وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير عسير يوجه بالبدء في استقبال المرشحين لجائزة أبها
نشر في الرأي يوم 30 - 10 - 2013

- ناصر القحطاني وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز – أمير منطقة عسير – رئيس مجلس جائزة أبها بالبدء في استقبال الترشيحات للدورة الجديدة لجائزة أبها لعام 34/1435ه .
وأكد سموه على ضرورة بذل المزيد من الجهد في سبيل المحافظة على ما تحقق للجائزة في دوراتها الماضية من نجاح وتميز ، مبيناً سموه أن جائزة أبها ماضية في تحقيق الأهداف المرسومة لها المتمثلة بترسيخ القيم والمثل الإسلامية وتعزيز الانتماء الوطني ، وإذكاء روح التنافس الشريف بين المبدعين والمتميزين ، ودعمهم وتشجيعهم لبذل المزيد من العطاء ، مسترشدةً في ذلك بتوجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله - .
وتابع سموه إن جائزة أبها تخطو في دورتها الجديدة خطوة جديدة حيث اتسعت دائرة المشاركة فيها لتشمل دول مجلس التعاون الخليجي وفق خطة واضحة وشروط ومعايير مناسبة ، وأن هذا التوسع سيزيد من قوة الجائزة وانتشارها ، ويسهم في تحقيق رؤية سيدي خادم الحرمين الشريفين حيال خدمة ودعم الإبداع والتميز على مستوى دول مجل التعاون الخليجي .
من جهته أوضح أمين عام جائزة أبها الدكتور حسن الشوكاني أن سمو أمير المنطقة اعتمد التوصيات التي قدمتها اللجان الرئيسة للجائزة بشأن الفروع والمجالات التي سوف تطرح للمنافسة خلال هذه الدورة والتي شملت فروع الجائزة الخمسة وهي : فروع الخدمة الوطنية بمجالاته الثلاثة : الخدمة العامة في القطاع الحكومي ، والإبداع الاجتماعي والتطوعي ، والنشاط الاقتصادي وفرع جائزة الثقافة ومجالاتها : البحوث والدراسات العلمية ، والإبداع الأدبي ، والإبداع الفني وفرع جائزة النبوغ والتفوق العلمي ومجالاته : التعليم العام ، والتعليم الجامعي وما فوق ، والتربية الخاصة وفرع جائزة تقنية المعلومات ومجالاته : المواقع الإلكترونية ، والتطبيقات الإلكترونية ، وصناعة تقنية المعلومات وفرع جائزة المحافظة على البيئة وإنمائها ومجالاته : الموارد الطبيعية ، وحماية البيئة ، والبيئة السياحية .
وذكر أن أمانة الجائزة تستقبل الترشيحات على البوابة الالكترونية للجائزة وعبر البريد المباشر ، وأن آخر موعد لاستقبال الترشيحات سيكون في 29/3/1435 ه ، كما قدم الدكتور الشوكاني شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة رئيس مجلس جائزة أبها على دعمه الدائم ورعايته التامة ومتابعته المستمرة لجائزة أبها وأعمالها، مثمناً لسموه التوجيهات الصائبة التي تحظى بها الجائزة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.