أمن الحج.. خط أحمر    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    تراجع أسعار النفط مستمر    مجلس الأمن يتبنى مشروع قرار أمريكي يدعو لوقف إطلاق النار في قطاع غزة    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهيئة الملكية لمحافظة العلا تطلق مسابقة تصوير #صور_العلا لاكتشاف مواهب السعوديين في المحافظة
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 19 - 08 - 2020

أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا عن إطلاق مسابقة للتصوير الفوتوغرافي لأبناء وبنات محافظة العلا، وذلك تزامنا مع يوم التصوير العالمي الذي يوافق التاسع عشر من أغسطس 2020 ولمدة أربعة أسابيع.
وتهدف المسابقة إلى اكتشاف خمسة مصورين سعوديين موهوبين من أهالي العلا، ليقدموا خمسة أعمال فنية تسلط الضوء على عوامل الجذب في العلا، وهي الطبيعة، الآثار، الإنسان، التصميم، والمغامرة. إذ سيطلب من كل مشارك تقديم 10 صور في كل موضوع من مواضيع عوامل الجذب المحددة.
وستختار الهيئة الملكية لمحافظة العلا ولجنة الحكام، الفائزين من المرشحين المختارين طوال مدة المسابقة.
وسيحصل كل فائز في المسابقة على جائزة قدرها عشرة ألاف ريال سعودي من الهيئة الملكية لمحافظة العلا، وذلك بعد تقديم خمسين صورة مميزة ستستخدم في الأنشطة التسويقية للهيئة كجزء من برنامج إعادة افتتاح موسم العلا في أكتوبر المقبل، كما ستشمل الجوائز أيضا كاميرا ألفا 6600M من سوني لكل فائز، تتميز بأداء رائع مع هيكل مضغوط وأسرع تركيز بؤري تلقائي في العالم.
وقال المتحدث الرسمي للهيئة الملكية لمحافظة العلا سعد المطرفي: ندعو كل المصورين السعوديين من أهالي العلا للتقدم للمسابقة، وذلك عبر حساب الهيئة الرسمي على انستقرام "استكشف العلا" (@experiencealula) باستخدام الهاشتاق #صور_العلا و #استكشف_العلا، وذلك حتى يتم ترشيحهم للفوز في المسابقة.
ويمكن للمتسابقين تقديم صور تم التقاطها مسبقاً أو التقطت خصيصاً للمشاركة في المسابقة.
وستراعي لجنة التحكيم تقنية الالتقاط، والإبداع، ورواية القصص في تحديد الصور الفائزة، كما ستعرض منصات العلا أكثر المشاركات المثيرة للإعجاب على مدار أربعة أسابيع خلال فترة المسابقة."
بدوره قال رئيس إدارة الوجهات السياحية والتسويق في الهيئة الملكية لمحافظة العلا فيليب جونز: أحببنا فكرة سرد قصص العلا من خلال تجارب وأعين السكان المحليين، فلن نجد أفضل من سكان العلا السعوديين ليساعدوننا في جهودنا التسويقية، فهم يعرفون هذه المحافظة الساحرة أفضل من أي شخص آخر.
وللاطلاع على شروط و أحكام المسابقة الكاملة، نرجو زيارة الرابط التالي: https://experiencealula.com/ar/Discover_AlUla/Arts_Culture/Pages/CaptureAlUla.aspx ، ولمعرفة المزيد عن كاميرا التصوير سوني ألفا 6600M يمكنك زيارة الرابط التالي: https://www.sony.com/en-ae/electronics/interchangeable-lens-cameras/ilce-6600#product_details_default .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.