الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدير تعليم الرياض يُكرم حارس مدرسة 373 الابتدائية
نشر في تواصل يوم 22 - 11 - 2015

كرم مدير عام التعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد، يوم أمس، حارس مدرسة 373 الابتدائية بحي اشبيلية عبدالله بن عبدالرحمن آل مهنا، وذلك في مقر الإدارة بالمربع بحضور مساعد المدير العام للخدمات المساندة فهد الصقيه، ومدير الإعلام التربوي علي الغامدي، ومدير العلاقات العامة خالد البشر، ومدير مكتب المدير العام سعد السعران.
وسلم المرشد، حارس المدرسة 373 عبدالله آل مهنا شهادة شكر وتقدير، كما قدم له هدية قيّمة نظير تفانيه في عمله وحرصه على سلامة طالبات المدرسة.
وقال المرشدِ: إن تكريم الحارس يأتي في سياق الشكر والتقدير لكل من أخلص العمل واستشعر أهمية الأمانة التي كلف بها، ونقل المرشد تحيات وتقدير الوزير الدكتور عزام الدخيل، لحارس المدرسة.
من جهته قدم الحارس "عبدالله آل مهنا" شكره وتقديره لوزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، ولمدير عام تعليم الرياض محمد المرشد، ولمديرة مكتب التعليم بالنهضة فوزية العطار، ولجميع منسوبات المدرسة 373، وعلى رأسهم مديرة المدرسة ثنوى السبيعي، وللجهات المختلفة والمواطنين على تكريمهم له اليوم، مضيفاً أن ذلك غير مستغرب على أبناء وبنات هذا البلد المعطاء.
وكان مقطع فيديو انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي يظهر حارس مدرسة 373 وهو يقوم بمساعدة الطالبات على عبور الشارع، وأثار ردود فعل إيجابية، مما حدا بوزير التعليم للإعلان عن تكريمه في حفل جائزة الوزارة للتميز، كما وجه المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد إلى تكريم فوري للحارس المخلص، كما قامت إدارة المدرسة 373 بتنظيم حفل تكريمي للحارس قدمت فيه الدروع وشهادات التقدير والهدايا العينية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.