"نايف الراجحي الاستثمارية" و"مسكان" تطلقان شركة "ارال"    القيادة تهنئ رئيس أذربيجان بذكرى استقلال بلاده    مخفية في شحنة قوالب خرسانية .. ضبط أكثر من 4.7 مليون قرص من الإمفيتامين المخدر    ميتروفيتش يتفوق على جوميز في الهلال    أمانة القصيم والهيئة العامة للطرق توقعان مذكرة تفاهم بتطبيق كود الطرق السعودي    الشورى يطالب العدل بالتوسع بابتعاث منسوبيها والتوعية بالخدمات المقدمة لذوي الإعاقة    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    محافظ طبرجل يفتتح مقر اللجنة الثقافية والفنون بالمحافظة    الركض بدون راحة يضعف الجهاز المناعي    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من وسط وشرق المملكة    تطبيق تقنية (var) بجميع بطولات الاتحاد الآسيوي للأندية 2024-2025    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    رونالدو: لم أنتظر الرقم القياسي.. وأتمنى "نهائيًا عادلًا"    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    المملكة وسورية ومصالح العرب    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    شهادات الاقتصاد    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    ورحلت أمي الغالية    مكتسبات «التعاون»    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نعم.. ضغوطات سعودية !        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الديمقراطية إلى أين؟    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    تعاون بين «روشن» و«سمة»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    كشف رب الأسرة    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمو أمير جازان يلتقي المسؤولين والمشايخ والأهالي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بقصر سموه اليوم , مديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز ومشايخ وأهالي منطقة جازان , الذين قدموا للسلام على سموه , وتأكيد تأييدهم جميعاً لعملية " عاصفة الحزم " التي أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بانطلاقها في اليمن الشقيق .
وألقى سموه كلمة في بداية اللقاء أكد خلالها أن المملكة العربية السعودية دأبت دائما على نصرة قضايا الحق , ومساندة الشرعية , مشددا على أن عملية " عاصفة الحزم " جاءت لنصرة الأشقاء في اليمن ضد الفئات الباغية , التي هددت أمن المنطقة , وتتعاون حتى مع الشيطان ضد الإسلام والمسلمين .
وأضاف سموه أن بلادنا المباركة , بلاد الحرمين الشريفين تحيا في نعم الأمن والأمان بفضل من الله تعالى ثم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله - , وهي تسعى لبسط الأمن في دول الجوار , ومكافحة الإرهاب والإرهابيين , وحماية بلادنا ومقدساتنا من كل معتد أثيم .
وطمأن سموه الجميع أن منطقة جازان تنعم بحياتها الطبيعية بفضل الله تعالى , مشيراً إلى اتخاذ جميع التدابير والاحتياطات اللازمة لأي طارئ - لا سمح الله- , مؤكدا أن القوات المسلحة بفروعها كافة وقوات الأمن العام تباشر مهامها بكل حرص ومسؤولية , متمنيا لهم التوفيق في أداء مهامهم في حفظ الأمن والدفاع عن الوطن والمواطن .
وشدد سمو أمير منطقة جازان على الدور الأمني للمواطن بوصفه رجل الأمن الأول , مبرزا أهمية تنمية الحس الأمني لدى المواطنين كافة وبخاصة في المواقع الحدودية , مهيبا بالجميع بأداء أدوارهم الوطنية , وأداء الأمانة والحفاظ على مكتسبات الوطن ومقدراته .
وأثنى سموه على الروح الوطنية الصادقة التي عبر عنها أهالي منطقة جازان تجاه قيادتهم الرشيدة , كبقية أبناء هذا الوطن الأوفياء الذين يلتفون دائما خلف قيادتهم وحكومتهم , مشددا على أن الجميع يقف على مستوى واحد من الحب والإخلاص لثرى هذا الوطن , والاستعداد التام للدفاع عنه بكل غالي .
كما شهد اللقاء العديد من المداخلات والمشاركات من قبل مشايخ شمل القبائل , والذين أكدوا جميعا التفافهم الكبير خلف حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – وتأييدهم لعملية " عاصفة الحزم " , التي لبّت نداء الأشقاء في اليمن , وتسعى لصد العدوان الذي يتعرض له أبناء اليمن الشقيق من الميلشيات الباغية والحفاظ على أمن المملكة ودول الخليج العربي .
حضر اللقاء فضيلة رئيس محاكم المنطقة الشيخ علي بن جده منقري ورئيس المحكمة الجزائية بجازان علي بن شيبان العامري , ووكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد السويد ووكيل الإمارة المساعد الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.