ارتفاع النفط واستقرار الذهب    ضبط 264 طن مأكولات بحرية منتهية الصلاحية    "زين" تستثمر 1.6 مليار ريال لتوسيع انتشار ال"5G"    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    زلزال بقوة 5.1 درجات يضرب جزر قبالة سواحل نيوزيلندا    أمير حائل يكرم عددًا من الطلاب الحاصلين على الجائزة الوطنية بمبادرة "منافس" بتعليم المنطقة .    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    «الصحة» تدعو الراغبين في الحج إلى أخذ واستكمال جرعات التطعيمات    فيغا يعود للتدريبات الجماعية للأهلي    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    "الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    فيصل بن خالد يقلّد مدير جوازات «الحدود الشمالية» رتبة لواء    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمو أمير منطقة حائل / الحفل الختامي لرالي حائل
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 12 - 02 - 2007

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بقصر فينسيا للإحتفالات بمدينة حائل يوم أمس حفل تكريم المساهمين في إنجاح فعاليات رالي حائل الدولي لهذا العام بحضور صاحب السموالملكي الامير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة حائل وصاحب السمو الامير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة.
وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى الرئيس التنفيذي لشركة ركيزة القابضة المطور الرئيسي لمدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الإقتصادية المهندس / عبدالله طيبة كلمة وصف خلالها رالي حائل بالتظاهرة الثقافية والرياضية والتراثية وأثني على التنظيم المحكم والمشاركة الفعالة للمتسابقين الذين شاركوا من بعض الدول الخليجية مثلوا بلادهم خير تمثيل .
ونوه بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بإنشاء المدن الصناعية في مناطق المملكة وما قام به صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل من متابعة وتدشين الأعمال الإنشائية للبنية التحتية للمدينة الذي إنطلق العمل بها .
وتحدث عن مميزات المدن الصناعية والخدمات التي ستقدمها للوطن والمنطقة ودعم الإقتصاد الوطني وتوفير الفرص الوظيفية لأبناء الوطن .
ثم تم عرض مرئي عن شركة ركيزة القابضة إثر ذلك قام سمو أمير منطقة حائل بتكريم السماهمين بإنجاح رالي حائل الدولي والداعمين والرعاة والمشاركين في التنظيم .
ثم قدم أمير منطقة حائل درعا تكريميا للجنة العليا لرالي حائل إستلمه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير المنطقة كما قدم سموه درعا مماثلا للجنة التنقيذية للرالي تسلمه صاحب السمو الامير عبدالله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة
ثم قدم سموه درعا تكريميا لشركة ركيزة القابضة وكل الجهات الراعية والمساهمة في تنظيم وإنجاح الرالي .
بعد ذلك أعلن إسم الفعالية الفائزة بجائزة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية للخدمات الإجتماعية بحائل عن أفضل فعالية في مهرجان رالي حائل وفاز بها منظم فعالية المتاحف الحائلية علي باخريصة ونال قيمة الجائزة وقدرها عشرة آلاف ريال .
ثم قدمت اللجان العاملة برالي حائل درعا لسمو أمير منطقة حائل لجهوده التطويرية بالمنطقة .
بعد ذلك ألقى صاحب السمو الملكي امير منطقة حائل كلمة رفع خلالها أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لما قدمه للبلاد والأمة العربية والإسلامية ولسمو ولي عهده الأمين وقال// من حائل الكرم إلى سيد الكرم والجود صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام صاحب الأيادي البيضاء على الأمة ولمقام صاحب السمو الملكي وزير الداخلية لدعمه غير المحدود //.
كما شكر سموه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل وصاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة .
وقال سموه// لا أنسى جميع المسئولين العاملين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين //مؤكدا سموه أن الحفل ظهر بالشكل الذي يطمح إليه الجميع وشكر الإعلاميين من داخل المملكة وخارجها على ما قاموا به من جهود موفقة وشكر جميع المشاركين في الرالي من داخل المملكة وخارجها ودعاهم سموه لمواصلة مشاركتهم في مراحل رالي حائل القادمة.
ثم قدمت عدد من الجهات المشاركة في رعاية وتنظيم رالي حائل الدولي دروعا تذكارية لسموامير منطقة حائل وسمو نائبه وسمو مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة
وبعد نهاية الحفل ادلى سموامير منطقة حائل بتصريح لوكالة الانباء السعودية اوضح فيه أن رالي حائل مستمر في مراحله التطويرية لمستويات التنظيم وتطوير منافسات رياضة السيارات بالمملكة وقال// لقد شاهد الجميع كيف تطور الاداء عاما بعد عام وهذا تم بتوفيق الله ثم بدعم القيادة الحكيمة وبتراكم الخبرات لابناء الوطن والمنطقة//.
وعن الجديد في الرالي القادم قال سموه //في كل عام سيلحظ المتابعون باذن الله اشياء جديدة وتطور ملموس ومشاركات اكبر// مبينا أن مشاركة القطاع الخاص هذا العام كانت اكبر وذات فاعلية مؤثرة.
وردا على سؤال حول مشروع مقر نادي الطائي اجاب سموه قائلا //إن مقر نادي الطائي معتمد ولايوجد عوائق فقط هناك بعض الامور الاجرائية التي سوف يتم حلها قريبا باذن الله//.
وعن مستقبل المنطقة سياحيا قال سموه //إن الخطط القصيرة القادمة تركز على دراسة شاملة لكل ماتحقق حتى الان ودراسة جميع المتغيرات التي حدثت بالمنطقة والعمل على انهاء بعض معوقات العمل وانجاز بعض المشاريع السياحية المساهمة بدعم البنية التحية السياحية بالمنطقة وتوفير سبل الراحة لزوار منطقة حائل خلال المواسم السياحية وزيادة فرص تكرارهم السيارات السياحية الى حائل// .
//انتهى //
0649 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.