تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    المديرية العامة للسجون تحتفي بتخريج (700) مجند من دورة الفرد الأساسي ال (44)    أمطار رعدية على المناطق الجنوبية ومرتفعات مكة    أدوات جديدة لتطوير برمجيات الذكاء الاصطناعي    "إكس" تُطوِّر زرًا للتحقق من الذكاء الاصطناعي    75 ملياراً حصاد اليوم الثاني ل"مستقبل الطيران"    "EFFIE" تختار موسم الرياض مقراً إقليمياً لجوائزها    مناطيد العُلا تتزين ب"النمر العربي والحِجر وخيبر"    الداخلية تستعرض تقنيات الذكاء في الحج    وصول البعثة الاولى الى المدينة المنورة لأداء فريضة الحج    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    الجدعان: نبحث فرص خصخصة ب«البنية التحتية»    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    مجلس الطيران العالمي    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    لجنة شورية تناقش حقوق المستهلك    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    أشيعوا بهجة الأمكنة    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    نائب أمير مكة يستقبل مدير عام الجوازات والوفد المرافق له    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تعليم الرياض يلتقي بمتعهدي التغذية المدرسية
نشر في تواصل يوم 08 - 12 - 2015

عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض صباح أمس، اجتماعاً لمتعهدي التغذية المدرسية بمقر الإدارة الرئيسي بالمربع، والذي يعقد في إطار المتابعة لأعمال المقاصف المدرسية خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 1436/1437ه.
وترأس الاجتماع مديرة خدمات الطلاب الأستاذة البندري القريني بحضور مديري المؤسسات المتعهدة بمشروع التغذية المدرسية ونائب مدير خدمات الطلاب الأستاذ عادل العبدالمنعم ومشرف خدمات الطلاب الأستاذ محمد الثويني والأستاذ قبلان القبلان وعدد من مشرفي ومشرفات والتغذية والمقاصف المدرسية.
واستعرض الاجتماع حقوق المدارس وآلية تسليم نسبة المدارس من المقاصف وفي هذا السياق شددت مديرة خدمات الطلاب الأستاذة البندري القريني على تسليم المبالغ عن طريق الشيكات المصدقة حسب الاتفاقية المبرمة مع شركة تطوير.
كما تناول الاجتماع الملاحظات التي تم رصدها من خلال المتابعة الميدانية ومنها مشكلات العمالة وعدم حملها رخصة الإقامة والشهادات الصحية، واتفق الاجتماع على عمل مباشرة لعمال المقصف توضح صورة رخصة الإقامة والشهادة الصحية لكل عامل. كما تم التأكيد على تلافي أي ملاحظات ومخالفات على التغذية المدرسية على مستوى الوجبات أو بمنافذ البيع أو المستودعات أو النقل.
كما أكد الاجتماع على ضرورة التنسيق والتواصل الفعال مع متعهدي التغذية المدرسية من خلال إقرار وجود منسق لكل متعهد يتم التواصل معه أسبوعياً لمتابعة سير أعمال المقاصف ومناقشة آخر مستجدات الميدان ومشكلاته.
وخلال الاجتماع تناولت ممثلا فريق تطوير قائدة فريق تطوير للتغذية الأستاذة غادة السياري وعضو فريق برنامج تطوير للتغذية الأستاذة بجاد المريبض محور الغرامات والجزاءات، وفي هذا الصدد شددا على أنه سيتم تطبيق الغرامات الصارمة حسب العقد في حال عدم تطبيق القواعد والنصوص بالعقد المبرم مع تطوير، مؤكدين أن الهدف هو تطوير أداء المتعهدين في الميدان ومنافذ البيع على أكمل وجه.
وفي ختام الاجتماع قدمت الأستاذة القريني شكرها للجميع على إجابة الدعوة ولجميع متعهدي التغذية المدرسية على ما بذلوه من جهود خلال الفترة الماضية من الفصل الأول، مؤكدة أن أي جهد يبذل سيكون ملحوظاً وملموساً من الجميع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.