"نجم" تعلن خطتها التشغيلية لموسم الحج 1445ه / 2024    رحلات ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين من وإلى المسجد الحرام على مدار الساعة    ارتفاع أسعار النفط إلى 81.63 دولارا للبرميل عند التسوية    الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار على مكة وجازان وعسير والباحة    «أبل» تستعد لإبهار العالم بتحديثات كبيرة في مؤتمر المطورين    وزراء خارجية 10 دول افريقية يشددون على الحاجة لإصلاح مجلس الأمن الدولي    «وزير الخارجية فيصل بن فرحان بحث مع لافروف الجهود المبذولة تجاه الأوضاع الإقليمية والدولية    صّيف في الباحة تراها أروق    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    عربات كهربائية للطواف والسعي    أمن الحج.. خط أحمر    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    للمعلومية    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أبطال آسيا: الجزيرة يقسو على ناساف في عقر داره .. وبطل اليابان يخسر أمام فريق تايلاندي
نشر في سبورت السعودية يوم 07 - 03 - 2012

نجح الجزيرة في قلب النتيجة وتحقيق الفوز على ناساف الأوزبكي 4-2 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على الستاد المركزي في قرشي ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2012.
وتقدم ناساف بهدفين عن طريق فوزيل موساييف (2) وسامي ربيع (18 بالخطأ في مرمى فريقه)، قبل أن يرد الجزيرة برباعية سجلها جمعة عبدالله (39) وعبدالله موسى (68) والبديل البرازيلي جادير باري (75) والبرازيلي ريكاردو اوليفيرا (88).
وكانت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أقيمت يوم الثلاثاء حيث خسر الريان القطري أمام الاستقلال الإيران 0-1 على ستاد نادي الريان في الدوحة.
وتصدر الجزيرة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة وبفارق الأهداف أمام الاستقلال، في حين بقي رصيد الريان وناساف خالياً من النقاط.
المجموعة الثالثة
خسر النصر الإماراتي خارج ملعبه أمام سيباهان الإيراني 0-1 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ستاد فولاد شهر في أصفهان ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2012.
وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 84 عندما خطف سيباهان هدف الفوز عن طريق البرازيلي برونو سيزار كوريا.
وجاء سباهان في الصدارة متساوياً مع لخويا القطري بثلاث نقاط لكل منهما , بعد أن كسب الأخير نظيره الأهلي بهدف وحيد.
المجموعة الرابعة
تعادل نادي الشباب الإماراتي مع ضيفه الغرافة القطري 0-0 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ستاد مكتوم بن راشد في دبي ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2012.
وأهدر الشباب فرصة حصد أول ثلاث نقاط بعدما كان الطرف الأفضل والأكثر خطورة، في حين لم يظهر الغرافة بمستواه المعروف لكنه عرف كيف يخرج بنقطة خارج أرضه قد تكون مفيدة له في الجولات المقبلة.
المجموعة السابعة
تعادل تيانجين تيدا الصيني مع ضيفه سنترال كوست مارينرز الأسترالي 0-0 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ستاد تيانجين تيدا ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2012.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل ناغويا غرامبوس الياباني مع ضيفه سيونغنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي 2-2 على ستاد ميزوهو في ناغويا.
وسجل الأسترالي جوش كينيدي (56 من ضربة جزاء) ومو كانازاكي (73) هدفي ناغويا، في حين أحرز البرازيلي هيفرتينيو (47 و90+3) هدفي سيونغنام.
وبهذا تساوت أندية ناغويا غرامبوس وسيونغنام ايلهوا وتيانجين تيدا وسنترال كوست مارينرز برصيد نقطة واحدة لكل منها بعد الجولة الأولى.
المجموعة الثامنة
حقق بوريرام يونايتد التايلاندي مفاجأة بعدما تغلب على ضيفه كاشيوا ريسول الياباني 3-2 يوم الأربعاء على ستاد مدينة بوريرام ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2012.
وسجل جيراوات ماكاروم (10 و77) والأوزبكي عسكر جاديغيروف (38) أهداف بوريرام، في حين أحرز جونيا تاناكا (55) وهيروكي ساكاي (64) هدفي كاشيوا.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً خسارة تشونبوك هيوندجاي موتورز وصيف حامل اللقب أمام هوانغزهو ايفرغراند الصيني 1-5 على ستاد مدينة جيونجو.
وسجل كوردوفا كليو (27 و69) وداريو كونكا (41 و73) ووموريكيو (76) أهداف غوانغزهو، في حين أحرز جيونغ شونغ-هون (70) هدف تشونبوك موتورز الوحيد.
وبهذا تصدر غونغزهو ايفرغراند ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة وبفارق الأهداف أمام بوريرام، في حين بقي رصيد كاشيوا ريسول وتشونبوك موتورز خالياً من النقاط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.