«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المديفر: نعتز بمبادرتنا بتأسيس المركز الحضاري في مهد الذهب ... وملتزمون بمبادراتنا في الاستدامة تجاه مجتمعاتنا

أكد الرئيس وكبير المدراء التنفيذيين لشركة التعدين العربية السعودية " معادن"، المهندس خالد بن صالح المديفر أن مشاريع الشركة التنموية ومبادراتها الاجتماعية تبنى وفق دراسات خاصة بهدف تحقيق الأثر الأعمق وتعظيم النتائج المرجوة ضمن نهج مستدام، مبينا أن " معادن"، تعتز بالشراكات التكاملية الناجحة في شتى مبادراتها وأعمالها الهادفة الى تحقيق الشراكة المجتمعية الأمثل.
وأعرب المديفر عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة لتدشينه مركز المهد الحضاري للاحتفالات والذي أنشأته شركة معادن كمبادرة اجتماعية بتكلفة 20 مليون ريال وتتولى ادارته وتشغيله شركة نماء المنورة بموجب اتفاقية بين الطرفين.
وكان سمو أمير منطقة المدينة المنورة قد دشن، بحضور سمو نائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل، المركز الحضاري في محافظة مهد الذهب أمس حفل أقيم بهذه المناسبة.
وبين أن المركز يسهم في تنمية محافظة مهد الذهب ودعم الحراك والثراء الاجتماعي فيه، ليكون المركز أحد الركائز في دعم المحافظة اقتصاديا واجتماعيا، مضيفاً أن توجيهات سمو أمير المنطقة المشجعة والداعمة لدى رعايته اتفاقية التعاون المشترك بين شركة نماء المنورة وشركة معادن، و نحن نعيش اليوم ثمار توجيهاته ودعمه المبنية على تطلعات القيادة من أجل خير ورفاه المواطن، وانطلاقا من الالتزام الكامل لمعادن بمبادئها في الاستدامة.
وقدم الرئيس وكبير المدراء التنفيذيين لشركة التعدين العربية السعودية " معادن"، شكره لشركة "نماء المنورة" موضحا أن "معادن" وجدت في هذه الشراكة ما يحقق أهدافها لخدمة توجهاتها في المسؤولية الاجتماعية، و التشرف بخدمة أهلنا في محافظة مهد الذهب والمناطق المجاورة لمنجم مهد الذهب في منطقة المدينة المنورة.
وأوضح أن "معادن" تذهب في طموحها إلى تطبيق أفضل المعايير، بعد أن رسخت أسمها في الأسواق العالمية، كقائد لقطاع التعدين الركيزة الثالثة للصناعة السعودية، مشيراً إلى أن الشركة وضعت بصمتها الاجتماعية في كافة المجتمعات التي تعمل فيها .
من جانبه أفاد نائب الرئيس لقطاع الذهب ومعادن الاساس في شركة معادن ورئيس الشركة للذهب ومعادن الأساس المهندس يحيى الشنقيطي أن المركز إحدى أهم مبادرات معادن الاجتماعية في المنطقة، التي يجسد شراكتنا المجتمعية و يعكس النهج التنموي لمعادن في مسؤوليتها الاجتماعية.
وأضاف الشنقيطي، أن مشاريع الشركة التنموية ومبادراتها الاجتماعية تمنح أبناء المحافظة أولوية في التوظيف والتدريب، مع العمل على إفادة القرى والهجر في محافظة مهد الذهب وذلك من خلال مشاركة المقاولين المحليين في عقود التشغيل والصيانة، ودعم المناشط التجارية والاقتصادية بشكل عام.
وأشار الشنقيطي، إلى أن الشركة عملت على العديد من المبادرات والبرامج الاجتماعية في المنطقة حيث أتمت برنامجا طموحا لتطوير وتنمية قدرات السيدات في محافظة مهد الذهب تحت مسمى (يد الذهب) والمساعدة في تأسيس وتسويق المشروعات الصاعدة بالشراكة مع الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية، كما أن الشركة تتبنى مبادرات أخرى لأهالي المحافظ تشمل تمويلاً بخمسة ملايين ريال لإنشاء مبنى "معامل المنورة للإبداع" دعماً لمبادرة "صُنْع المدينة" وغيرها من المبادرات في شتى المجالات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.