أمن الحج.. خط أحمر    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    تراجع أسعار النفط مستمر    مجلس الأمن يتبنى مشروع قرار أمريكي يدعو لوقف إطلاق النار في قطاع غزة    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ليفربول يسعى لاستعارة التركي شاهين
نشر في سبورت السعودية يوم 16 - 00 - 2012

يأمل المدرب الجديد لليفربول الانجليزي برندن رودجرز أن يحسم صفقة استعارته لاعب الوسط الدولي التركي نوري شاهين من ريال مدريد الأسباني قبل عطلة نهاية الأسبوع الحالي، لكي يتمكن من اشراكه أمام وست بروميتش البيون بعد غد السبت في افتتاح الدوري الممتاز.
ووضع ريال مدريد شاهين (23 عاما) على لائحة اللاعبين الذين يرغب في اعارتهم بعد أن فشل في فرض نفسه ضمن تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه منذ انتقاله إلى النادي الملكي منذ عام قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، إذ لم يخض سوى 10 مباريات فقط منذ تركه "سيجنال ايدونا بارك".
ونصح لاعب الوسط الدولي الأسباني تشابي الونسو زميله التركي بالانتقال إلى ليفربول حيث لعب الأول لمدة خمسة أعوام قبل الالتحاق بالنادي الملكي.
وذكرت بعض التقارير أن الفريق الانجليزي الآخر آرسنال يسعى أيضا لضم شاهين، لكن يبدو أن ليفربول مستعد لأن يدفع القسم الأكبر من راتب الدولي التركي الذي لعب دورا أساسيا في قيادة دورتموند الى لقب الدوري الألماني عام 2011، كما أن مورينيو يفضل أن يعيره إلى فريق لا يشارك في دوري أبطال أوروبا.
كما ذكر موقع "سوكر نت" أن رودجرز يأمل أن ينهي مسألة استعارته جناح برشلونة الأسباني الشاب كريستيان تيلو (21 عاما)، وقد سافر المدير الرياضي لفريق "الحمر"إالى اسبانيا لكي يضع اللمسات الأخيرة على الاتفاق مع النادي الكاتالوني.
وسبق لليفربول الذي يشارك هذا الموسم في الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" نتيجة احرازه لقب كأس رابطة الأندية المحترفة وليس بسبب ترتيبه في الدوري، أن عزز صفوفه بضمه الايطالي فابيو بوريني من روما والويلزي جو آلن من سوانسي سيتي.
من جهة أخرى توصل ليفربول الى اتفاق مع هيرينفين الهولندي للحصول على خدمات جناحه الدولي المغربي أسامة السعيدي ولم يبق هناك سوى الفحص الطبي الروتيني لاتمام الصفقة التي لم يكشف عن تفاصيلها.
وفي حال تخطى السعيدي (24 عاما) الفحص الطبي سيصبح ثالث لاعب يضمه المدرب الجديد لليفربول برندن رودجرز بعد الإيطالي فابيو بوريني من روما والويلزي جو آلن من سوانسي سيتي.
وبدأ السعيدي مشواره الكروي في هولندا عام 2006 مع اومنيوورلد قبل الانتقال إلى دي جرافشاب عام 2008 ثم هيرينفين عام 2009، وهو سجل 20 هدفا في 68 مباراة مع الأخير، علما بانه خاض 22 مباراة مع المنتخب المغربي منذ أن سجل بدايته الدولية في شباط/فبراير 2011.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.