غدًا الأربعاء .. افتتاح مطار غرب القصيم بمحافظة الرس    انخفاض أسعار الذهب لأدنى مستوى في أسبوعين    الاستعلام عن السجلات التجارية عبر "توكلنا"    المجمع الفقهي يوصي بتمكين المرأة بالتعليم    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    سمو وزير الدفاع يتلقى اتصالا من وزير الدفاع البريطاني    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    نائب رئيس مجلس الشورى يلتقي النائب الأول لرئيس البرلمان اليوناني    السعودية للكهرباء" تشارك في مؤتمر "الطاقة العالمي" بنسخته ال 26 بهولندا    مارتينيز سعيد بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي في قمة ميلانو    نيابة عن خادم الحرمين .. أمير منطقة الرياض يحضر حفل تسليم جائزة الملك فيصل العالمية    قيادات أمن الحج تستعرض الخطط الأمنية    ريادة "كاوست" تحمي التنوع بالبيئة البحرية    طرح تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في "روشن"    العين الإماراتي يختتم تحضيراته لمواجهة الهلال    ارتفاع في درجات الحرارة على منطقتي مكة والمدينة وفرصة لهطول أمطار بالجنوب    «مسام»: نزع 857 لغماً في اليمن خلال أسبوع    منح السعوديين تأشيرة «شنغن» ل 5 سنوات    «السيادي السعودي».. ينشئ أكبر شركة أبراج اتصالات في المنطقة    «أرامكو» تبحث الاستحواذ على 10 % في «هنجلي» الصينية    الإعلام والنمطية    أمير القصيم يخصص الجلسة الأسبوعية للزراعة الذكية    تعزيز التعاون الخليجي الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم "زكريا موسى" مع أبها    في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.. الهلال في مهمة صعبة لكسر تفوق العين    تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان في اليمن    «تيك توك» ينافس إنستجرام بتطبيق جديد    الشورى يوافق على مشروعي السجل والأسماء التجارية    الأزهار البنفسجية تكّون لوحة جمالية.. «شارع الفن».. مناظر خلابة ووجهة مفضلة للزوار    تجربة ثرية    غربال الإعلام يصطفي الإعلاميين الحقيقيين    الأمانة العلمية    «أضغاث أحلام» في جامعة الطائف    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    3 آلاف مفقود تحت الأنقاض في قطاع غزة    النسيان النفسي    اختلاف زمرة الدم بين الزوجين    عيسي سند    ماذا يحدث في أندية المدينة؟    أمانة المدينة تطلق الحركة المرورية في طريق سلطانة مع تقاطعي الأمير عبدالمجيد وخالد بن الوليد    سلسلة من الزلازل تهز تايوان    حاجز الردع النفسي    قصور الرياض واستثمارها اقتصادياً    أمير حائل يفتتح أكبر قصور العالم التاريخية والأثرية    أمير حائل لمدير قطاع الحرف: أين تراث ومنتوجات حائل؟    شعوب الخليج.. مشتركات وتعايش    العين بين أهله.. فماذا دهاكم؟    الرياض تستضيف معرضاً دولياً لمستلزمات الإعاقة والتأهيل.. مايو المقبل    مساجد المملكة تذكر بنعمة الأمن واجتماع الكلمة    نائب أمير جازان يدشن حملة «الدين يسر»    محافظ طبرجل يطلع على الخدمات البلدية    أكثر من ثمانية آلاف ساعة تطوعية في هلال مكة    جمعية عطاء تدشن برنامجي قناديل وعناية    «البيئة» تُطلق مسابقة أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة    الزائر السري    أمير الرياض يرعى حفل تخريج دفعة من طلبة الدراسات العليا في جامعة الفيصل    وزير «الإسلامية» للوكلاء والمديرين: كثفوا جولات الرقابة وتابعوا الاحتياجات    انطلاق منتدى «حِمى» بمشاركة محلية ودولية.. ريادة سعودية في حماية البيئة لمستقبل العالم والأجيال    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



3 فضيات عربية في إنشون والصدارة كورية
نشر في الرأي يوم 22 - 09 - 2014

تصدرت كوريا الجنوبية لليوم الثاني جدول الميداليات لدرة الألعاب الآسيوية ال17، وعجزت الصين التي حلت ثانية عن انتزاع صدارة الجدول في الوقت الذي شهد حصول العرب على ثلاث ميداليات فضية، حيث حصلت الكويت على فضيتي رماية التراب "الحفرة" للفردي والفرق، واللبناني ناصيف الياس على فضية في الجودو.
وتتساوى كوريا الجنوبية والصين في عدد الميداليات الذهبية "12 لكل منهما" لكن الأولى تتقدم في الفضة "10 مقابل 9" والأخيرة في المجموع "32 مقابل 31".
وأحرزت الكويت فضية التراب للفرق عبر فهيد الديحاني وعبد الرحمن الفيحان وخالد المضف بحصولهم على 354 نقطة ، بفارق 3 نقاط خلف المنتخب الصيني ، ونال منتخب كوريا الجنوبية البرونزية ب345 نقطة.
وحل منتخب الإمارات رابعاً بعد أن نال حمد الكندي وعبدالله الفلاسي ووليد العرياني على نفس عدد النقاط الذي نالته كوريا ب345 نقطة وتخلف اللبنانيون وليد النجار وآلان موسى وبول سالم بفارق نقطة واحدة واكتفوا بالمركز الخامس.
وجاءت قطر سابعة بحصول حمد رشيد ومحمد علي ومحمد الرميحي على 340 نقطة ، فيما جاء المنتخب السعودي في المركز ال11 وحصل أفراده دليم القحطاني ومحمد الشريدة وضاوي الحربي على 323 نقطة.
وأضاف الكويتي الديحاني فضية الفردي لبلاده بعد أن أصاب 12 من أصل 15 طلقة خلف الصيني بو غاو الذي نال الذهبية ب15 طلقة كاملة , فيما ذهبت البرونزية إلى الكازخستاني اندري موجيلفسكي الذي أصاب 14 طلقة.
وفي السباحة كانت خيبة الصين وكوريا الجنوبية كبيرة عندما انتزع الياباني كوسوكي هاغينو المركز الأول في سباق 200 م حرة مسجلا 23 , 45 , 1 دقيقة متقدماً على البطل الأولمبي والعالمي الحالي الصيني يانغ سون بزمن 28 , 45 , 1 دقيقة.
وأحرز اللبناني ناصيف إلياس فضية وزن تحت 81 كغم في منافسات الجودو بعد أن خسر في المواجهة النهائية أمام الكوري الجنوبي جاي بوم كيم الذي نال الذهبية 1-2 فيما ذهبت البرونزية لكل من المنغولي داغفاسورين نيامسورين والياباني كيتا ناغاشيما.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.