السعودية.. الجُرأة السياسية    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    المجرشي يودع حياة العزوبية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    القضية المركزية    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    الذكاء الصناعي ركيزة في الرؤية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غياب الشخصيات السعودية عن احتفالية تكريم الاتحاد الآسيوي
نشر في سبورت السعودية يوم 05 - 05 - 2013

خلت جائزة الخدمة المميزة التي يقدمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للشخصيات التي خدمت الكرة الآسيوية من أي اسم سعودي، في حدث وصفه المتابعون ب(الكارثة)، حيث لم يظهر أي اسم من مسيري كرة القدم المحلية بين ال(94) شخصية التي تم تكريمها في مختلف الدرجات الذهبية والفضية والبرونزية.
وأكد أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بحسب مانقلته "الرياضي" عدم معرفته بالمعايير التي استند عليها الاتحاد القاري، وقال رداً على اتصالاتنا أمس (السبت) بعد ساعات من عودته من ماليزيا: (لا أملك أي تعليق حيال هذا الأمر، أنا مثلكم مندهش، اطرحوا أسئلتكم على الأمانة العامة ربما تجدون إجابة)، في حين لم (يتثنى) الحصول على أي تفسيرات من محمد النويصر رئيس رابطة المحترفين السعودي رغم الاتصال عليه أربع مرات وعدم الرد على رسالة الجوال التي أرسلت له.
وصدم الخبر الذي نشره الاتحاد الآسيوي على موقعه الرسمي أمس الكثيرين، واعتبره البعض هزيمة جديدة للرياضة السعودية بعد انسحاب حافظ المدلج المفاجئ من انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قبل (48) ساعة فقط من السباق الذي فاز به البحريني الشيخ سلمان بن خليفة.
والغريب أنه لم تتواجد أية شخصية من الرموز السعودبية بين الشخصيات التي خدمت الكرة السعودية ولو ل(10) سنوات وهو الحد الأدنى للجائزة، بما يشير إلى وجود متعمد لشخصيات سعودية مرموقة في مقدمتها الراحلان الأمير فيصل بن فهد وعبدالله الدبل (يرحمها الله)، إضافة إلى الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم السابق والأمير نواف بن فيصل الرئيس الحالي، والأمير نواف بن محمد عضو اتحاد القدم، وهي شخصيات عملت بجد لتطوير الكرة الآسيوية من خلال النهوض بالرياضة في بلدها وتقديم الاقتراحات والمشاركات، الأمر الذي يثير لغزاًَ غير مفهوم إبان تتويج البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم، في رسالة مبطنة قد يكون لها أبعاد أخرى.
وحصلت 94 شخصية على جائزة الخدمة المميزة على خدمتهم الطويلة لصالح كرة القدم الآسيوية.. حيث تم منح جائزة الخدمة الذهبية إلى 31 شخصية بعدما خدمت كرة القدم الآسيوية طوال 30 عاماً، وحصلت 22 شخصية على الجائزة الفضية (خدمة 20 عاماً)، وحصل 32 شخصاً على جائزة الخدمة البرونزية لعملهم فترة تجاوزت 10 سنوات من أجل تطوير كرة القدم في قارة آسيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.