سعود    الأمير فيصل بن بندر يقدم واجب العزاء في وفاة محمد العساف    انتفاضة على كل منتج رديء    تخصصات مطلوبة تبحث عن عمل !    النصر يفوز بتسعة أهداف في أولى ودياته    القانون الأخلاقي    اتجاه إلى تخصيص بعض الخدمات . السعودية: موازنة البلديات ترتفع إلى بليوني دولار السنة الجارية    لبنان :مشاورات بين بري والحريري لتحديد عجز الموازنة    توقع استمرار مكاسب الأسهم الآسيوية خلال الاسبوع الجاري    نتانياهو سيعلن "ليونة"خلال لقائه وكلينتون    الآن وقبل سبع سنوات    هدام يدعو الى تشكيل "لجنة تحقيق في المجازر"    نادي. كم ينفذ مبادرة تعارف للمتقاعدين بالتعاون مع ثانوية الفهد    لكل بستان نكهة وعبير..!    الدورات الدولية لكرة المضرب . سيدني : كوتشيرا يهزم البطل وسانشيز "تقمع" ثورة " آل " وليامس    البطولات الاوروبية المحلية لكرة القدم . بلاكبيرن يسرق الأضواء وشيرر يتصدر العناوين    يوهانسون يؤيد التناوب بين القارات لاستضافة المونديال    فهد بن معمر والطائف .. المَكِين والمكَان    الحج ونداء السَّماء    قاضية اسبانية تفرض كفالة بليوني بيزيتا على متهم بقضية إفلاس "مجموعة توراس"    جامعة الأزهر تعفي الطلاب الفلسطينيين من رسوم الدراسة    بون لا تنصح بتوقيع صفقات تجارية . السجن لألمانيين باعا بغداد قواعد لإطلاق صواريخ "سكود"    أمير عسير يحتفي بمواطن تنازل عن قاتل ابنه    فهد بن سلطان ينوّه بخطوات الشؤون الإسلامية التطويرية    المملكة تُسخّر إمكاناتها المادية والبشرية لخدمة ضيوف الرحمن    مهرجان الايماء الدولي في لندن . سيرك تشكيلي ومسرحي وموسيقي ... صامت    السينما المصرية خلال العام الماضي وعلى مشارف العام الجديد . أفلام مثيرة للجدل والخلاف ... وأخرى أمام القضاء        اعتراض صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه نجران    جدل بين أئمة المساجد ... بسبب آذان قبل أربع دقائق من موعده . هل "يقضي" الحلبيون تسعة أيام أفطروها خطأ على تقويم قديم ؟    موائد افطار موحدة في اليمن    حبوب منع الحمل وتأثيراتها الجانبية في تقرير لمنظمة الصحة العالمية    سرطان البروستات في قبضة الاطباء    الايدز بين الاميركيين الذين تجاوزوا الخمسين    الإطاحة بعصابة ارتكبت 124 جريمة بالرياض    التحالف: إصدار 8 تصاريح لسفن متوجهة للموانئ اليمنية    التأكيد على تطبيق إجراءات إتلاف الوثائق الحكومية    الدعاية النازية.. وحبل الكذب القطري    مباريات العصر تنفّر الرعاة والمعلنين!    تويتر مفششة خلق    لا.. لخيانة الوطن    أحسن الله عزاءكم أبا محمد    ثلاثة دروس في الحريّة    اجتماع الأعراق    مجدك مقابل عمرك    الدارة تنظم معرضاً تراثياً ثقافياً في لشبونة    مؤتمر سعودي بريطاني يقف على مستجدات رؤية 2030    «الصادرات» تعرض جهودها في أربعة معارض دولية في باريس ودبي    القطرية (مع الإرهاب في كل مكان)    تراثيون : 50٪ من القطع التراثية مقلّدة    إرادة الإيرانيين تعصف بأحلام الملالي    قمة سودانية مصرية.. اليوم    نقص الحديد عند الأمهات أثناء الحمل يؤثر سلباً في نمو أدمغة أطفالهن    التقى وزير الشؤون المدنية البوسني    أمير تبوك يلتقي المواطنين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





