وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدرب الزعيم : جاهزون لهزيمة العروبة.. والقائد يؤكد: الهلال صاحب الاولوية
نشر في سبورت السعودية يوم 08 - 08 - 2014

شدّد مدير الجهاز الفني بالهلال الروماني لورينت ريجيكامب على أهمية لقاء اليوم أمام العروبة، مؤكدا أنّ هدفه الأول لهذا الموسم تحقيق جميع البطولات، وقال: "فريقنا جاهز لتحقيق الانتصار على الرغم من فارق الإمكانات بين الفريقين، الذي يجب أن يظهر على أرضية الملعب فقط ويكون التركيز واحترام الخصم، وخوض اللقاء بجاهزية تامة لتحقيق الانتصار والظفر بالنقاط الثلاث".
وأشاد ريجيكامب بإعداد الفريق مبديًا ارتياحه الكبير لما يقدّمه اللاعبون من مستويات في الفترة الماضية.
وحول تركيزهم في النواحي اللياقية في الفترة الأولى من تحضيراتهم، والجوانب الفنية بالفترة الأخرى من استعداداتهم أجاب: "ركّزنا في الجزء الأول من تحضيراتنا لمنافسات الموسم الرياضي في الجوانب اللياقية، وأبدى الفريق في اللقاءات الودية التي خاضها جاهزية تامة، وكذلك في التدريبات، ورغم افتقادنا للثنائي عبدالله الزوري وعبداللطيف الغنّام لعدم جاهزيتهما اللياقية، إضافة إلى اللاعب سلطان البيشي إلا إنني أثق بأن القائمة الأساسية التي ستشارك في لقاء اليوم، سيكون هدفها الأول تحقيق الانتصار".
وعن مدى رضاه بمستويات أجانب الفريق، أوضح أنه ذكر في أول مؤتمر صحافي عقده أنه يحتاج الى المزيد من الوقت ليتعرّف إلى كل اللاعبين وليس الأجانب فقط، وقال: "الثلاثي الأجنبي ديجاو وميهاي بينتيلي وتياجو نيفيز تواجدوا طوال فترة المعسكر، بينما حضر الكوري الجنوبي كواك تي هي متأخرًا نظير مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم، وقدّم جميع اللاعبين طوال الفترة الماضية أداءً متميّزًا، وهذا الأمر أراحنا كثيرًا". وعن تصريح مدرب العروبة ان فريقه ليس جاهزا بشكل كامل لمواجهة الهلال قال: "لا يهمني ما يقوله الخصم ولا اهتم بذلك، ما يهمني هو فريقي وان يكون في أتم الاستعداد لهذا اللقاء وقد تحدثت مع اللاعبين ان يكونوا بأتم الجاهزية والتركيز".
من جهته أكد قائد الهلال ياسر القحطاني جاهزيتهم التامة لخوض مواجهة العروبة، متمنيًا أن تكون بداية الفريق هذا الموسم بشكل مميز، وقال: "الاستعدادات على أكمل وجه من اللاعبين والجهازين الفني والإداري وأعضاء شرف النادي، والجماهير الهلالية، والأهم تحقيق الانتصار في لقاء اليوم، والظهور بمستوى مميز لمنح الثقة لجماهير الهلال. وعن الطريقة الحديثة التي انتهجها الجهاز الفني في التدريبات اللياقية أجاب: "الطريقة اللياقية التي تدرّبنا عليها في فترة المعسكر والأيام الماضية هي طريقة حديثة، وتعودّنا دائمًا على أن الهلال صاحب الأولية، وأتمنّى أن تظهر إيجابياتها علينا، وثقتنا كبيرة في الجهاز الفني، ونأمل أن نكون جاهزين لياقيًا طوال الموسم".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.