ارتفاع أسعار النفط إلى 84.22 دولارا للبرميل    رونالدو يعلق على انجازه في الدوري السعودي    رياح مثيرة للأتربة على الرياض    "الشؤون الاقتصادية": اكتمال 87% من مبادرات الرؤية    "البحر الأحمر" تسلم أول رخصة ل"كروز"    المملكة تفوز بجوائز "WSIS +20"    إضافة خريطة محمية الإمام لخرائط قوقل    الهلال يمًدد تعاقده مع جورجي جيسوس    القادسية يتوج ب"دوري يلو"    الدوسري: التحديات بالمنطقة تستوجب التكامل الإعلامي العربي    وزير الداخلية يدشن مشروعات حدودية أمنية بنجران    حفل تكريم طلاب وطالبات مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بالمنطقة    طائرات "درون" في ضبط مخالفات المباني    وزير الحرس الوطني يرأس اجتماع مجلس أمراء الأفواج    للمرة الثانية على التوالي.. إعادة انتخاب السعودية نائباً لرئيس «مجلس محافظي البحوث العالمي»    «الشورى» يطالب «حقوق الإنسان» بالإسراع في تنفيذ خطتها الإستراتيجية    أمير تبوك يطلع على استعدادات جائزة التفوق العلمي والتميز    5 أعراض يمكن أن تكون مؤشرات لمرض السرطان    تحذير لدون ال18: القهوة ومشروبات الطاقة تؤثر على أدمغتكم    هذه الألوان جاذبة للبعوض.. تجنبها في ملابسك    القيادة تهنئ رئيسي أذربيجان وإثيوبيا    سعود بن نايف: الذكاء الاصطناعي قادم ونعول على المؤسسات التعليمية مواكبة التطور    المملكة تدين مواصلة «الاحتلال» مجازر الإبادة بحق الفلسطينيين    رفح تحت القصف.. إبادة بلا هوادة    مؤتمر بروكسل وجمود الملف السوري    الملك يرأس جلسة مجلس الوزراء ويشكر أبناءه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة    أمير الرياض ينوه بجهود "خيرات"    الإسراع في بناء المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك نحو العصر الجديد    هيئة تنظيم الإعلام: جاهزون لخدمة الإعلاميين في موسم الحج    «جائزة المدينة المنورة» تستعرض تجارب الجهات والأفراد الفائزين    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي اليوم    مكتب تواصل المتحدثين الرسميين!    هؤلاء ممثلون حقيقيون    أمير المدينة يستقبل السديس ويتفقد الميقات    الهلال الاحمر يكمل استعداداته لخدمة ضيوف الرحمن    تتويج الفائزين بجوائز التصوير البيئي    كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة.. ريادة في التأهيل والتطوير    70 مليار دولار حجم سوق مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال    أسرة الحكمي تتلقى التعازي في محمد    تواجد كبير ل" روشن" في يورو2024    في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. أولمبياكوس يتسلح بعامل الأرض أمام فيورنتينا    العروبة.. فخر الجوف لدوري روشن    أخضر الصم يشارك في النسخة الثانية من البطولة العالمية لكرة القدم للصالات    «أوريو».. دب برّي يسرق الحلويات    القارة الأفريقية تحتفل بالذكرى ال 61 ليوم إفريقيا    الحسيني وحصاد السنين في الصحافة والتربية    اختتام معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز    ولاء وتلاحم    بطاقات نسك    مثمنًا مواقفها ومبادراتها لتعزيز التضامن.. «البرلماني العربي» يشيد بدعم المملكة لقضايا الأمة    أمريكي يعثر على جسم فضائي في منزله    وزارة البيئة والمياه والزراعة.. إلى أين؟    شاشات عرض تعزز التوعية الصحية للحجاج    دعاهم للتوقف عن استخدام "العدسات".. استشاري للحجاج: احفظوا «قطرات العيون» بعيداً عن حرارة الطقس    عبدالعزيز بن سعود يلتقي القيادات الأمنية في نجران    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    ملك ماليزيا: السعودية متميزة وفريدة في خدمة ضيوف الرحمن    إخلاص وتميز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تقرير الجولة 12 من دوري المحترفين : الهلال يهدد صدارة الاهلي ومتعة النصر تتواصل والاتحاد يضرب الاتفاق بالقاتلة
نشر في سبورت السعودية يوم 02 - 12 - 2017

اختتمت أمس الجمعة مباريات الجولة ال12 من الدوري السعودي للمحترفين بفوز الهلال على ضيفه الأهلي 2-0 في قمة مباريات الجولة .وشهدت الجولة ال12 عودة الهلال القوية لمنافسات الدوري بعد غيابه في الثلاث جولات الماضية نتيجة مشاركته في الاستحقاق الآسيوي.وبدا الهلال قويا ولم يظهر عليه أي تأثير من خسارته اللقب الآسيوي وقدم مستوى ملفت أمام الأهلي بالرغم من غياب ثنائي خط هجومه "إدواردو, خربين", وتمكن من كسب اللقاء بفضل ثنائية المتألق سالم الدوسري, رافعا رصيده إلى 23 نقطة و مقلصا الفارق النقطي مع الأهلي "المتصدر" إلى نقطة واحده مع بقاء 3 مباريات مؤجلة للهلال .