ياني ونيلي والشاب خالد يحيون حفلات جماهيرية في الرياض وجدة
نشر في الحياة يوم 20 - 11 - 2017

تحمل خطة هيئة «الترفيه» في مفكرتها نهاية الشهر الجاري حفلة جماهيرية لكل من عبادي الجوهر ونبيل شعيل ستقام الخميس 23 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017 في مدينة جدة وللرجال فقط. فيما ستشهد مدينة الرياض حفلة الفنانة اللبنانية هبة طوجي، التي ستقام في السادس من كانون الأول (ديسمبر) المقبل، وستكون الحفلة مخصصة للنساء، في حين يأتي العازف الكلاسيكي العالمي ياني، ليعزف أجمل ألحانه للعائلات في الرياض وجدة، في تجربة فريدة من نوعها مع موسيقاه الرائعة والتي كانت سبباً وراء ترشيحه لإحدى جوائز «الجرامي»، وقال ياني في فيديو مصور: «أنا سعيد بدعوة المملكة في مدينتين مختلفتين، وهذا سيكون أمراً مهماً لتاريخي في المنطقة، وسعادتي تكمن في أنني سأشاهدكم بعيني، وسآخذكم معي بالموسيقى، لنستمتع جميعاً»، فيما يحيي نجم الراب العالمي نيلي، وملك الراي الشاب خالد في ال14 من ديسمبر المقبل حفلةً جماهيرية ستقام في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بالرياض.
ولم تنس الهيئة الأطفال الصغار من فعالياتها، إذ ستعرض «آيس إيج» للفرقة الشهيرة سبيس ترافيلير، ضمن مسرح يملؤه الفرح والمرح، ممزوجاً بالمغامرات الراقصة والفقرات الغنائية التي يظهر فيها سيد وأصدقاؤه من فيلم «آيس إيج كوليجن»، وتقام الفعالية من ال16 حتى ال22 من نوفمبر الجاري في مدينة الدمام، وتقام الفعالية نفسها في المدينة المنورة في الوقت ذاته، ولربما يكون هذا التاريخ من نصيب الصغار، إذ سيحظى جمهور الطفل في جازان والمدينة المنورة وأبها والخبر والرياض بنصيب الأسد من الفعاليات.
ويعتبر الحضور أول شاهد على إقبال الجمهور السعودي على ما يقام من فعاليات وأنشطة ترفيهية، فيما كانت الأعين في مخاوف من إثارة الحفلات والأنشطة جدلاً في الوسط السعودي من ناحية الترتيب والتنظيم على أقل تقدير، إلا أن الجهود المثابرة والتي تعمل على قدم وساق لم تدع فرصة إلا وأثبتت من خلاله أن جهدها وعملها منصب لسعادة الشعب أولاً وأخيراً.
وبدت الأسماء المشاركة في الحفلات والأنشطة مناسبة للذوق السعودي، الذي قرر أن يكون سائحاً في بلده، مستمتعاً بما يقدم داخلياً، ما رتب بعض المخاوف الخارجية من سيطرة المملكة على ترفيه مواطنها، الذي يعد مصدر الدخل الأول لبلدان كثيرة أخرى انتهزت فرصة قلة الفعاليات الداخلية، ومن خلال الأسعار المناسبة للجمهور، صار قادراً على أن يستمتع مع أسرته في جو مرح وفرح من دون عناء السفر إلى الخارج، الذي كان يوماً ما في انتظار المواطن السعودي لأنه الشعب صاحب الذوق والفن والجمال.
اليوم، يتسابق الفن في العالم لإحياء أنشطته وحفلاته في المملكة، لأن جمهورها مضمون ومتفاعل ويقدر الفن بكل أنواعه، اليوم هيئة الترفيه نشطت مخيلة المواطن السعودي، لأنه بات متحمساً لفتح التقويم واختيار كيف ستكون عطلته بين أسرته وفي بلده، ف«أين سنقضي عطلة الأسبوع؟» بات سؤالاً من أجمل أسئلة المواطن السعودي والوافد، للاستمتاع داخلياً، وبتنظيم يفوق أجمل مدن العالم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.