محمية الملك سلمان.. أول موقع رئيسي للتنوع البيولوجي    "سدايا": حريصون على المعايير الأخلاقية بالذكاء الاصطناعي    تنمية الأسواق الحرة في 7 مطارات بالمملكة    "ساما" تضع حداً للتمويل الجماعي ونسبة توطين 5% سنوياً    "مايكروسوفت" تترجم مقاطع الفيديو وتدبلجها    فرص تمويل واستثمار ب"كان" من الصندوق الثقافي    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال 49 من طلاب مدارس الرياض    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    حماية النزاهة    وزير الثقافة: توسيع آفاق التعاون مع اليابان    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    مغني الراب.. راح ضحية استعراض مسدسه    أزمة بين «سكارليت» و«شات جي بي تي» والسبب.. تشابه الأصوات    «صراع الهبوط» يصطدم بالكبار    فهد بن نافل.. جاب السعادة وحقق «العاشرة»    تخريج 700 مجند من دورة «الفرد»    الخطيب: السعودية في المركز الثاني كأسرع الوجهات السياحية نمواً بالعالم    أمير تبوك يكرِّم الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقات    منصور بن متعب وفيصل بن فرحان ينقلان تعازي القيادة في وفاة الرئيس الإيراني    جنة الأطفال منازلهم    العمر.. والأمل    علم النفس المراحل العمرية    القبض على أربعة مروجين للمخدرات    لا فيك ولا في الحديد    تنمُّر التواصل الاجتماعي.. قصة كارسون !    وصول ركاب الخطوط السنغافورية بسلام بعد رحلة جنونية    الأمير منصور بن متعب ووزير الخارجية ينقلان تعازي القيادة في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية ومرافقيهما    لقاء علمي يستعرض تجربة بدر بن عبدالمحسن    خبراء يناقشون تجربة «أوبرا زرقاء اليمامة»    هيئة المتاحف تنظم المؤتمر الدولي للتعليم والابتكار    فواز.. أكتب له ويكتب لي    سياحة الريف    الإتقان    رحلة في العلاقات السعودية الأمريكية.. من المُؤسس إلى المُجدد    "الصحة": اشتراط ثلاثة لقاحات لأداء فريضة الحج    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    أتالانتا الإيطالي "يقسو" على باير ليفركوزن الألماني.. ويفوز بلقب الدوري الأوروبي    السبت الكبير.. يوم النهائيات الخمسة.. العين يطمح للقب الآسيوي.. والأهلي لتأكيد زعامته للقارة السمراء    ثلاثي روشن يدعمون منتخب البحارة و رونالدو: فخور بتواجدي مع البرتغال في يورو 2024    البرتغالي جوزيه مورينيو في ضيافة القادسية    229 مشروعاً تنموياً للبرنامج السعودي في اليمن    الأمن الغذائي    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    د. خوقير يجمع رجال الإعلام والمال.. «جمعة الجيران» تستعرض تحديات الصحافة الورقية    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله التركي    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الأمير سعود بن مشعل ترأس الاجتماع.. «الحج المركزية» تستعرض الخطط التشغيلية    واتساب يتيح قفل المحادثات على الأجهزة المتصلة    حاتم جمجوم يتلقى التعازي من الأمراء والمسؤولين في حرمه    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    محافظ القطيف يلتقي مدير أحوال الشرقية    تخريج دفعة من مجندات معهد التدريب النسوي    اعتراف جديد بدولة فلسطين يشكل ضربة ثانية لسمعة إسرائيل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لجنة الاحتراف: تعليق مشاركة لاعبي نجران ورفض شكوى الشباب
نشر في سبورت السعودية يوم 11 - 04 - 2013

عقدت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اجتماعها الدوري الرابع ظهر يوم الأربعاء 29/5/1434ه الموافق 10/4/2013م بمقر الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض برئاسة الأستاذ/ علي أحمد بادغيش وحضور أعضاء اللجنة. حيث تم مناقشة ودراسة عدة مواضيع في جدول الأعمال واتخذت القرارات والتوصيات التالية:
1- ناقشت اللجنة خطاب وكيل اللاعبين/ تركي بن دهام رقم (4103) وتاريخ 5/4/2013م بصفته الممثل عن نادي الرائد بموجب التفويض رقم (52/80/1) وتاريخ 29/4/1434ه والمتضمن طلب النظر في موضوع بدل تدريب اللاعبين المحترفين/ علي إبراهيم عطيف وناجي محمد مجرشي واسترداد المبلغ المدفوع من قبل نادي الرائد إلى نادي الشباب.. وبناءً عليه أوصت اللجنة بالرد على وكيل اللاعبين بتعذر إمكانية النظر في طلبه، حيث كان بإمكان نادي الرائد الاستئناف ضد خطاب لجنة الاحتراف رقم (1612/9) وتاريخ 27/2/1433ه وفقاً للفقرة (5) من المادة الثانية والثلاثون (حل الخلافات والمنازعات) من الفصل التاسع من لائحة الاحتراف التي تنص على (جميع قرارات اللجنة قابلة للإستئناف أمام لجنة الاستئناف بالاتحاد التي تُصدر القرارات النهائية والملزمة الواجبة النفاذ).
