النصر يواصل استعداده لمواجهة الرياض    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    دعم الاقتصاد    فيصل بن مشعل لمجلس الشورى: منجزات رائدة في منطقة القصيم وفقاً لرؤية 2030    النفط في 1 يونيو    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    القوات المسلحة تواصل تدريبات" الأسد المتأهب"    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    رسمياً .. الاتحاد يعلن رحيل "جروهي" و "رومارينيو" عن صفوفه    أتعبتهم ولم يتعبوني    فراق زارعة الفرح    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    أبطال آيسف يحققون 27 جائزة للوطن    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    سعود بن نايف وكتَّاب الرأي !    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    الجنائية تتحرك لاعتقال قادة من حماس وإسرائيل    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    «التعليم» تحدد أنصبة التشكيلات المدرسية في مدارس التعليم العام    جائزة الرعاية القائمة على القيمة ل«فيصل التخصصي»    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



14 رئيس مركز انتخابي يشارك في ورش العمل التدريبية بتبوك

شارك (14) رئيس مركز انتخابي اليوم في ورشة العمل التدريبية الثانية التي أشرفت عليها اللجنة المحلية لانتخابات المجالس البلدية لمنطقة تبوك التي عقدت في مركز التدريب والابتعاث بتبوك , بحضور وكيل أمانة منطقة تبوك للخدمات وعضو اللجنة المهندس ابراهيم بن احمد الغبان ومدير عام التعليم عضو اللجنة الدكتور عمر بن احمد أبو هاشم .
حيث ألقى المهندس الغبان كلمة رحب فيها برؤساء المراكز الانتخابية , مؤكداً أهمية عمل رئيس المركز في توزيع العمل والمهام على أعضاء المركز والتأكيد على جاهزية كل مركز انتخابي وتوزيع المواقع داخل المركز لتسجيل الناخبين الذي سيبدأ يوم 7 / 11 / 1436ه وتسجيل المرشحين يوم 15 / 11 / 1436ه ، مشيراً إلى أن اللجنة قامت بتحديد المركز الانتخابي رقم (532) في مركز الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي بتبوك لتسجيل المرشحين من الرجال والمركز الانتخابي رقم (784) في المتوسطة الثانية عشرة في حي الأشرفية لتسجيل المرشحات من النساء.
بعد ذلك ألقى الدكتور عمر بن احمد أبو هاشم كلمة أكد من خلالها على رؤساء المراكز بالعمل الجاد وأنه لا يوجد أي اجتهادات أثناء مراحل سير العملية الانتخابية ، مؤكداً على استمرار التعاون بين لجنة الإشراف المحلية لانتخابات المجالس البلدية بالمنطقة والإدارة العامة للتعليم لتذليل كافة الصعوبات ودعم أعمال المراكز وتجهيزها خاصة في المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية سواء في تبوك أو المحافظات ومراكز المنطقة.
عقب ذلك استعرض المدرب في لجنة الإشراف المحلية لانتخابات المجالس البلدية بالمنطقة الدكتور مكي أبو هاشم قيد الناخبين ودليل تسجيل المرشحين ودليل عمل اللجان المحلية والدليل التنظيمي لانتخابات أعضاء المجالس البلدية الذي زود به كل رئيس مركز في حقيبة متكاملة.
ثم واصلت الورشة أعمالها بمشاركة جميع رؤساء المراكز الانتخابية في مدينة تبوك وبئر بن هرماس.
كما عقدت في محافظات الوجه وأملج وحقل وتيماء وضباء خمسة ورش عمل شارك فيها (16) رئيس مركز انتخابي بحضور (12) رئيس بلدية بالإضافة إلى مدربين من داخل المحافظات, كما عقدت ورشة عمل نسائية شاركن فيها خمسة رئيسات لمراكز انتخابية نسائية بحضور مساعد مدير تعليم البنات عضو اللجنة الإشرافية المحلية لانتخابات المجالس البلدية بالمنطقة نجلاء الشامان .
كما عقدت في كل محافظة من محافظات المنطقة ورش عمل نسائية شاركن فيها (12) رئيسة مركز انتخابي.
// إنتهى //
15:24 ت م
تغريد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.