البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    تراجع أسعار النفط مستمر    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير حائل يشهد الحفل الختامي لمسارات    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس الغذاء والدواء : فقدنا قائداً عظيماً نذر نفسه لخدمة الأمة

رفع معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور محمد بن عبدالرحمن المشعل، العزاء والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء, حفظهم الله وللشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية، في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله .
وقال الدكتور المشعل :" إن الأمة فقدت قائداً عظيماً حكيماً، نذر نفسه لخدمة الدين وأبناء هذا الوطن المعطاء، فسكن حبه شغاف القلوب بإنسانيته وحرصه على تلمس حاجات شعبه وتحقيق طموحاته", مؤكداً أن الناس جميعاً سيذكرون دائماً الجهود المخلصة التي بذلها الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله ، التي أثمرت مشاريع عملاقة في المجالات كافة لخدمة المواطنين في كل مكان على ثرى هذه البلاد المباركة، إضافة إلى متابعته الدائمة لكل كبيرة وصغيرة تتعلق بشؤون المواطن وراحته وأمنه، ما انعكس رخاءً ورفعةً على أبناء المملكة الحبيبة.
وأشار إلى أن الفقيد سيبقى خالداً في قلوب جميع الشعوب المحبة للسلام في العالم نظير مساعيه الصادقة في نصرة القضايا العربية والإسلامية العادلة، وتعزيز الأخوة والتضامن بين دولها، ولمّ الشمل بين بلدانها, وسعيه الحثيث لزرع المحبة والألفة عبر تبنيه مبادرة الحوار بين أتباع الأديان على المستوى العالمي، بما يضمن ديمومة التعايش والحوار العالمي لكافة الأطياف والأديان , داعيا الله أن يجزي الملك عبدالله بن عبدالعزيز خير الجزاء على ما قدمه للوطن والإسلام والمسلمين في كل مكان، وأن يتغمده بواسع رحمته.
وأكد أن مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله خلفاً لفقيد الأمة الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله هي استمرار للنهج القويم، الذي سارت عليه هذه الدولة المباركة منذ تأسيسها , مشيداً بالحكمة والحنكة التي يتمتع بها الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله والخبرات الواسعة والإنجازات التي حققها خلال مسيرته الطويلة في خدمة الوطن والمواطنين أسهمت وستسهم في إكمال مسيرة النماء والبناء في المملكة بما ينعكس خيراً وعزة وشموخاً على أبناء الوطن.
وأفاد أن مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً للعهد، تؤكد القيم المثلى التي تسير عليها المملكة، وتضمن للوطن المعطاء مزيداً من التقدم والازدهار، مشيراً إلى ما يتمتع به ولي العهد حفظه الله من خبرة ومعرفة تعينه في المرحلة المقبلة.
وتطرق إلى أن دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله لمبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد، وتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء, إضافة إلى عمله وزيراً للداخلية، فيه خير وصلاح لهذا الوطن الغالي، نظراً للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها والتي أسهمت في الذود عن حمى المملكة، ودحر الإرهاب وشروره وتجفيف منابعه.
وسأل الدكتور المشعل الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وولي ولي العهد، وأن يسدد خطاهم لما فيه خير الوطن والمواطنين والإسلام والمسلمين في شتى بقاع الدنيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.