تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    المنتخب السعودي للغطس يحصد 15 ميدالية    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    مواقف مشرّفة    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    زيارات الخير    الأهلي يقسو على أبها بخماسية ويتأهل للنخبة الآسيوية    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    الدوري الإنجليزي يحبس الأنفاس حتى الجولة الأخيرة.. مان سيتي يتطلع للقب رابع..وآرسنال ينتظر معجزة    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    طبخ ومسرح    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    إطار الابتكار الآمن    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    موسكو تتقدم في شمال شرق أوكرانيا    الهلال يحبط النصر..    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    199 مليار ريال مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلي    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    سفارة المملكة في قرغيزستان تحذر المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأخضر الشاب يواجه استراليا غداً في نصف نهائي آسيا

يلتقي منتخب المملكة للشباب لكرة القدم نظيره الأسترالي غداً في الدور قبل النهائي لنهائيات كأس أسيا للشباب تحت 19 عاما على ارض إستاد لينزي بمدينة زيبو الصينية حيث ستكون المباراة في تمام الساعة 11.30 ظهرا بتوقيت السعودية.
ووصل منتخب المملكة إلى دور الأربعة بعد فوزه على منتخب أوزبكستان (2/1) فيما في ربع النهائي فيما وصل المنتخب الاسترالي بعد فوزه على حامل اللقب منتخب الإمارات (4/2).
وسيلعب المنتخب السعودي بالزي الأبيض الكامل فيما سيلعب المنتخب الاسترالي باللون الأصفر ومن المتوقع أن يلعب مدرب المنتخب الوطني خالد القروني بطريقة (1-5-4) وبتشكيل مكون من عبدالله السديري في حراسة المرمي وفي خط الدفاع علي الزبيدي وعبدالله الحافظ ومعتز هوساوي وياسر الشهراني وللوسط معن الخضري وعبدالله عطيف وياسر الفهمي وهتان باهبري وإبراهيم البراهيم وللهجوم يحي دغريري.
وسيواجه منتخب كوريا الجنوبية نظيره الكوري الشمالي الساعة 2.30 ظهرا على ارض استاد مجمع زيبو الرياضي في اللقاء الثاني لهذا الدور.
وأكد مدرب منتخب المملكة للشباب لكرة القدم الوطني خالد القروني أن المباراة صعبة وقوية ، مشيراً إلى أنهم يدركون قوة المنتخب الاسترالي ولكنهم بإذن الله قادرين على تجاوزه والتأهل للمباراة النهائية .
وأبان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالمركز الإعلامي بملعب مجمع زيبو الرياضي أن المباراة سيكون فيها الضغط النفسي أقل على اللاعبين لكون المنتخبين ضمنا الوصول إلى كأس العالم مشيرا إلى أن المنتخب الاسترالي منتخب مميز ويمتاز بالقوة الجسمانية والكرات العرضية ولن تكون المهمة أمامه سهلة .
وأضاف: أعرف مدرب المنتخب الاسترالي جيداً حيث سبق له التدريب في السعودية ويعرف الكرة السعودية بشكل جيد واعرف الطريقة التي سينتهجها .
وأكد القروني جاهزية لاعبيه للمباراة وقال : حاولت إخراج اللاعبين من الفرحة الكبيرة بعد التأهل لكأس العالم وبينت لهم أهمية المباراة ومقدرتهم على تجاوز المنتخب الاسترالي ونتمنى أن نتأهل إلى المباراة النهائية حيث أن الأخضر الشاب يستحق التواجد في نهائي آسيا.
من جهته أشاد مدرب المنتخب الاسترالي فيرسيلان بلاعبي المنتخب السعودي وقال : يمتلك المنتخب السعودي العديد من اللاعبين المميزين ويلعب بطريقة جيدة ويملكون مهارات عالية وأعرف الكرة السعودية وطريقة أداءهم قريبة من أداء المنتخب البرازيلي يجيدون الاختراق من العمق ويلعب كفريق واحد وهو من أفضل المنتخبات في البطولة وستكون المباراة صعبة جدا لكن سنحاول أن نضع حداً لمسيرته في هذه البطولة وثقتي كبيرة في لاعبينا .
وأشار إلى أنه يفتقد لخدمات المدافع ديلان مكغوان بسبب الطرد ولكن هناك البديل الجاهز.
من جانب آخر أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائمة اللاعبين الموقوفين خلال مباريات الدور قبل النهائي ضمن بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً حيث سيغيب المدافع الأسترالي ديلان مكغوان عن منتخب بلاده مباراة واحدة عقب طرده في المباراة السابقة أمام الإمارات في الدور ربع النهائي وبالتالي لن يشارك في المباراة أمام السعودية غدا الخميس كما يغيب لاعبي منتخب كوريا الشمالية باك سونغ-تشول وري هيون-سونغ مباراة واحدة عن منتخب بلادهما عقب حصول كل منهما على إنذارين وبالتالي فإنهما لن يشاركا في المباراة أمام كوريا الجنوبية التي يغيب عنها جانغ هيون-سوو وينطبق الأمر ذاته على مساعد المدرب سيو هيو-وون.
// يتبع //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.