«هيئة العقار»: 18 تشريعاً لمستقبل العقار وتحقيق مستهدفات الرؤية    مقتل 3 فلسطينيين على الأقل في غارة جوية إسرائيلية على رفح    السفارة السعودية في تشيلي تنظم حلقات نقاش بعنوان "تمكين المرأة السعودية في ظل رؤية المملكة 2030"    الأهلي يضمن الثالث.. الحزم يحرج الرياض.. التعاون رابع الكبار    لقب الدوري الإنجليزي بين أفضلية السيتي وحلم أرسنال    صقور السلة الزرقاء يتوجون بالذهب    تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    طبخ ومسرح    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    زيارات الخير    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    مواقف مشرّفة    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    الهلال يحبط النصر..    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إطار الابتكار الآمن    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



برعاية كريمة .. حرم أمير منطقة القصيم تشارك 101 من متفوقات عنيزة فرحة التفوق
نشر في الرأي يوم 02 - 03 - 2016

رعت صاحبة السمو الأميرة عبير بنت سلمان المنديل حرم أمير منطقة القصيم ، حفل جائزة بني زامل لتكريم الطالبات المتفوقات في عنيزة للعام الدراسي 1435/ 1436ه ، وذلك على مسرح مركز الملك فهد الحضاري صباح اليوم الاثنين 20/5/ 1437ه ، وكان في استقبال سموها لدى وصولها مقر الحفل الأستاذة لولوة بنت حمد الخميري المساعدة لشؤون تعليم البنات ، والأستاذة بدرية بنت عبد الله السليم ممثلة داعم الجائزة ، ورئيسة قسم التوجيه والإرشاد الأستاذة لولوة بنت صالح الهقاص ورئيسة قسم الإشراف التربوي الأستاذة هدى بنت رجاء الصلال وعدد كبير من المشرفات التربويات.
وفور وصول سموها إلى قاعة الحفل عزف النشيد الوطني ثم أعلنت مشرفة الإعلام التربوي الأستاذة منيرة بنت سليمان العبيكي بكلمتها انطلاقة برنامج الحفل الذي افتتح بآيات من القرآن الكريم تلتها المعلمة نورة البادي ؛ ثم استمتع الحضور بمشاهدة أوبريت ( النور والوئام ) الذي أعده قسم نشاط الطالبات لهذه المناسبة . عند ذلك ألقت الأستاذة لولوة الهقاص رئيسة قسم التوجيه والإرشاد كلمة الإدارة ؛ تلاها نشيد ” مَن الفَطِن ؟ ” من أداء طالبات الثانوية الأولى . ثم ألقت الأستاذة بدرية السليم كلمة الداعم لجائزة بني زامل لتكريم المتفوقات توجهت فيها بالشكر لسمو الأميرة على رعايتها للحفل ولإدارة التعليم على إتاحتها لفرصة المشاركة في تكريم النخبة المتفوقة من الطالبات ، وبعدها ألقت الطالبة روان الحربي كلمة الطالبات المتفوقات . بعد ذلك انطلقت أمام الحضور مسيرة التفوق للطالبات .
وبعد انتظام مسيرة المتفوقات استمتع الحضور بمشاهدة مسرحية ( صباحات الحب ياوطني ) أداء طالبات الثانوية السادسة ؛ وفي ختام الحفل تشرفت اللجان العاملة بتكريم سمو الأميرة ثم تم تسليم درع تذكاري لصندوق أسرة الزامل والسليم والمنصور والروق ؛ كما تم توزيع الهدايا والميداليات على الطالبات المتفوقات .
وفي نهاية الحفل عبرت سمو الأميرة عبير بنت سلمان المنديل عن سعادتها بالمستوى المتميز في الإعداد للحفل وأثنت على مستوى التشاركية في الحفل ؛ مبدية اعجابها بتطور مستوى التنظيم الذي اعتادت أن تراه في حفلات تعليم عنيزة فقالت : شاركت تعليم عنيزة حفلاته قبل ست سنوات تقريبا .. وكانت مميزة .. إلا أنها اليوم أكثر تميزاً . وأكدت سموها على أن تبني البرامج الوطنية ورعايتها كبرنامج تكريم المتفوقات هو واجب على الجميع وحق علينا تجاه الجيل المتفوق والمبدع .. واعتبرت أن التركيز على غرس القيم الوطنية والاعتزاز بالهوية وتحصين فكر الناشئة هم يتشاركه الجميع إلا أن على التعليم المسؤولية الأعظم في رعاية فكر طلاب وطالبات الوطن .. وفي ختام كلمتها قدمت سموها شكرها وتقديرها لكافة اللجان العاملة في تنظيم البرنامج وخصت بشكرها رئيسة اللجنة الأستاذة لولوة الخميري على جهودها الواضحة في قيادة الفريق . كما شكرت سموها الداعم من أسرة بني زامل على استمرارهم في دعم الجائزة وارتفاع الدعم مع تقادم الأعوام .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.