«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الرئيس العام لرعاية الشباب يصدر قرارا بتشكيل فريق عمل لدراسة التخصيص وتطوير الاستثمار الرياضي

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب قرارا بتشكيل فريق عمل لدراسة التخصيص وتطوير الاستثمار الرياضي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز ، ووكيل الرئيس العام لشؤون الشباب المشرف على إدارة الخصخصة وتنمية الاستثمار بالرئاسة نائبا للرئيس الدكتور فهد بن محمد الباني ، وعضوية خالد بن عمر البلطان ومحمد آل الشيخ ومحمد النويصر ومنصور المنصور وعامر السلهام وفهد المرشودي وفراس التركي وراكان الحارثي وفادي طباره.
ويأتي قرار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بتشكيل فريق العمل لدراسة مشروع التخصيص وتطوير الاستثمار في المجال الرياضي وتنظيم آليات الاستثمار الذي يشهد تطورا متناميا في العالم ، من خلال الاستفادة من الايجابيات والتجارب الدولية في تنمية موارد الأندية الرياضية وإيجاد شراكات متطورة مع القطاع الخاص بمختلف مجالاته وتهيئة المناخ الاستثماري المناسب خاصة وان الرياضة أصبحت شريك إعلاني رابح للشركات المستثمرة فيها ، إلى جانب تفعيل الخطط والبرامج الاستثمارية الرياضية.
كما استقبل سموه بمكتبه اليوم سمو رئيس الفريق وأعضاء فريق العمل ، ورحب بهم سموه في بداية اللقاء ، مؤكدا أهمية الدور الذي سيضطلعون به وما سيقدمونه من رؤى لتطوير مجال الاستثمار في الرياضة ، وتم مناقشة الخطوط العريضة لإنجاح عمل هذا الفريق بما يعود نفعه على الرياضة السعودية بإذن الله تعالى.
وقال سمو الرئيس العام لرعاية الشباب : إن فريق العمل سيستفيد من ما أنجزته إدارة الخصخصة وتنمية الاستثمار في الأندية الرياضية بالرئاسة من خلال تجربتها في السنوات الماضية وما توصلت إليه لجنة الخصخصة وتنمية موارد الأندية من معلومات ودراسات سابقه ، مشيرا سموه إلى أن فريق العمل هو فريق للدراسة والتطوير لذلك فإنه يحتاج إلى وقت للقيام بمهامه وإجراء الدراسات اللازمة على أكمل وجه .. وطالب سموه وسائل الإعلام بعدم استعجال نتائج عمل الفريق ، مؤكدا سموه أنه سيتم الإعلان عن ما يتم التوصل إليه أولا بأول حيث سيبدأ فريق العمل دراساته بكرة القدم ثم ستشمل الدراسات بقية الألعاب الرياضية الأخرى بمشيئة الله.
ومن جهته أعرب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس فريق دراسة التخصيص وتطوير الاستثمار عن شكره وتقديره لسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد على الثقة التي أولاها لسموه لرئاسة هذا الفريق ، مشيرا إلى أن فريق العمل سيبدأ بمشيئة الله تعالى في القريب العاجل ، متمنيا أن يخرج فريق العمل بنتائج ايجابية تعود بالخير على الرياضة السعودية بمختلف مجالاتها.
// انتهى //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.