وزير الاقتصاد والتخطيط: المملكة أوجدت العديد من الفرص التنموية    المملكة ترسم خارطة جديدة للسياحة الصحية العالمية    6 شروط للقبول في البرنامج التدريبي لتأهيل قائدات قطار الحرمين    عباس يدعو لدولة فلسطينية تجمع غزة والضفة والقدس    تدشين فعاليات أسبوع البيئة بالقصيم    محافظ خميس مشيط يدشن مبادرة "حياة" في ثانوية الصديق بالمحافظة    رئيس مجلس الوزراء العراقي يصل الرياض    آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمين عام «أوبك»: نهاية النفط لا تلوح في الأفق    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    فيتور: الحظ عاند رونالدو..والأخطاء ستصحح    انطلاق بطولة الروبوت العربية    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    تجربة سعودية نوعية    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمو أمير المنطقة الشرقية يرعى فعاليات ملتقى ومعرض شباب وشابات أعمال الشرقية 2015

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري لمجلس شباب أعمال الشرقية , اليوم، انطلاق فعاليات " ملتقى ومعرض شباب وشابات أعمال الشرقية 2015 " الذي تنظمه غرفة الشرقية بالتعاون مع شركة الظهران اكسبو ، ويستمر لمدة ثلاثة أيام وذلك بمقر مركز الشركة بالدمام .
وتجول سموه فور وصوله على أجنحة المعرض الذي تضمن 126 جناحاً لمشاريع رائدة لشباب وشابات أعمال الشرقية .
كما كرم سموه رعاة الملتقى وسط حضور لافت من رجال الأعمال والمسؤولين في المنطقة , حيث التقى سموه شباب الأعمال والتقط معهم صورة جماعية تذكارية .
من جانب آخر رعى سموه مراسم توقيع اتفاقيتي تعاون لدعم مشاريع رواد ورائدات الأعمال في المنطقة الشرقية والرقي بأعمال قطاع الأعمال الشاب ، حيث وقع الاتفاقية الأولى معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير ، و رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن صالح العطيشان .
وتتضمن الاتفاقية تخصيص 210 قطعة أرض لشباب وشابات الأعمال في المنطقة ، بهدف دعم وتشجيع الأنشطة الصناعية والخدمية وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ، والنهوض بأعمالها وتوسيع استثماراتها في المنطقة ، وصولاً الى دعم قطاع الأعمال من خلال التواصل مع الجهات الحكومية تسهيلاً لتقديم الخدمات للمستفيدين .
كما وقع الاتفاقية الثانية المدير العام الاقليمي في البنك السعودي الفرنسي عبدالعزيز بن عبدالله الملحم ، وأمين عام غرفة الشرقية عبدالرحمن بن عبدالله الوابل التي تتضمن تقديم الخدمات التمويلية لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة ، والعمل على تطوير التعاون المشترك بين القطاع المصرفي و رواد و رائدات الاعمال ، ودعم أصحاب المنشآت مادياً بحسب ما يتطلبه طبيعة عمل كل منشأة بناءً على الدراسات المالية والاقتصادية المقدمة .
وثمن رئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن بن صالح العطيشان , رعاية سمو أمير المنطقة وتشريفه للمعرض ودعمه المتواصل لشباب وشابات المنطقة وحرصه على مؤازرة كل المبادرات والجهود التي يقدمها أبناء هذا الوطن المعطاء .
وبين أن اتفاقيات التعاون هي احدى الصيغ المتجددة التي نسعى اليها دائماً والتي تعطي المزيد من الزخم والحيوية لقطاع المبادرين الذي شهد ولايزال نمواً ملحوظاً ، هي نتيجة للنمو الاقتصادي الهائل التي تشهدها بلادها في الوقت الحاضر ، مثمناً التفاعل والتعاون الذي تبديه إمانة المنطقة الشرقية والبنك السعودي الفرنسي .
و أشار إلي أنه عندما أطلقت غرفة الشرقية مجلسي شباب وشابات الأعمال كان أبرز أهدافها هو إيجاد إطار جامع للشباب والشابات ، و رصد خبراتهم وقدراتهم وصقلها ، وتجسيدها في مشروعات استثمارية ، ذات قيمة مضافة ، للوطن والمجتمع والاقتصاد الوطني .
// يتبع //
15:29 ت م
تغريد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.