«هيئة العقار»: 18 تشريعاً لمستقبل العقار وتحقيق مستهدفات الرؤية    مقتل 3 فلسطينيين على الأقل في غارة جوية إسرائيلية على رفح    السفارة السعودية في تشيلي تنظم حلقات نقاش بعنوان "تمكين المرأة السعودية في ظل رؤية المملكة 2030"    الأهلي يضمن الثالث.. الحزم يحرج الرياض.. التعاون رابع الكبار    لقب الدوري الإنجليزي بين أفضلية السيتي وحلم أرسنال    صقور السلة الزرقاء يتوجون بالذهب    تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    طبخ ومسرح    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    زيارات الخير    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    مواقف مشرّفة    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    الهلال يحبط النصر..    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إطار الابتكار الآمن    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب أمير نجران يشرف حفل أهالي محافظة شرورة ويدشن مشروعات تنموية

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، بالدعم الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- لدفع عجلة التنمية في مناطق ومحافظات المملكة كافة.
وعبر سموه خلال جولته التفقدية في محافظة شرورة اليوم، عن سروره بزيارة المحافظة والالتقاء بالأهالي، والاستماع لمطالبهم وما عبروا عنه من مشاعر الولاء والانتماء للوطن وقيادته، معرباً سموه عن شكره لصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران على متابعته الدائمة وحرصه على كل ما يخدم المواطن في منطقة نجران والمحافظات والمراكز التابعة لها.
وشرف سمو نائب أمير منطقة نجران مساء اليوم، حفل أهالي محافظة شرورة، الذي أقيم بساحة الاحتفالات بالمحافظة.
وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى سالم بن خنبش الصيعري كلمة الأهالي، التي رحب فيها بسمو الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، بمناسبة زيارته لمحافظة شرورة، واطلاعه على أحوال الأهالي وتلمسه احتياجاتهم عن قرب، وتدشينه لعدد من المشروعات التنموية بالمحافظة، معرباً عن تقديره لسمو أمير منطقة نجران، وسمو نائبه، على متابعتهما الدائمة لكل ما يخدم المواطن والمقيم بالمحافظة.
وأشار، إلى أن محافظة شرورة نالت كغيرها من محافظات المنطقة، نصيباً وافراً من المشروعات التنموية والخدمية التي حققت احتياجات أهالي المحافظة لينعموا بالخير والرخاء والرفاهية تحت ظل القيادة الرشيدة.
بعد ذلك ألقيت عدداً من القصائد الوطنية، ثم شاهد سموه عرضاً تعريفياً لمحافظة شرورة، وأوبريتاً بعنوان "دام عزك يا وطن"، بعدها شارك سموه أهالي شرورة في العرضة السعودية، وعدداً من الألوان الشعبية التي تشتهر بها محافظة شرورة، بعدها تسلم سموه هدية تذكارية من محافظ شرورة.
إثر ذلك افتتح سمو نائب أمير منطقة نجران مكتب تحقيق الرؤية التابع لإدارة التعليم بشرورة، واطلع سموه على محتوياته، مستمعاً إلى شرحٍ مفصل من مدير تعليم شرورة فهد عقالا عن ما يضمه المعرض من رؤية مستقبلية تعزز القيم والمهارات لدى الطلاب والطالبات.
بعد ذلك تجول سموه في معرض بلدية شرورة، واستمع إلى شرح مفصل من أمين منطقة نجران المهندس حمد عيبان عن المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها بالمحافظة، كما تجول سموه بمعرض المياه، واطلع على ما تم إنجازه من مشروعات المياه المنفذة والجاري تنفيذها، وحث سموه المسؤولين عن تلك المشروعات بإنجازها في أسرع وقتٍ ممكن لتحقيق ما يصبو إليه المواطن والمقيم.
عقب ذلك دشن سمو الأمير تركي بن هذلول المشروعات البلدية التي شملت، تطوير منتزه الملك عبدالعزيز "المرحلة الثالثة"، وعدداً من مشروعات السفلتة والأرصفة والإنارة، وتحسين وتجميل مداخل المحافظة، كما وضع سموه حجر الأساس لمبادرة مشروعات "أنسنة المدن".
كما دشن سموه مشروع الألياف البصرية التي تنفذه شركة الاتصالات السعودية، ودشن كذلك مشروع جمعية "تداوي" الصحية بشرورة، منوهاً سموه بما تقدمه الدولة – أيدها الله -، من مشروعات تنموية تلامس احتياج المواطن، وتحقق له الرفاهية والرخاء المستمر.
وكرم سمو نائب أمير منطقة نجران خلال حفل تدشين المشروعات، الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة التفوق العلمي بشرورة، معرباً سموه عن سعادته بتفوقهم، وحثهم على مضاعفة الجهود والجد والاجتهاد، كونهم شباب المستقبل وعماد الوطن.
وألقى مدير تعليم شرورة فهد عقالا كلمة عبر فيها باسم منسوبي التعليم بالمحافظة عن شكره وتقديره لسمو الأمير تركي بن هذلول على رعايته لجائزة التفوق العلمي بالمحافظة، التي تعد حافزاً للطلاب والطالبات لبذل المزيد من الاجتهاد وتحقيق أفضل الدرجات في التحصيل العلمي.
وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية لسموه مع المتفوقين، كما تسلم سموه هدية تذكارية من منسوبي التعليم بشرورة.
//انتهى//
00:25ت م
0329
www.spa.gov.sa/1835856


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.