وزير المالية يختتم مشاركته في منتدى قطر الاقتصادي    «الوطنية للإسكان» تعقد منتدى لسلاسل الإمداد العقاري بمشاركة محلية ودولية    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    واشنطن تحظر استيراد الوقود النووي الروسي    بطولة المملكة لجمال الخيل تنطلق في «ذي أرينا»    الهلال «بطل الدوري» يستأنف تدريباته.. ونيمار يبدأ الجري    الملحق الثقافي في أميركا يكشف عن فرص علمية وبحثية للشباب السعودي    2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى العربي»    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    ضبط مواطن بالرياض لترويجه الحشيش والإمفيتامين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    ضبط 30 طن تبغ منتهية الصلاحية    أمير الباحة: سنخاطب المالية لدعم الأمانة وبلدياتها    انطلاق «استجابة 14» لاختبار قدرات 39 جهة في التعامل مع الطوارئ البيئية    أمير المدينة يستقبل أمين جائزة أمين مدني    المعهد الملكي للفنون التقليدية يستعرض الفنون السعودية والبريطانية    بيان مشترك لمجلس الشراكة الإستراتيجي السعودي البريطاني    جرس شوري لدراسة تأثير التجارة الإلكترونية على الاقتصاد    تعاون لتعزيز الرياضة المجتمعية    2374 كادراً صحياً يتأهبون للالتحاق بسوق العمل    أوبك: لا تغيير في توقعات الطلب في 2024    5 ميداليات خليجية للأولمبياد السعودي الخاص    آلية تحمل الرسوم الجمركية لمدخلات الإنتاج الزراعي    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    فيديو.. كمين مسلح لتحرير زعيم عصابة في فرنسا وماكرون مستاء    وزير دفاع روسيا: نريد النصر في أوكرانيا ب"أقلّ" خسائر بشرية ممكنة    أمير تبوك ينوه بالجهود والإمكانات التي سخرتها القيادة لخدمة ضيوف الرحمن    فيصل بن فرحان يلتقي وزير خارجية سوريا    وزير الخارجية يلتقي وزير الخارجية الكويتي    وصول الطائرة السعودية 49 لإغاثة أهالي غزة    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية    الرياض: القبض على مقيمين مخالفين لنظام الإقامة لترويجهما حملات حج وهمية    وزير الخارجية يُشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية    محافظ بيشة يدشن جمعية النخيل الإعلامية    مجلس الوزراء: ضوابط لتخصيص عقارات الدولة للقطاع غير الربحي    الكلام أثناء النوم قد يتطلب استشارة الطبيب    تغييرات كبيرة في أجانب الاتحاد    اعتماد اشتراطات الإعفاء للأسواق الحرة بجميع المنافذ الجمركية    سابتكو تواصل الخسائر رغم ارتفاع الإيرادات    القمة العربية في البخرين نحو تعزيز التضامن العربي ومواجهة التحديات المشتركة    أولى رحلات مبادرة «طريق مكة» من تركيا تصل إلى المملكة    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    القادسية يحسم لقب دوري يلو    برئاسة السعودية.. انطلاق أعمال المجلس التنفيذي ل«الألكسو» في جدة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    ماهية الظن    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    فخامة الزي السعودي    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تطورات الوضع في الأراضي الفلسطينية

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي في وقت مبكر اليوم احد عشر مواطنا فلسطينيا خلال توغلها شرق بلدة /بيت حانون/ شمال قطاع غزة.
وذكرت مصادر فلسطينية ان تلك القوات توغلت شرق بلدة/بيت حانون/ واعتقلت ستة فلسطينيين من عائلة واحدة /كما اعتقلت القوات الاسرائيلية اربعة فلسطينيين بعد ان حاصرت منازلهم بالدبابات ونقلتهم الى جهة غير معلومة.
وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي معززة باليات عسكرية توغلت في وقت مبكر اليوم في منطقة /فلسطين الصناعية/ وفي شرقي بلدة /بيت حانون/ شمال قطاع غزة.
