الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    قميص النصر يلفت الانتباه في ودية البرتغال وكرواتيا    رسميًا..تمبكتي خارج معسكر المنتخب السعودي    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    قرض تنموي سعودي لنيكاراغوا    الأسواق الحرة في منافذنا    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    محافظ الطائف يدشن الصالة الإضافية بمطار الطائف الدولي    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    رسائل الإسلام    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    القلعة الأثرية    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    «هيئة النقل» تدشّن النظارة الافتراضية بنسختها المتطورة خلال حج 1445ه    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بالعاصمة المقدسة    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    القبض على باكستانيين في جدة لترويجهما (4.1) كيلوجرام من مادة (الشبو) المخدر    90٪؜ نسبة استيفاء "الاشتراطات الصحية" للحج    الالتزام البيئي يفتش 91% من المنشآت المحيطة بمواقع الحجاج    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الدوري الإيطالي: هزيمة جديدة للانتر على يد نابولي .. وروما يسقط برباعية - فيديو
نشر في سبورت السعودية يوم 27 - 02 - 2012

عزز أودينيزي ولاتسيو موقعهما في المركزين الثالث والرابع بعد فوز الأول على مضيفه بولونيا 3-1، والثاني على ضيفه فيورنتينا 1-0 يوم الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي.
في المباراة الاولى، تقدم اودينيزي بواسطة هداف البطولة انطونيو دي ناتالي الذي حصل على ركلة جزاء اثر اسقاطه من جانب دييجو بيريز ترجمها بنفسه الى هدف (38) رافعا رصيده الى 18 هدفا.
وفي الشوط الثاني، عزز الصربي دوشان باشتا تقدم الفريق الزائر من مجهود فردي (56) قبل ان يقلص اليوناني بانابوتيس كوني اثر تمريرة رأسية من ماركو دي فايو (81). وقضى انطونيو فلورو فلوريس على كل امل لبولونيا بالتعديل يعد ان سجل الهدف الثالث بمساندة من باشتا (84).
ورفع اودينيزي رصيده الى 45 نقطة وبقي متقدما بفارق الاهداف على لاتسيو الذي تغلب على ضيفه فيورنتينا 1-0 سجله الالماني ميروسلاف كلوزه بعد كرة في عمق منطقة فيورنتينا من البرازيلي هرنانيس تابعها من زاوية صعبة (35) هو الثاني عشر له في البطولة.
اتالانتا - روما
وعلى ملعب "اتليتي اتزوري ديتاليا"، الحق اتالانتا خسارة مذلة بضيفه روما 4-1 وانزله الى المركز السادس.
وفاجأ صاحب الارض ضيفه بهدف مبكر عندما مرر الارجنتيني جرمان دينيس كرة في العمق تابعها جيدو ماريلونجو بيمناه في مرمى الحارس الهولندي مارتن ستكيلنبورج (10).
واضاف دينيس الهدف الثاني بسيناريو مشابه وبعد تمريرة في العمق ايضا من مواطنه مكسيميليانو موراليز تابعها بيسراه في الشباك (19) حاسما مسبقا نتيجة اللقاء.
وقلص فابيو بوريني الفارق مستفيدا من تمريرة باولو اوزفالدو (35).
وفي الشوط الثاني، صعب اتالانتا مهمة فريق العاصمة بتسجيله هدفين متتاليين بواسطة دينيس الذي استفاد من كرة ماريلونجو (47)، ثم من كرة لوكا تشيجاريني (66) رافعا رصيده الى 15 هدفا في البطولة في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين.
واستفاد اتالانتا قبل تسجيل الهدف الرابع من طرد اوزفالدو (54)، ثم لعب روما بعشرة لاعبين في الدقائق الاخيرة اثر طرد المدافع البديل ماركو كاسيتي (82).
ووقف رصيد روما صاحب المركز الخامس عند 38 نقطة، فيما ارتقى اتالانتا الى المركز الحادي عشر وله 31 نقطة.
مباريات أخرى
- صار نابولي خامسا برصيد 40 نقطة بفوزه على ضيفه إنتر ميلان السابع 1-0 سجله الارجنتيني ايزيكييل لافتزي بعد ان استغل تمريرة السويسري بليريم دزيمايلي (59).
- وسقط باليرمو سقوطا مذلا ايضا على ارض مضيفه سيينا وبنتيجة مماثلة 1-4 بعد ان كان سباقا الى افتتاح التسجيل بواسطة الكرواتي ايجور بودان من ضربة رأس (12) بعد 10 دقائق من طرد زميله المدافع فيديركو بالتساريتي (2).
ورد سيينا بقوة مستفيدا من النقص العددي، وسجل هدفين متتالين في الشوط الاول عبر كلاوديو تيرتسي الذي ترجم بنجاح ركلة جزاء تسبب بها ماسيمو دوناتي (23)، والالباني اريون بوجداني اثر عرضية من ماتيا ديسترو (33). واضاف سيينا في الشوط الثاني هدفين آخرين عن طريق لوكا روسيتيني اثر تمريرة من فرانكو برييتسا (46)، وبرييتسا من ركلة حرة (58).
- وتغلب كييفو على ضيفه تشيزينا بهدف لدافيدي موسكارديلي (78) مستغلا التقص العددي في صفوف الضيف بعد طرد مدافعه موريتسيو لاورو بالبطاقة الصفراء الثانية (56).
- وسقط كالياري في عرينه امام ليتشي 1-2. وتقدم الضيف عبر الكولومبي لويس مورييل بعد تمريرة من جييرمو جاكوماتزي (44). وعادل كالياري من ركلة جزاء اثر لمسة يد ضد ليوناردو موليونيكو ترجمها بنجاح الارجنتيني خواكين لاريفاي (50). واستعاد ليتشي التقدم في الشوط الثاني مسجلا الهدف الثاني الذي حمل توقيع اندريا برتولاتشي (61) ساعده في ذلك مورييل.
- وتغلب كاتانيا على نوفارا 3-1. وافتتح الارجنتيني جونزالو برجيسيو غلة كاتانيا بمساندة من مواطنه بابلو بورينتوس (30). وفي الشوط الثاني، حصل كاتانيا على ركلة ركنية نفذها فرانشيسكو لودي الى خارج المنطقة وتابعها جوفاني ماركيزي بقذيفة في الشباك (47). وعزز الارجنتيني اليخاندرو جوميز تقدم فريقه بالهدف الثالث مستثمرا كرة موزونة من لودي (55). وقلص نوفارا الوافد الجديد الفارق بواسطة رافائيلي روبينو (84).
وكانت المرحلة افتتحت امس فتعادل ميلان المتصدر مع يوفنتوس الثاني 1-1، وجنوى مع بارما 2-2.
فيديو
اتالانتا - روما
نابولي - انتر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.