«وزير الخارجية فيصل بن فرحان بحث مع لافروف الجهود المبذولة تجاه الأوضاع الإقليمية والدولية    صّيف في الباحة تراها أروق    "آبل" تكشف عن مزايا نظام "iOS18"    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    "إثراء" يفتح التسجيل بمبادرة "الشرقية تبدع"    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    للمعلومية    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    عرض عسكري يعزز أمن الحج    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير منطقة الباحة يزور محافظة المندق

قام صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم بزيارة تفقدية لمحافظة المندق وذلك في إطار زيارات سموه التفقدية لمختلف إدارات ومحافظات المنطقة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المحافظة محافظ محافظة المندق عبدالعزيز بن عبدالله بن رقوش ورئيس بلدية المحافظة المهندس إبراهيم بن مبارك الشهراني ومدير شرطة المندق المقدم غرم الله بن علي الجعيدي وعدد من المسؤولين في المحافظة.
بعد ذلك التقى سموه أهالي ومواطني المحافظة حيث استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.
عقب ذلك عقد سمو أمير منطقة الباحة اجتماعاً موسعاً بمحافظ المندق ورؤساء بلديتي المندق وبني حسن ورئيس المجلس البلدي بالمحافظة , جرى خلاله بحث ومناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالمحافظة ومشاريعها .
كما اطلع سموه خلال الاجتماع على عرض مصور عن المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها في محافظة المندق والمراكز التابعة لها .
إثر ذلك تجول سمو أمير منطقة الباحة في طرقات وأسواق مدينة المندق , واطلع على عدد من المشاريع الخدمية فيها .
ووقف سموه خلال الجولة على الأرض المخصصة لمشروع متنزه بني حسن حيث اطلع سموه على خارطة المشروع واستمع إلى شرح من رئيس بلدية بني حسن يتضمن التعريف بالمشروع والتجهيزات المعدة به ومدة تنفيذه .
بعد ذلك توجه سمو أمير منطقة الباحة ومرافقيه إلى مركز بيضان التابع لإمارة المنطقة حيث كان في استقباله لدى وصوله رئيس المركز هزاع بن ناصر بن قرمله وعدد من المسؤولين في المركز والمشايخ والأعيان .
والتقى سموه خلال الزيارة بعدد من المواطنين والأهالي واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم التي وجه سموه بسرعة إنجازها .
وتسلم سموه في ختام زيارته للمركز هدية تذكارية من أهالي بيضان بهذه المناسبة .
عقب ذلك قام سمو أمير منطقة الباحة بزيارة لمتنزه غابة رغدان , اطلع خلالها سموه على المشاريع الترفيهية التي نفذتها أمانة المنطقة في المتنزه بقيمة تصل إلى ستة ملايين ريال , تتضمن تنفيذ جلسات مختلفة داخل الغابة ومسطحات زراعية وألعاب ومطلات ودورات مياه للرجال والنساء وممرات للمشاة إلى جانب المدرجات الزراعية والمظلات وغيرها .
رافق سموه خلال الزيارات مدير شرطة منطقة الباحة العميد محمد بن إبراهيم المحيميد وأمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي وعدد من المسؤولين .
// انتهى //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.