نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اختتام فعاليات بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية للجودو بجامعة أم القرى

اختتمت اليوم فعاليات بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية للجودو الذي استضافتها جامعة أم القرى في الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية , بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي .
وبدئ الحفل الختامي للبطولة بدخول طابور عرض الجامعات المشاركة المتمثلة في جامعات طيبة والجامعة الإسلامية والدمام وحائل والملك سعود والملك عبدالعزيز والملك فيصل والملك فهد والجوف بالإضافة إلى الجامعة المستضيفة جامعة أم القرى.
ثم قدم مجموعة من طلاب مركز تدريب أبناء منسوبي جامعة أم القرى عرضا لفنون لعبة الجودو.
عقب ذلك أقيمت المباراة النهائية في وزن تحت 60 كيلو جرام بين اللاعب عبدالكريم جنزروف من جامعة الملك سعود واللاعب أحمد مدني من جامعة أم القرى وانتهت المباراة
بفوز اللاعب أحمد مندي .
بعد ذلك بدأت المباراة النهائية في الوزن المفتوح بين اللاعب نايف عمار من جامعة أم القرى واللاعب راشد زيدان من جامعة حائل وانتهت المباراة بفوز اللاعب نايف عمار.
إثر ذلك سلم معالي مدير جامعة أم القرى الدروع التكريمية لرئيس الاتحاد الرياضي للجامعة السعودية , وللأمين العام للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية عبدالله البقمي ولمستشاري الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية , وللجامعات المشاركة في البطولة ومدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع وحكام البطولة ومدير صالة مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع عالي القرشي .
ثم سلم الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عساس درعا تذكاريا , كما تسلم معاليه درعا تذكاريا من جامعة طيبة .
إثر ذلك بدأت مراسم التتويج حيث سلم معالي مدير جامعة أم القرى الميداليات للفائزين في المراكز الأول في وزن 60 كيلو جرام حيث حقق الميدالية البرونزية لاعبين جامعتي الملك عبدالعزيز والجامعة الإسلامية والميدالية الفضية اللاعب محمد العنزي من جامعة حائل والميدالية الذهبية اللاعب عبدالمجيد المعدي من جامعة طيبة .
كما سلم معاليه الميداليات للفائزين في المراكز الأول في الوزن تحت 60 كيلو جرام حيث حقق اللاعب عبدالله القحطاني من جامعة الملك عبدالعزيز واللاعب فهد القحطاني من جامعة الملك فهد الميدالية البرونزية وحقق اللاعب عبدالكريم كرهموف من جامعة الملك سعود الميدالية الفضية فيما حقق اللاعب أحمد معدي من جامعة أم القرى الميدالية الذهبية , كما سلم الميداليات للفائزين في المراكز الأول في الوزن المفتوح حيث حقق لاعبين من جامعة الملك عبدالعزيز والجامعة الإسلامية الميدالية البرونزية وحقق اللاعب راشد زيدان من جامعة حائل الميدالية الفضية وحقق اللاعب نايف عمار من جامعة ام القرى الميدالية الذهبية .
ثم سلم معالي مدير جامعة أم القرى كؤوس الترتيب العام للبطولة حيث حققت جامعة أم القرى المركز الأول برصيد 5 ميداليات ذهبية وميدالية برونزية وحققت جامعة حائل المركز الثاني برصيد ميدالية ذهبية و3 ميداليات فضية وميداليتين برونزيتين , فيما حققت الجامعة الإسلامية المركز الثالث برصيد ميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين و3 ميداليات برونزية .
وأعرب الدكتورعساس في تصريح صحفي عقب الحفل عن سعادته بنجاح البطولة التي تستضيفها الجامعة للمرة الثانية , مؤكدا أن جامعة أم القرى كمثيلاتها من الجامعات في المملكة تولي النشاط الرياضي أهمية بالغة استشعارا منها بأهميته في إعداد الطلاب وتنمية قدراتهم ومواهبهم وجعلهم عناصر فاعلة في المجتمع من منطلق العقل السليم في الجسم السليم .
وعبر عن شكره وتقديره لجهود رئيس الاتحاد الرياضي بالجامعات السعودية وما يقدمه من عناية بالغة لجميع الأنشطة الرياضية بالجامعات , مثمنا المشاركة الفاعلة من الجامعات السعودية في البطولة .
// انتهى //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.