2- ناقشت اللجنة شكوى نادي الشباب بخطابه رقم (107/1) وتاريخ 1/4/1434ه ضد وكيل اللاعبين/ إبراهيم موسى بشأن تصريحه في برنامج الملعب في القناة الرياضية السعودية بخصوص موضوع موكله اللاعب المحترف/ عبدالله جمعان شهيل.. وبناءً عليه أوصت اللجنة بالرد على النادي بتعذر إمكانية النظر في طلبه حيث تبين للجنة بأن المبررات المذكورة في خطاب النادي ومداخلة وكيل اللاعبين في البرنامج غير كافية لإصدار قرار رسمي بحق وكيل اللاعبين.
3- ناقشت اللجنة خطاب نادي الفتح رقم (195) وتاريخ 19/5/1434ه المتضمن طلب الموافقة على إنهاء عقد اللاعب المحترف/ علي عبدالله العشوان وتحويله إلى هاوي في كشوفات النادي والمطالبة بتعويض مادي عن تلك الخسائر التي تحملها النادي جراء مخالفة اللاعب لبنود العقد، واستكمالاً للإجراءات النظامية، أوصت اللجنة الطلب من النادي بتزويدها بالمستندات التي تثبت استلام اللاعب للمبالغ المالية بموجب العقد الموقع فيما بينهم اعتباراً من تاريخ بدايته وتزويدها بتاريخ انقطاع وغياب اللاعب عن النادي بموجب صورة طبق الأصل من كشوفات الحضور والغياب وبموجبه يتم النظر في هذا الموضوع.
4- ناقشت اللجنة خطاب نادي نجران (224/ب/9) وتاريخ 28/5/1434ه رداً على خطابنا رقم (3200/9) وتاريخ 24/4/1434ه بخصوص موضوع صرف مستحقات اللاعب المحترف سابقاً/ بدر الحقباني والمتضمن طلب الإفادة عن أهلية جميع اللاعبين المحترفين الذين تم تسجيلهم خلال فترة التسجيل الثانية للموسم الرياضي 1433/1434ه بالمشاركة في المباريات الرسمية القادمة للنادي.. وحيث تبين للجنة الاحتراف بأن نادي نجران لم يُقدم حتى الآن المستند المطلوب الذي بموجبه يثبت تسديد مستحقات اللاعب/ بدر الحقباني الذي تعهد النادي بتسديدها في موعد أقصاه يوم الأربعاء 10/4/1434ه بخطابه رقم (135/ب/9) وتاريخ 2/4/1434ه.. وبناءً عليه، فإن اللجنة إذ تؤكد استمرار تعليق مشاركات جميع اللاعبين المحترفين الذين تم تسجيلهم خلال فترة التسجيل الثانية لهذا الموسم اعتباراً من تاريخ 24/4/1434ه بموجب خطابنا المرسل للنادي بالفاكس برقم (3200/9) وتاريخ 24/4/1434ه الذي تم استلامه من قبل النادي في حينه.
5- في ما يستجد من أعمال:
أطلعت اللجنة على صحيفة الدعوى المُقدمة من المحامي/ يوسف عقيل الحمدان بتاريخ 28/5/1434ه ومشفوعاتها بخصوص موضوع صرف مستحقات موكله اللاعب المحترف/ عبدالله هادي محمد رسان المتأخرة لدى النادي الفيصلي.. بناءً عليه أوصت اللجنة بمخاطبة النادي للإفادة بمرئياته حيال ما تضمنه صحيفة الدعوى حتى تتمكن اللجنة من الدراسة واتخاذ الإجراءات النظامية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.