القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    فراق زارعة الفرح    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جمعية الصداقة السعودية البريطانية تكرم الفائزين بجائزة الروابي

احتفت جمعية الصداقة السعودية البريطانية مساء أمس بالإعلان عن اسمي الفائزين بجائزتي الروابي للعام الحالي 2009 م حيث نالها كل من مايكل ريسي و وليام فيسي نظير اسهاماتها البارزة في دعم العلاقات الثنائية بين البلدين.
وقال رئيس الجميعة السير آلان مونرو إن الجائزة أصبحت سمة مميزة ومرموقة في أجندة أعمال الجمعية وفي مسيرة العلاقات البريطانية السعودية.
وأشار في كلمته خلال الحفل إلى تنوع مجالات الفائزين بالجائزة مبينا أن الفائزين للعام الحالي تناولا التطور الثقافي والأدبي في المملكة عبر عدد من الكتب بالإضافة إلى مشاركتهما المباشرة في عدد من الأنشطة المتعلقة بمجال المتاحف في المملكة.
وأشاد بالدعم الذي تتلقاه الجمعية من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة وأيرلندا والرئيس الأعلى للجمعية مؤكد أن هذا الدعم له أكبر الأثر في استمرار وتطور أعمال الجمعية لما فيه فائدة العلاقات السعودية البريطانية منوها أيضا بالدعم الذي تتلقاه الجمعية من سفير المملكة المتحدة لدى المملكة السير وليام باتي.
كما بين أن استمرار الجائزة للعام الثالث على التوالي يعود إلى الدعم المادي السخي الذي تتلقاه الجائزة من رجل الأعمال عبد العزيز التركي حيث تم تخصيص خمسة آلاف جنية إسترليني لكل فائز.
ومن جانبه قال التركي في كلمه له في الحفل إن خدمة المجتمع والوطن ليست فقط من الاولويات الرئيسية ضمن رؤية وقيم ومهام مجموعة الروابي القابضة بل هي ممارسة عملية يومية مشيرا إلى الدعم الذي تقدمه المجموعة للمحتاجين والمساعدة على نشر الوعي الاجتماعي بشأن مختلف القضايا.
وعبر عن شكره للأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز على دعمه للجائزة منوها أيضا بجهود أعضاء لجنة الجائزة السيدة آيونيس ثومبسون والدكتور فواز الدخيل.
حضر الحفل نيابة عن صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نواف الوزير المفوض في سفارة خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة عبد الله بن عبد العزيز الشغرود وسفير المملكة المتحدة لدى المملكة العربية السعودية السير وليام باتي وجمع من المسؤولين البريطانيين البارزين ورجال الأعمال والبنوك من بريطانيا وكندا وفرنسا وعدد من المسؤولين السعوديين وأعضاء الجمعية.
مما يذكر أن الجائزة تمنح سنويا لأحد الأفراد البريطانيين ممن لهم مساهمات بارزة في تعزيز العلاقات بين السعودية وبريطانيا في المجالات مثل المجالات الاجتماعية والتعليمية والمهنية والأدب والصحافة والرياضة وشؤون المرأة والرعاية الاجتماعية ورعاية المعوقين.
//انتهى// 1824 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.