السعودية تحقق المركز ال16 عالميًا في تقرير الكتاب السنوي للتنافسية العالمية 2024    تعرف على درجات الحرارة في مكة والمشاعر المقدسة    "الداخلية" تستضيف أسر الشهداء والمصابين لأداء مناسك حج هذا العام 1445ه    سعود بن مشعل يستقبل مدير عام المجاهدين    بحضور تركي آل الشيخ.. نجوم "ولاد رزق 3" يُدشنون العرض الأول للفيلم في السعودية    العنقري يُشارك في اجتماع مجموعة المشاركة للأجهزة العليا للرقابة المالية لمجموعة العشرين في بيليم بالبرازيل    مؤشرات أسواق الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    هذا سبب ارتفاع أقساط السيارات في الوقت الحالي    ليان العنزي: نفذت وصية والدي في خدمة ضيوف الرحمن    قائد أحب شعبه فأحبوه    الرئيس المصري يغادر بعد أداء الحج    في 2025.. ستصبح الشوكولاتة باهظة الثمن !    صادرات النفط السعودية تتراجع إلى 6 ملايين برميل    800 مليار دولار قروض عقارية في الربع الأول    مصادر «عكاظ»: أندية تنتظر مصير عسيري مع الأهلي    مصدر ل«عكاظ»: أبها يرغب في تمديد إعارة الصحفي من العميد    «بيلينغهام» ثالث أصغر هداف إنجليزي    المملكة.. تهانٍ ممزوجة بالنجاحات    48 درجة حرارة مشعر منى.. لهيب الحر برّدته رحمة السماء    جدة: منع تهريب 466 ذبيحة فاسدة    «ترجمان» فوري ل140 لغة عالمية في النيابة العامة    رسالة لم تقرأ..!    نجاح مدهش اسمه «إعلام الحج»    بعوضة في 13 دولة تهدد إجازتك الصيفية !    نظرية الحج الإدارية وحقوق الملكية الفكرية    فخر السعودية    وفود وبعثات الحج: المملكة تقود الحج باقتدار وتميز وعطاء    بديل لحقن مرضى السكري.. قطرات فموية فعّالة    5 مثبطات طبيعية للشهية وآمنة    فخ الوحدة ينافس الأمراض الخطيرة .. هل يقود إلى الموت؟    فرنسا تهزم النمسا في بطولة أوروبا    أمطار الرحمة تهطل على مكة والمشاعر    منهج مُتوارث    مدرب رومانيا: عشت لحظات صعبة    الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً ضد صربيا    يورو 2024 .. فرنسا تهزم النمسا بهدف ومبابي يخرج مصاباً    القبض على إثيوبي في عسير لتهريبه (34) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر    رئيس مركز الشقيري يتقدم المصلين لأداء صلاة العيد    وزارة الداخلية تختتم المشاركة في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج    السجن والغرامة والترحيل ل6 مخالفين لأنظمة الحج    ولي العهد: نجدد دعوتنا للاعتراف بدولة فلسطين المستقلة    وزير الصحة يؤكد للحجيج أهمية الوقاية بتجنّب وقت الذروة عند الخروج لأداء ما تبقى من المناسك    د. زينب الخضيري: الشريك الأدبي فكرة أنسنت الثقافة    تصادم قطارين في الهند وسفينتين في بحر الصين    «الهدنة التكتيكية» أكذوبة إسرائيلية    2100 رأس نووي في حالة تأهب قصوى    القبض على إثيوبي في الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    الرئيس الأمريكي يهنئ المسلمين بعيد الأضحى    نائب أمير مكة المكرمة يطلع على خطط أيام التشريق    فيلم "ولاد رزق 3" يحطم الأرقام القياسية في السينما المصرية بأكثر من 18 مليون جنيه في يوم واحد    عروض الدرعية تجذب الزوار بالعيد    51.8 درجة حرارة المنطقة المركزية بالمسجد الحرام    "الصحة" للحجاج: تجنبوا الجمرات حتى ال4 عصراً    عيد الأضحى بمخيمات ضيوف الملك ملتقى للثقافات والأعراق والألوان الدولية    موسكو تحذّر كييف من رفض مقترحات السلام    كاليفورنيا ..حرائق تلتهم الغابات وتتسبب بعمليات إجلاء    الاحتلال الإسرائيلي يحرق صالة المسافرين بمعبر رفح البري    قتل تمساح ابتلع امرأة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يٌعايد منسوبي هيئة الاتصالات والبريد السعودي

أقامت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، بحضور معالي الوزير المهندس عبدالله بن عامر السواحه، حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك، بمقر الهيئة بالعاصمة الرياض.
