الأهلي المصري يتوج بدوري أبطال إفريقيا    فرصة لتكون السحب الممطرة على الشرقية والرياض وأمطار بمكة والجنوب    عادات غذائية تسرع من الشيخوخة    الحرارة في 4 أسابيع ترتفع إلى 48 مئوية في المناطق    د.الربيعة المملكة ملتزمة بإنقاذ الأرواح وحماية المستقبل    «التعليم» تحدد ضوابط تقييم أداء المديرين والمعلمين    التعديلات الأخيرة على تنظيم العمل المرن    «تعليم عسير» و«منشآت» تُطلقان سوق رواد الأعمال بمشاركة 30 طالباً وطالبة    ارتفاع الصادرات غير البترولية    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    المملكة ترحب بقرار «العدل الدولية»    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور «بAI»    فلسطين والعالم.. لحظة اختبار تأريخية    إسرائيل.. استعمارية حاقدة    المخاطرة والإبداع    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    عزى هاتفياً رئيس السلطة بالإنابة في إيران.. ولي العهد وماكرون يبحثان تطوير التعاون ومستجدات غزة    الهلال يتوج بكأس الدوري الأقوى في ليلة احتفالية مميزة    صراع الهبوط يشعل الجولة الأخيرة    «كاسترو» والموسم القادم    هاتفياً.. ولي العهد يعزي رئيس إيران المؤقت في وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهم    توثيق النجاح    مدير عام تعليم جازان يعتمد حركة توزيع المعلّمين والمعلّمات الجدد    عفوا.. «ميكروفون الحارس يزعجنا» !    «مجرم» يتقمص شخصية عامل نظافة ل20 عاماً    الماء (3)    رمز الضيافة العربية    عرض فيلم " نورة " في مهرجان كان    حلقة نقاش عن استعدادات "رئاسة الهيئة" لموسم الحج    يطلق عروسه بسبب لون عينيها    "جامعة الحدود الشمالية" في خدمة الحجيج    «مبادرة طريق مكة».. تأصيل مفهوم خدمة ضيوف الرحمن    مستقبل الطيران.. موقع السعودية !    مبدأ لا حياد عنه    مختصون ينصحون بتجنّب القهوة والشاي قبله ب 3 ساعات.. «النوم الصحي» يعزز الطاقة والتوازن في الحج    تحمي من الأمراض المختلفة.. استشاري: لهذه الأسباب تكمن أهمية «تطعيمات الحج»    كأس الملك.. هلالي أم نصراوي؟!    أجانب الشباب تكملة عدد    «سكوبس» العالمية تصنف مجلة «الهندسة» بجامعة الملك خالد ضمن قواعدها العلمية    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    الجدعان يشارك في "اجتماع وزراء المالية" لمجموعة السبع    حماية السلاحف    السفير الألماني يزور «الرياض»    أولى رحلات "مبادرة طريق مكة" من المغرب تصل المملكة    برازيلي يقتل والديه ويحرق جثتيهما    باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي    الدفاع المدني: تمديد التراخيص متاح عبر «أبشر أعمال»    ضبط مبتز سوري    عملية قلب مفتوح تنقذ حياة حاج بنغلاديشي    حضور سعودي في اختتام "كان السينمائي"    نجوم يتنافسون على «جائزة الدانة» في البحرين    أمير تبوك يرعى حفل تكريم مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية    عبدالعزيز بن سعد يزف خريجي جامعة حائل    العمير تزور مديرة الثانوية الخامسة في جازان للإطمئنان على صحتها        المجالس الأدبية والفنية في القرن ال19    ولي العهد يعزي رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة في إيران بوفاة الرئيس ووزير الخارجية ومرافقيهما    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدير #تعليم_الباحة يرعى حفل تكريم المتفوقات دراسياً بالمنطقة عن بعد
نشر في الرأي يوم 08 - 12 - 2020

- مناهل الزهراني - الباحة
رعى مدير الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني حفل تكريم الطالبات المتفوقات دراسيًا والمتميزات في اختبارات القدرات والتحصيلي والبالغ عددهن 3143 طالبة من مختلف مدارس المنطقة .للعام 1440- 1441 والذي نظمته إدارة التوجيه والإرشاد “بنات ” افتراضيا.
وذلك بحضور مساعدة المدير العام لشؤون تعليم البنات الأستاذة نوال بنت علي الدرمحي وعدد من مديرات الإدارات والمشرفات التربويات وأولياء الأمور.