وواصل النصر تقديم مستوياته الممتعة في هذه الجولة وتمكن من الفوز على ضيفه الفتح 3-1 محتفظا بمركزه الثالث ومقلصا هو الآخر فارق النقاط مع فريقي الصدارة "مع الهلال فارق نقطة, ومع الأهلي فارق نقطتين".وبفوز النصر على الفتح يكون الفريق قد حقق فوزه الثالث على التوالي في الدوري رافعا رصيده النقطي إلى 22 نقطة, مع بقاء مباراة مؤجلة له أمام الباطن سيلعبها الاثنين المقبل.
ومن أبرز أحداث الجولة ال12 عودة الإتحاد لسكة الأنتصارات مجددا عندما تغلب على مضيفه الإتفاق 2-1, فيما واصل الإتفاق نتائجة السلبية في الدوري متراجعا من المركز العاشر إلى لمركز الثاني عشر.
أحد بدوره واصل عروضه المميزة وحققا فوزا مهما على القادسية 2-1 ليغادر مؤخرة الترتيب ويقفز نحو المركز الحادي عشر.ولم يخسر أحد في آخر ثلاث جولات , إذ فاز في مباراتين وتعادل في واحده.
ولم تشهد الجولة ال12 تسجيل أي حالة تعادل في مبارياته, ولا تسجيل أي حالة طرد ايضا.واشهرت البطاقة الصفراء في الجولة ال12 ل34 لاعبا, واحتسب ركلتين جزائيتين نفذ بنجاح.وبلغ مجموع الحضور الجماهيري في مباريات الجولة 25655 متفرج, فيما كانت أكثر المباريات حضورا جماهيريا هي مباراة القمة بين الهلال والأهلي ب 14671 متفرج.ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة ال12 /
1. الأهلي ( 24 نقطة )
2. الهلال ( 23 نقطة ) – له 3 مباريات مؤجلة
3. النصر ( 22 نقطة ) – له مباراة مؤجلة
4. الفيصلي ( 19 نقطة ) – له مباراة مؤجلة
5. الباطن ( 18 نقطة ) – له مباراة مؤجلة
6. الإتحاد ( 16 نقطة )
7. الفتح ( 15 نقطة )
8. التعاون ( 13 نقاط )
9. الشباب ( 13 نقاط )
10. القادسية ( 13 نقاط )
11. أحد ( 12 نقاط )
12. الإتفاق ( 11 نقاط ) – له مباراة مؤجلة
13. الفيحاء ( 10 نقاط )
14. الرائد ( 9 نقاط ) – له مباراة مؤجلةترتيب الهدافين /
1. عمر السومه ( 10 أهداف )
2. ليوناردو سوزا ( 7 أهداف )
2. هزاع الهزاع ( 7 أهداف )
2. روني فيرنانديز ( 7 أهداف )
2. إسماعيل بانقورا ( 7 أهداف )


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.