الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر يكسب التعاون ودياً بهدفين لهدف ويلاعب الرائد الاحد القادم – صور
نشر في سبورت السعودية يوم 12 - 10 - 2013

ودياً فاز النصر على التعاون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) ودخل النصر المباراة بتشكيلة مكونة من عبدالله الشمري – خالد الغامدي – جمعان الدوسري – محمد عيد – حسين عبدالغني – محمد نور – عبدالمحسن عسيري – خالد الزيلعي – باستوس – محمد السهلاوي – حسن الراهب .
في حين لعب التعاون بتشكيلة مكونة من فيصل المرقب – عدنان فلاته – ديفيد اوتشنج – سند شراحيلي – محمود معاذ – فهد حمد – مدالله العليان – ماجد هزازي – ثامر المشيقح – عبده حكمي – باولو أفولو .
وانتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين سجلهما حسن الراهب عند الدقيقة الثانية والعشرين ومحمد السهلاوي في الدقيقة الثامنة والثلاثين مقابل هدف للتعاون سجله اللاعب عبده حكمي عند الدقيقة العشرين . وتمكن الحارس عبدالله الشمري من صد ركلة جزاء سددها مهاجم التعاون باولو أفولو .
وفي الشوط الثاني واصل الفريقين الهجمات المتبادلة وأجرى مدرب الفريقين عدة تبديلات في صفوفهما بهدف الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين حيث دفع مدرب النصر بعبدالرحيم جيزاوي وسعود حمود وعبدالعزيز الذيابي وابراهيم الزبيدي وكامل المر وعبدالله محمد ورياض شراحيلي بدلاء لخالد الزيلعي وعيد المحسن عسيري وخالد الغامدي وحسين عبد الغني ومحمد السهلاوي ومحمد عيد و محمد نور في حين أشرك مدرب التعاون كل من البرازيلي ريتشي وعبدالرحمن الفريدي ونايف الحارثي ومحمد خرمي وياسين حمزة وشهدت المباراة عند الدقيقة الحادية والستين طرد لاعب التعاون مدالله العليان بداعي الخشونة.
هذا وسيجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريبه غداً الأحد الساعة الرابعة عصراً . فيما تقرر أن يخوض مساء الأحد القادم مباراة ودية أمام فريق الرائد وذلك على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) .
أما على صعيد الفريق التعاوني فسيتمتع اللاعبون بإجازة لمدة خمسة أيام على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي قبل الدخول في معسكر إعدادي في فندق موفنبيك بهدف تنظيم الغذاء والنوم عقب إجازة عيد الأضحى المبارك .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.