سار تُزيح شاحنات "P&G" بنقل منتجاتها للرياض    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على مرتفعات الجنوب    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    شهادات الاقتصاد    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    مكتسبات «التعاون»    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير منطقة مكة يستقبل فريق الوحدة بعد الصعود .. و80 ألف ريال لكل لاعب - صور
نشر في سبورت السعودية يوم 07 - 05 - 2012

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة بمكتبه في الإمارة بجدة ظهر الاثنين أعضاء اللجنة العليا لشؤون نادي الوحدة برئاسة الشيخ صالح كامل وعضوي اللجنة معالي أمين العاصمة د. أسامة البار والسفير محمد الطيب ، وإدارة نادي الوحدة برئاسة علي داوود وعدد من أعضاء مجلس إدارته تقدمهم نائب رئيس النادي الدكتور زايد الحارثي ولطفي لبان ودخيل عواد وعادل عساس والدكتور خالد سيف الدين ونايف الزايدي بجانب عضو شرف النادي رجل الأعمال محمد بن يحي الزايدي وكذلك الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الكروي الأول .
وألقى الأمير خالد الفيصل كلمة هنأ فيها رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة والجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الكروي بالتأهل لدوري المحترفين مطالبهم ببذل الجهد والعطاء من أجل دخول مرحلة جديدة تنتظرهم الموسم المقبل ، منوهاً بجهود الجميع والالتفافة الرائعة من أبناء مكة حول ناديهم واتضح ذلك جليا في اللقاء الأخير للفريق الكروي أمام فريق الحزم مما أسعده كثيرا حينما حرص على مشاهدة أحداث المباراة كاملة متمنيا أن تتظافر الجهود لعودة النادي للمنافسة على المراكز المتقدمة في كافة الألعاب الجماعية والفردية .
وتطرق سموه خلال اللقاء عن علاقته بنادي الوحدة حينما كان يدرس في مدينة الطائف حيث قال أنه أنشأ ملعب يحتضن جميع لاعبي الوحدة الذين يمارسون الكرة مع سموه بجانب عدد من لاعبي أندية الاتحاد والأهلي قبل مسماه الحالي ، موجها كلامه للاعبين بالتأكيد عليهم بان ناديهم أنجب العديد من الأبطال مثل علي داؤود رئيس النادي الحالي كأبرز حارس في تلك الحقبة بجانب لطفي لبان أبرز مدافع وسعيد لبان كأبرز لاعب مهاري وحسن دوش وسليمان بصيري وهذا ما يؤكد عراقة النادي وتاريخه الذي يجب أن يحافظ عليه من قبل اللاعبين من خلال تحقيق الانجازات، كما وجه سموه نصائح أبوية للاعبين طالبهم فيها بالمحافظة على عطائهم الفني وتطوير مستوياتهم الأدائية كون كرة القدم اصبحت الآن صناعة وعلم بعد ما كانت هواية وهذا الفكر الذي تنتهجه مجلس ادارة النادي برئاسة علي داؤود وهو الامر الذي سيسهم بدوره في تحقيق النتائج الإيجابية لإسعاد أبناء مكة المكرمة خاصة وان معظم اللاعبين من صغار السن وينتظرهم مستقبل مشرق بأذن الله .
بعدها ألقى الشيخ صالح كامل كلمة أشاد فيها بالدور الكبير الذي قام به سمو الأمير خالد الفيصل مع النادي وأن نجاح مجلس الإدارة في مهمتهم ما كان ليتحقق لولا الدعم الكبير الذي قدمه سموه لهم ، شاكرا اهتمام سموه الكريم بأبناء مكة المكرمة وقال "أدام الله عزه ونعمته التي أنعم على أبناء منطقة مكة المكرمة باهتمام سموه بالنادي" .
وقدم الشيخ صالح كامل شكره وتقديره لسمو أمير منطقة مكة على حفاوة الاستقبال مثمنا توجيهاته التي تعتبر نبراسا لكافة العاملين في نادي الوحدة وسيعملون على تنفيذها لرقي مناشط وألعاب النادي ، مشددا على الدور البارز لسموه ووقفته المشرفة مع النادي والتي كان لها الأثر البالغ في صعود الفريق الكروي الأول لدوري المحترفين الموسم المقبل .
بعدها التقطت الصور التذكارية مع سمو أمير مكة احتفالا بالإنجاز الذي تحقق .
من جانبه أكد رئيس نادي الوحدة علي داؤود أن الأمير خالد الفيصل يعد الداعم الاول لنادي الوحدة ولقد كان لوقفته الدائمة ومتابعته المستمرة الفضل بعد الله في عودة الفريق الكروي الأول سريعا لدوري الاضواء .
ووصف داؤود لقاءهم بالأمير خالد الفيصل بأنه أعاد بهم للذكريات الجملية ما قبل خمسون عاما حينما كان يتشرف بالذود عن المرمى الوحداوي والمنتخب السعودي وكان سموه الكريم في منصب مدير رعاية الشباب وحظي باهتمامه وتوجيهاته المستمرة والتي دفعت به للتالق في حراسة المرمى للمنتخب السعودي ونادي الوحدة .
بعدها توجهت إدارة الوحدة والجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الكروي لمنزل الشيخ صالح كامل الذي أقام لهم مأدبة غداء احتفاء بإنجاز الصعود .
بعدها تم توزيع مكافئات التأهل لدوري المحترفين والتي وصلت ل(80) ألف ريال للاعبين الاساسين الذين شاركوا خلال مباريات دوري الأولى مثلما وعدتهم به إدارة النادي مسبقا في حالة تحقيق المركز الثاني في الدوري وقد ثمنت إدارة النادي بادرة الشيخ صالح كامل بالتكفل بمبالغ المكافئات بأنها غير مستغربة فقد أغدق الشيخ صالح كامل بماله واهتمامه على النادي بالكثير من الوقفات التي تستحق منا كل الشكر والتقدير حيث كان للدعم الكبير الذي قدمه للاعبين منذ أول لقاء لهم مع الشيخ صالح كامل في منزله دور بارز في شحذ هممهم عندما لبى رغباتهم واحتياجاتهم بصرفه رواتبهم ومكافئاتهم المتأخرة وأخرها ما حدث أيضا في منزله من تقديمه مكافئات مالية احتفاء بالصعود .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.