33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    الأزرق يليق بك يا بونو    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صراع الصدارة يشتد بين الأهلي والشباب في دوري زين والأنصار يحقق أول نقطة بعد 18 جولة

اشتد صراع الصدارة في دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد جولته الثامنة عشر فمازال فارق النقطة يفصل بين الأهلي المتصدر ووصيفه الشباب حيث كسب الأهلي مضيفه التعاون بهدفين نظيفين ليتربع على القمة ب 45 نقطة، وبنفس النتيجة كسب الشباب مضيفه الاتحاد ليحل ثانياً ب 44 نقطة، وأخيراً حقق الأنصار أول نقطة له الأنصار من رصيده الصفري وأضاف أول نقاطه بتعادله بهدف لهدف مع الاتفاق ليعيده للمركز الرابع ب 39 نقطة تاركاً المركز الثالث للهلال الذي فاز على ضيفه الفيصلي 2-1 ليصل الى 40 نقطة .
واستمر الفتح بالمركز الخامس بنقاطه ال 29 بعد أن تجاوز مضيفه القادسية بهدفين لهدف فيما استمر القادسية في مركزه الحادي عشر ب 16 نقطة، وصعد نجران للمركز التاسع بفوز ثمين على ضيفه الرائد بثلاثة أهداف لهدف ليصل للنقطة رقم 19 بفارق الأهداف عن الفيصلي، وبنفس الرصيد من النقاط جاء هجر عاشراً بعد تعادل سلبي مع مضيفه النصر الذي استمر سابعاً ب 25 نقطة وبفارق الأهداف عن الاتحاد السادس. وشهدت مباريات الجولة الثامنة عشر وطبقاً لموقع إحصائيات الدوري السعودي(www.SLstat.com) تسجيل (16) هدفاً بمعدل (2.29) هدف لكل مباراة وصل بها عدد أهداف الدوري إلى (385) هدفاً وشهدت الجولة أول حالة تعادل للأنصار أضافت له أول نقطة بعد 17 خسارة، وأصبح ناصر الشمراني على بعد هدفين من هداف الدوري فيكتور بتسجيله هدفين في مرمى الاتحاد ليصل للهدف رقم 14، وبالهدف الرابع من ركلة حرة مباشرة عادل البرازيلي مارسيلو كماتشو رقم لاعب الشباب السابق إبراهيم ياتارا الذي يملك أربعة أهداف أيضاً من ضربة حرة مباشرة، وسجل الجزائري سعيد بوشك لاعب القادسية أول هدف للاعبين الأجانب القادمين في فترة الانتقالات الشتوية .
كما شهدت الجولة حالتي طرد بالكرت الأصفر الثاني في الشوط الأول لعمر الغامدي من الشباب وحازم جودت من هجر ولم يسبق أن حدثت هذه الحالة في الجولات الماضية إلا مرة واحدة لأحمد بو عبيد في لقاء الهلال والفتح في الجولة الحادية عشر إلا أن عمر الغامدي هو صاحب الفارق الوقتي الأقل بين البطاقتين وذلك خلال 10 دقائق فقط فيما حازم جودت خلال 19 دقيقة وأبو عبيد خلال 22 دقيقة، وحفلت مباراة الاتحاد والشباب بحالتي طرد لتعادل مباراتي الأهلي والأنصار في الجولة الأولى والهلال والفتح في الجولة الحادية عشر، وأخيراً حفلت الجولة بالتعادل السلبي السادس خلال منافسات الدوري والثاني لهجر ليتساوى مع فريقي الفتح والاتفاق اللذان تعادلا سلبياً مرتين في الدوري.
// يتبع //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.