وبدأ الحفل بترديد النشيد الوطني تلا ذلك تلاوة عطرة من آيات من الذكر الحكيم،
إثر ذلك قدم المدير العام للطالبات المتفوقات والمتميزات أسمى آيات التهاني باسمه وباسم منسوبي تعليم الباحة على ما وصلن إليه من تفوق ونجاح، جاء ذلك خلال كلمته لهذه المناسبة.
مبينا سعادته أن ذلك التفوق اتى نتاج جد واجتهاد وتعب وصبر واستثمار الوقت في تحقيق ما تصبو اليه ، مؤكدا أن الإدارة العامة لتعليم الباحة نسعى لدعم طالباتنا المتفوقات وتشجيعهن على المزيد من التقدم وشحذ هممهن لحصلن على أعلى الدرجات ويحققن ما يطمحن إليه ليصبحن معاول بناء للوطن فيرتقين به ويرتقي بهن ، وأوصاهن بمزيد من التفوق والتميز وتجاوز جميع التحديات والصعاب في سبيل الوصول الى القمة والاستفادة من الخدمات التربوية والتعليمية التي تقدمها إدارة التعليم بمنطقة الباحة والمدارس التابعة لها في ظل توجيهات ودعم سمو أمير المنطقة الأمير الدكتور حسام بن سعود ” حفظه الله ” متمنيا للجميع التوفيق والسداد.
بدورها ألقت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة نوال بنت علي الدرمحي كلمة هنأت فيها المتفوقات, منوهة بالجهود الكبيرة التي تبذلها الأسرة والمدرسة في توفير البيئة التعليمية المناسبة للطالبة، مشيدة بالمتابعة المستمرة من مدير عام التعليم بالمنطقة ومثمنة تحفيزه الدائم للمتميزين والمتميزات، حاثة الطالبات على أهمية استدامة تميزهن وتفوقهن فالوطن ينتظر منهم الكثير, متمنية لهن دوام التوفيق .
بعد ذلك ألقت الطالبة وسن أيمن من مدرسة عائشة بنت طلحة بقرن ظبي كلمة الطالبات المتفوقات شكرت من خلالها كل من ساعدها من معلماتها وزميلاتها على تحقيق التفوق وليحصدن اليوم غرس ما زرعنه خلال العام الدراسي السابق. كما عبرت باسم الطالبات المتفوقات عن تقديرهن لإدارة التعليم بمنطقة الباحة على حرصهم على هذا التكريم، الذي سيدفعهم إلى مزيد من التفوق والنجاح.
بدورها أوضحت مديرة إدارة التوجيه والإرشاد الاستاذة نورة الزهراني أن تكريم الطالبات المتفوقات تتويجاً للعمل الجاد والجهد المبذول من قبل الجميع، مؤكدة أن المجتمع شريك حقيقي في هذا التفوق وفاعل أساسي في تحقيق الأهداف التربوية والاهتمام بالمتفوقين ورعايتهم نحو مواصلة مسيرة التفوق والإبداع في ظل الاهتمام الكبير الذي يحظى به التعليم من قبل القيادة الحكيمة والدعم من قبل وزارة التعليم.
مبينة أن هذه المناسبة من أهم الفعاليات التربوية التي يحرص تعليم الباحة على تنظيمها، كونها تمثل حافزاً لكل الطلاب والطالبات في مدارس منطقة الباحة، معبرة عن شكرها لكل من أسهم في رعاية المتفوقات من معلمات وقائدات مدارس ومشرفات تربويات وأسر المتفوقات، مثمنة جهود منسوبات إدارة التوجيه والإرشاد والادارات المشاركة في الاحتفاء بالطالبات المتفوقات مؤكدة أن إدارة تعليم الباحة تسخر الإمكانات المعرفية والمهنية للعناية بالطلاب والطالبات ، وتخص بالعناية شريحة المتفوقات حيث ابدين تميزا لافت من خلال تميزهن في منصة مدرستي متمنية لجميع الطالبات المزيد من النجاح والتفوق في مراحل حياتهن التعليمية والعملية.
هذا وتخلل الحفل عدد من الفقرات بمشاركة من مدارس المنطقة، عقب ذلك تم عرض اسماء الطالبات المتفوقات من جميع المدارس بجميع القطاعات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.