وفِي بداية الاحتفال هنأ معالي وزير الاتصالات القيادة الرشيدة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله-بهذه المناسبة السعيدة وكافة منسوبي الهيئة.
وأعرب معاليه عن بالغ سعادته بإدراج الأمم المتحدة للملكة ضمن قوائم الدول الأعلى نضوجاً في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، مشيراً إلى أن هذه النجاحات التي تلازم القطاع بين الفينة والأخرى ما هي إلا تتويج لجهود الوزارة وشركاؤها في القطاعين العام والخاص والتي كانت داعمة لتطوير القطاع والارتقاء به إلى مستويات عالمية الأمر الذي انعكس بوضوح في تقارير الاتحادات والهيئات العالمية وعلى رأسها الأمم المتحدة.
وثمن معاليه لمنسوبي هيئة الاتصالات جهودهم لإنجاح الخطة التشغيلية لموسم شهر رمضان في كلً من مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة رغم ارتفاع حجم البيانات والاستهلاك إلى ما يفوق ال 50%، مبيناً بأن منسوبي الهيئة قادوا الأمر بكل براعة واقتدار مما مكّن من إنجاح خطة العمل التشغيلية الأمر الذي أدى إلى توفير أقصى درجات الراحة لخدمة ضيوف الرحمن.
ودعا معاليه في كلمته التي ألقاها إلى الاستمرار والتركيز على العميل أولاً وصولاً لخفض نسب الشكاوى وبالتالي رفع نسبة الرضاء لدى المستخدمين، إلى جانب العمل على إطلاق الخدمات الخلاقة والمتمثلة في شبكة الجيل الخامس وإنترنت الأشياء، داعياً في ختام كلمته إلى الاستمرار في زيادة جاذبية السوق والتنافسية.
وشارك معالي وزير الاتصالات رئيس مجلس إدارة مؤسسة البريد السعودي المهندس عبدالله بن عامر السواحه و رئيس مؤسسة البريد السعودي المهندس محمد العبدالجبار، الحفل الذي أقامته المؤسسة اليوم الأحد، على شرف ذات المناسبة، وذلك بمقرها الرئيسي بمدينة الرياض.
وتخلل الحفل تبادل التهاني بهذه المناسبة السعيدة وذلك وسط أجواء من الألفة والمودة، داعين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين -حفظهما الله -وأن يعيدها على الجميع بالخير واليمن والبركات.
أثر ذلك ألقى معالي وزير الاتصالات كلمة أوضح فيها أهمية المؤسسة ومكانتها ودورها الريادي في هذا الوطن الكبير، مهنئاً منسوبيها بمناسبة حصولها على الجائزة الأولى لخدمة العملاء على مستوى الصناعة البريدية (جائزة البريد والطرود العالمية "world post & parcle award" لعام 2018م)، مشيراً إلى أن الجائزة ما هي إلا تتويج لجهود هذه المؤسسة العريقة والراسخة.
وأضاف معاليه بأن الفترة المقبلة سيكون التركيز فيها على خدمات الطرود والخدمات الحكومية والتحول إلى الخدمات اللوجستية والتجارة الإلكترونية، كاشفاً عن أنه في القريب العاجل سيكون للبريد السعودي فرصته الكبيرة في التوسع والانتشار في أسواق الحلول المالية والرقمية مستنداً على منجز تحقق وآخر سيأتي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.