نار «الأصلية» أم هجير «التشاليح» ؟    492 ألف برميل نفط يومياً وفورات يومية    مقامة مؤجلة    هوس «الترند واللايك» !    صعود الدرج.. التدريب الأشمل للجسم    تقنية مبتكرة لعلاج العظام المكسورة بسرعة    التنفس بالفكس    أمير حائل يرفع التهنئة للقيادة نظير المستهدفات التي حققتها رؤية المملكة 2030    مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل يهنئ القيادة نظير ماتحقق من مستهدفات رؤية 2030    افتتاح المعرض التشكيلي "الرحلة 2" في تناغم الفن بجدة    أمير جازان ونائبه يهنئان القيادة بما تحقق من إنجازات ومستهدفات رؤية المملكة 2030    60 مزارعا يتنافسون في مهرجان المانجو    هيئة السوق المالية تصدر النشرة الإحصائية للربع الرابع 2023م.    الصحة: رصد 15 حالة تسمم غذائي في الرياض    "أوبرا زرقاء اليمامة" تبدأ عروضها بحضور عالمي    الهمس الشاعري وتلمس المكنونات    الأخضر تحت 23 عاماً يواجه أوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا    أمين الرياض يحضر حفل السفارة الأميركية    تحول تاريخي    المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع    العين يكشف النصر والهلال!    تشجيع الصين لتكون الراعي لمفاوضات العرب وإسرائيل    خلط الأوراق.. و«الشرق الأوسط الجديد»    فلسطين دولة مستقلة    محمية الإمام تركي تعلن تفريخ 3 من صغار النعام ذو الرقبة الحمراء في شمال المملكة    الفيحاء يتجاوز الطائي بهدف في دوري روشن    تفكيك السياسة الغربية    القيم خط أحمر    لو ما فيه إسرائيل    نائب أمير الشرقية يستقبل نائب رئيس جمعية «قبس»    مقال «مقري عليه» !    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الرياض    الكشف عن مدة غياب سالم الدوسري    أرامكو السعودية و«الفيفا» يعلنان شراكة عالمية    ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام سوسيداد    مانشستر سيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة    النواب اللبناني يمدد ولاية المجالس البلدية والاختيارية    الهجوم على رفح يلوح في الأفق    سلمان بن سلطان يرأس لجنة الحج والزيارة بالمدينة    رئيس الشورى يرأس وفد المملكة في مؤتمر البرلمان العربي    حزمة الإنفاق لأوكرانيا تشكل أهمية لمصالح الأمن الأمريكي    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال82 من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية    أمير القصيم يثمن دعم القيادة للمشروعات التنموية    إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي    مريض سرطان يؤجل «الكيماوي» لاستلام درع تخرجه من أمير الشرقية    "ذكاء اصطناعي" يرفع دقة الفيديو 8 أضعاف    مستشفى ظهران الجنوب يُنفّذ فعالية "التوعية بالقولون العصبي"    «رؤية 2030»: انخفاض بطالة السعوديين إلى 7.7%.. و457 مليار ريال إيرادات حكومية غير نفطية في 2023    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    تسليم الفائزات بجائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي    أدوات الفكر في القرآن    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    النفع الصوري    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أهم الأنشطة الدعوية والمحاضرات مساء اليوم الخميس
نشر في تواصل يوم 08 - 12 - 2016

يُقام مساء اليوم الخميس، الموافق 9 ربيع الأول 1438ه، عددٌ من المحاضرات الدينية، والأنشطة الدعوية، والدروس العلمية، في بعض مناطق المملكة المختلفة.
"معالم تربوية من السيرة النبوية" درس للعايد في مكة
ينظم مركز الدعوة والإرشاد، وجامع عائشة الراجحي بمنطقة مكة المكرمة، الدرس الشهري بعنوان "معالم تربوية من السيرة النبوية" من كتاب الرحيق المختوم، معالم تربوية في العهد المكي، الحلقة السابعة مع الدكتور عبدالرحمن بن عايد العايد، وذلك بمقر الجامع بعد صلاة المغرب.
مكتبة المسجد الحرام تقيم دورتين تدريبيتين
تنظم مكتبة المسجد الحرام اليوم دورة "فنون وأسرار البحث في المكتبة الشاملة"، وأخرى بعنوان "فنون البحث والفهرسة الآلية في البحوث العلمية" غداً، ويأتي ذلك ضمن اهتمام وحرص رئاسة شؤون الحرمين على تقديم أفضل الخدمات لقاصدي وزوار البيت الحرام.
المفتي يعلّق على ندوة "التطبيق العلمي لمفهوم الوسطية" بالرياض
تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة في الإدارة العامة لمركز الدعوة والإرشاد وشؤون الدعوة بمنطقة الرياض، ندوة علمية اليوم الخميس بعنوان: "التطبيق العلمي لمفهوم الوسطية في حياة المسلم".
ويلقي الندوة كل من الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الشثري، والشيخ بندر بن عبدالعزيز الحسين، بعد صلاة المغرب في جامع الإمام تركي بن عبدالله – رحمه الله – "الجامع الكبير" بالديرة، بمدينة الرياض.
وسيقوم سماحة مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ بمشيئة الله تعالى في نهاية الندوة بالتعليق على ما جاء فيها، ويجيب عن تساؤلات الحاضرين.
"خيركم" تنظم حفل جائزة الكريمة هيا العساف بجدة
تقيم جمعية خيركم لتحفيظ القرآن الكريم بجدة، تحت رعاية ودعم مؤسسة إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم الخيرية، حفل تكريم جائزة الكريمة هيا العساف للتميز في تعلم القرآن الكريم وتعليمه، وسيقام الحفل الساعة 6 مساءً على مسرح الجمعية القسم النسائي بمقر الجمعية بشارع حائل غرب المركز الطبي الدولي.
"الثبات في زمن الفتن" محاضرة بالخرج
يقيم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في الدلم بمحافظة الخرج اليوم الخميس، محاضرة بعنوان "الثبات في زمن الفتن" يلقيها الدكتور عمر بن سعود العيد، في جامع الشيخ عبدالعزيز بن باز بالدلم.
وتأتي المحاضرة ضمن المناشط الدعوية والاجتماعية والتربوية التي تنظمها مكاتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في الخرج لتبصير المجتمع وإثراء المعرفة.
"مواقف تربوية من السيرة النبوية "محاضرة بالدرب
ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمركز عتود التابع لمحافظة الدرب اليوم، محاضرة بعنوان "مواقف تربوية من السيرة النبوية"، يلقيها عبدالله بن محمد نهاري، وذلك بجامع حفايا بعتود، وتأتي المحاضرة التي تقام بعد صلاة المغرب، ضمن برامج المكتب الدعوية للعام الحالي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.