وعلى صعيد آخر واصلت المدفعية الإسرائيلية إطلاق قذائفها شرق مدينة غزة وشمال وشرق /بيت حانون/ وفي منطقة /عبسان/ شرق مدينة خان يونس وفي منطقة /الشوكة/ القريبة من مدينة رفح.
وفي الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي في وقت مبكر اليوم فلسطينيا خلال اقتحامها بلدة /الخضر/ في مدينة بيت لحم بالضفة الغربية.
وكرت مصادر امنية فلسطينية وشهود عيان أن قوة من الجيش الاسرائيلي مكونة من عدة اليات عسكرية اقتحمت البلدة القديمة وسط اطلاق نار..مضيفة أن جنود الاحتلال الاسرائيلي انتشروا في البلدة وحاصروا منزلا فلسطينيا وداهموه وفتشوه وعبثوا بجميع محتوياته ثم اعتقلوا مواطنا ونقلوه إلى جهة غير معلومة.
من جهة ثانية اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي أربعة فلسطينيين إثر عمليات مداهمة نفذتها في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية وفي بلدة /يطا/ القريبة.
وذكرت مصادر فلسطينية وشهود عيان أن قوة عسكرية إسرائيلية داهمت أحياء وسط البلدة\ وحاصرت منزلا فلسطينيا واحتجزت أفراده وقامت بتفتيش المنزل قبل أن تقوم باعتقال ثلاثة من أفراد العائلة ونقلتهم الى جهة غير معلومة.
وفي مدينة الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي مواطنا فلسطينيا خلال حملة مداهمات واسعة نفذتها قوات الاحتلال الاسرائيلي.
وذكرت مصادر فلسطينية أن قوة عسكرية إسرائيلية معززة بالاليات العسكرية حاصرت المبنى سكني فلسطيني وقامت بتفتيش خمس من الشقق السكنية وذلك بعد أن احتجزوا أفرادها في العراء والتدقيق في بطاقاتهم الشخصية وتم اعتقال مواطنا ونقله إلى جهة غير معلومة.
الى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مواطنا فلسطينيا على احد الحواجز الاسرائيلية بالقرب من الحرم الإبراهيمي بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.
وذكرت مصادر أمنية فلسطينية أن جنود الاحتلال الاسرائيلي المتمركزون في النقاط وعلى الحواجز العسكرية بالقرب من الحرم الإبراهيمي أوقفوا مواطنا فلسطينيا واعتقلوه ونقلوه إلى جهة غير معلومة.
ومن جانب اخر اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم بلدة /بيتا/ القريبة من مدينة نابلس بالضفة الغربية.
وذكرت مصادر أمنية فلسطينية وشهود عيان أن عدة اليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت المنطقة وسط إطلاق نار كثيف وعشوائي وأجرت تفتيشا في عدد من المنازل الفلسطينية وفي الحقول الزراعية في البلدة دون اعتقالات.
وفي مدينة جنين اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي في وقت مبكر اليوم ثلاثة مواطنين فلسطينيين خلال اقتحامها بلدتي/ اليامون/ و/الزبابدة/ شمال الضفة الغربية.
وذكرت مصادر فلسطينية أن تلك القوات اعتقلت اليوم ثلاثة مواطنين فلسطينيين بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.
ففي بلدة /الزبابدة/ جنوب مدينة جنين اقتحمت قوات كبيرة من الجيش الاسرائيلي البلدة وشنت عمليات مداهمة وتفتيش واسعة في منازل المواطنين حيث تعرضت للتخريب المتعمد من قبل جنود الاحتلال الاسرائيلي.
وفي مدينة ومخيم جنين سيرت قوات الاحتلال الاسرائيلي دوريات عسكرية في الشوارع وسط إطلاق النار دون اعتقالات أو إصابات بين المواطنين.
// انتهى // 1240 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.