وزير الدفاع يبحث مع نظيره البريطاني التعاون الدفاعي    انخفاض أسعار الذهب إلى 2304.99 دولارات للأوقية    ريادة "كاوست" تحمي التنوع بالبيئة البحرية    "تاسي" أحمر بتداولات 8.9 مليار ريال    "سامسونج" تحل مشكلة الخطوط الخضراء    طرح تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في "روشن"    العين الإماراتي يختتم تحضيراته لمواجهة الهلال    قيادات أمن الحج تستعرض الخطط الأمنية    أمير الرياض يُسلّم "جائزة الملك فيصل"    ارتفاع في درجات الحرارة على منطقتي مكة والمدينة وفرصة لهطول أمطار بالجنوب    منح السعوديين تأشيرة «شنغن» ل 5 سنوات    «السيادي السعودي».. ينشئ أكبر شركة أبراج اتصالات في المنطقة    «أرامكو» تبحث الاستحواذ على 10 % في «هنجلي» الصينية    السعودية تستعرض البرامج والمبادرات الوطنية في «الطاقة العالمي»    الإعلام والنمطية    «مسام»: نزع 857 لغماً في اليمن خلال أسبوع    تجربة ثرية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    تعزيز التعاون الخليجي الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم "زكريا موسى" مع أبها    في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.. الهلال في مهمة صعبة لكسر تفوق العين    أخضر المصارعة يختتم البطولات القارية المؤهلة لباريس 2024    3 آلاف مفقود تحت الأنقاض في قطاع غزة    تطوير العلاقات البرلمانية مع اليونان    الشورى يوافق على مشروعي السجل والأسماء التجارية    الأزهار البنفسجية تكّون لوحة جمالية.. «شارع الفن».. مناظر خلابة ووجهة مفضلة للزوار    تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان في اليمن    غربال الإعلام يصطفي الإعلاميين الحقيقيين    الأمانة العلمية    «أضغاث أحلام» في جامعة الطائف    علماء الأمة    بمجموع جوائز تصل إلى مليون ريال.. الأوقاف تطلق هاكاثون "تحدي وقف"    النسيان النفسي    اختلاف زمرة الدم بين الزوجين    عيسي سند    أكثر من ثمانية آلاف ساعة تطوعية في هلال مكة    جمعية عطاء تدشن برنامجي قناديل وعناية    أمير الحدود الشمالية يطلع على برامج التجمع الصحي    العين بين أهله.. فماذا دهاكم؟    ماذا يحدث في أندية المدينة؟    أمانة المدينة تطلق الحركة المرورية في طريق سلطانة مع تقاطعي الأمير عبدالمجيد وخالد بن الوليد    قصور الرياض واستثمارها اقتصادياً    أمير حائل يفتتح أكبر قصور العالم التاريخية والأثرية    أمير حائل لمدير قطاع الحرف: أين تراث ومنتوجات حائل؟    شعوب الخليج.. مشتركات وتعايش    تدريب 25 من قادة وزارة الإعلام على تقنيات الذكاء الاصطناعي    سلسلة من الزلازل تهز تايوان    مساجد المملكة تذكر بنعمة الأمن واجتماع الكلمة    نائب أمير جازان يدشن حملة «الدين يسر»    حاجز الردع النفسي    الرياض تستضيف معرضاً دولياً لمستلزمات الإعاقة والتأهيل.. مايو المقبل    محافظ طبرجل يطلع على الخدمات البلدية    «البيئة» تُطلق مسابقة أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة    الزائر السري    أمير الرياض يرعى حفل تخريج دفعة من طلبة الدراسات العليا في جامعة الفيصل    وزير «الإسلامية» للوكلاء والمديرين: كثفوا جولات الرقابة وتابعوا الاحتياجات    انطلاق منتدى «حِمى» بمشاركة محلية ودولية.. ريادة سعودية في حماية البيئة لمستقبل العالم والأجيال    سعود بن بندر يستقبل أمين الشرقية ورئيس «جزائية الخبر»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



(بونخاع رجل المرحلة في ضمك)
نشر في البلاد يوم 14 - 09 - 2021

رئيس نادي ضمك بمحافظة خميس مشيط صالح أبونخاع، ذلك المحب والعاشق لناديه؛ حيث بدأ لاعباً بالفريق الأول لكرة القدم لمدة 8 سنوات وعندما اعتزل الكرة لم يتخل عن عشقه فتولى إدارة الفريق منذ عام 1418 أي ما يقارب أكثر من 20 عاماً.. ساهمت خبرته بالدخول في عضوية مجلس إدارة النادي وطموحه لم يتوقف عند حد معين حتى جاءت الفرصة ودخل انتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عام 2012 ممثلاً عن نادي ضمك في أول انتخابات للاتحاد السعودي لكرة القدم ونظراً لعلاقاته المميزة مع الأندية الرياضية نجح في الفوز بعضوية مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم من 2012-2016 وتولى الإشراف على المنتخب الأولمبي خلال أربع سنوات فأحدث الكثير من التطوير والنتائج الجيدة في البطولات التي شارك فيها المنتخب الأولمبي وقدم أفكارا رائعة من خلال تواجده في لجنة تطوير المنتخبات في ذلك الوقت.
نادي ضمك الذي ظل محبو وعشاق هذا النادي العريق خلال 48 سنة يتطلعون إلى تحقيق حلمهم الكبير بصعود فريقهم إلى دوري الكبار وقبل ثلاث سنوات في عام 2019 زكى أعضاء الجمعية العمومية للنادي صالح رئيساً لمجلس الإدارة لمدة أربع سنوات فاختار أعضاء مجلس إدارته من الخبرة والشباب وكان أول حلم يراوده هو صعود الفريق لدوري الأضواء، ونجح في ذلك مع أول سنة له في رئاسة النادي وصعد الفريق بعد 48 عاما ورسم البسمة على شفاه محبي ضمك وحظي بدعم كبير ووقفة كبيرة من أبناء خميس مشيط وهذا هو الموسم الثالث للفريق في دوري المحترفين، ويحقق الفريق نتائج جيدة آخرها الفوز على الفيصلي، وكان أول ناد يحصل على شهادة الكفاءة المالية دون أي التزام مادي ولم يكتف أبو نخاع ومجلس إدارته بفريق القدم، بل وأعطى الألعاب المختلفة اهتماماً كبيراً وتم استحداث لعبة كرة الطائرة، فبدأت من دوري المناطق حتى الصعود للدوري للممتاز مع ثاني موسم للفريق وكذلك لعبة الكاراتيه في الدوري بالإضافة إلى الألعاب الأخرى وفي سبيل تطوير الفئات السنية من أجل إنشاء قاعدة قوية للمستقبل تم إنشاء أكاديمية نادي ضمك لكرة القدم وضمت 200 لاعب تم تصعيد 75 لاعبا للفئات السنية في مختلف الأعمار..
عمل جبار قامت به إدارة نادي ضمك خلال ثلاث سنوات حقق خلالها النادي إنجازات كبيرة ولكن أمام هذا العمل المميز تبقى سنة لهذه الادارة حيث تنتهي المده القانونية لها في شهر رمضان المقبل.
إدارة صالح أبونخاع تستحق الاستمرار لمرحلة قادمة من أجل مواصلة العمل الرائع الذي تقدمه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.