البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    تراجع أسعار النفط مستمر    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ادارة الفتح تقرر إعفاء ماكيدا والمدرب يقول : أول مرة تحدث لي !!
نشر في سبورت السعودية يوم 25 - 09 - 2014

أعلنت إدارة نادي الفتح عن إعفاء المدير الفني للفريق الكروي الأول السيد خوان خوسيه ماكيدا عن مهام عمله و بذلك تكون مواجهة يوم أمس أمام فريق الهلال هي المواجهة الأخيرة له مع الفريق الفتحاوي و قد تم الاتفاق بين الإدارة الفتحاوية و السيد ماكيد على إنهاء العقد المبرم بينهما بالتراضي بين الطرفين . هذا و كلفت الإدارة الفتحاوية مهام الأشراف على تدريب الفريق الكروي الأول للمدير الفني للفئات السنية التونسي السيد يوسف بعتي إلى حين التعاقد مع جهاز فني جديد . و وجه مجلس إدارة نادي الفتح شكره و تقديره للسيد ماكيدا على الجهود التي بذلها مع الفريق الكروي الأول طيلة الفترة الماضية ، و متمنيه له التوفيق في وجهته المقبلة . الجدير ذكره تجري الإدارة الفتحاوية تحركات جادة من أجل إغفال الملف التدريبية بعد استعراضها ملف أحد المدربين و الذي باتا قريباً من الاتفاق معه .
من جانبه أكد السيد خوان ماكيدا على أنه يحترم جداً قرار الإدارة الفتحاوية في إعفائه و أنه تقبل الخبر بصدر رحب و قال : تلقيت خبر إقالتي من إدارة نادي الفتح بأسلوب راقي ومحترم جداً فعقب مباراة الهلال مباشرة تم أخباري بأن هناك اجتماع لي مع إدارة النادي ظهر الخميس وتلقيت بعدها هذا الخبر . و أضاف قائلاً : لاشك بأن النتائج هي من تحكم في نهاية المطاف ورغم المجهود الكبير الذي بذلته مع لاعبي الفريق في اللقاءات الماضية حتى في اللقاء الأخير أمام الهلال كنت أطمع للخروج بنتيجة إيجابية وعلى ذلك أعتقد بأننا كنا نستحق مركزاً أفضل بكثير مما نحن عليه لولا الأخطاء البسيطة التي وقعنا بها والتي تسببت في نهاية المطاف في ضياع العديد من النقاط لذلك لم تبتسم لنا الكرة في الأيام الماضية التي قضيتها مع الفتح لذلك يجب أن نتقبل جميع القرارات بصدر رحب والأهم بأننا قدمنا عطاء ومجهود كبير في الأيام الماضية .
وعن ردة فعله بعد هذا القرار أجاب : لأول مرة في حياتي أتعرض لمثل هذا الموقف وهي الإعفاء من تدريب فريق لذلك لا أستطيع التعبير كثيراً ولكن أنا متقبل جداً القرار بسبب الطريقة الراقية التي تعاملت معي معها الإدارة الفتحاوية في أخباري بقرار الإعفاء ولا أملك الآن سواء أنني أرد ذلك الاحترام الذي وجدته من جميع العاملين في نادي الفتح لذلك و من هنا أتمنى كل التوفيق لنادي الفتح كونه يمتلك إدارة و اشخاض راقين جداً في التعامل ويستحقون كل الخير و التوفيق في المرحلة القادمة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.