حرائق غابات كبيرة لمنطقة الرمال النفطية في كندا ترفع النفط    زلزال بقوة 5.1 درجات يضرب جزر قبالة سواحل نيوزيلندا    أمير حائل يكرم عددًا من الطلاب الحاصلين على الجائزة الوطنية بمبادرة "منافس" بتعليم المنطقة .    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    "الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الفصول الثلاثة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفتح يواجه الترجي الجرجيسي ودياً في تونس
نشر في سبورت السعودية يوم 24 - 07 - 2015

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح اليوم الخميس المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي المقبل وأجرى الفريق تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية ، فالفترة الصباحية انقسمت إلى جزئين الأول شمل على تمارين لياقية بتوزيع لاعبي الفريق إلى أربع مجموعات بدأت بالجري حول الملعب بسرعة محددة و بشكل منتظم ، أما الجزء الثاني من الفترة الصباحية انقسم فيها لاعبي الفريق إلى مجموعتين الأولى شملت على لاعبي خط الدفاع و محاور الارتكاز ، أما المجموعة الثانية فشملت على لاعبي خط الوسط والهجوم حيث طبقت كل مجموعة العديد من الجمل التكتيكية الخاصة بها .
أما الفترة المسائية والتي أجريت على ملعب قرطاج بالعاصمة التونسية "تونس" فانطلقت بتمارين الإحماء وتمارين تكتيكية بلعب الكرة في المساحات الضيقة من لمسة ولمستين والضغط على حامل الكرة والاستحواذ على الكرة قبل أن يتم تطبيق ذلك في مناورة أجريت على منتصف الملعب . و شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة رئيس مجلس إدارة نادي الفتح الأستاذ أحمد الراشد و عضو شرف نادي الفتح و أحد كبار الداعمين الأستاذ راشد بن عبدالمنعم الراشد .
وعلى صعيد متصل يخوض الفريق الفتحاوي غداً الجمعة في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية أولى مواجهاته الودية في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي أمام فريق الترجي الجرجيسي التونسي على ملعب نادي الترجي الجرجيسي .
الجدير ذكره غادر المنسق الإداري للفريق الفتحاوي الأستاذ سعد النينياء معسكر الفريق متجهاً إلى المملكة العربية السعودية بعد تلقيه نبأ وفاة والدته التي سيوارى جثمانها غداً في المقبرة الشمالية بمحافظة الأحساء . من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي الفتح الأستاذ أحمد الراشد أحر التعازي إلى النينياء داعين المولى عز و جل أن يغفر لها و يرحمها و يسكنها فسيح جناته و يلهم أسرة النينياء الصبر و السلوان .
و شدد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح محمد الفهيد على أهمية مواجهة الفريق الودية أمام فريق الترجي الجرجيسي التونسي قائلاً : نواجه فريقا قويا ويملك عناصر على مستوى فني عال وقوة بدنية عالية وخامس الدوري التونسي لذا نحن حريصون كل الحرص أنا وزملائي اللاعبون لتحقيق الاستفادة الكاملة من هذه المواجهة وتطبيق التكتيك الذي اعتمده الكابتن ناصيف البياوي من خلال التدريبات اليومية من البرنامج الإعدادي وبغض النظر عن النتيجة فالجميع يعلم بأن مثل هذه المباريات الودية لا تهم النتيجة بقدر مدى الاستفادة الفنية منها .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.