وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير منطقة نجران يفتتح مشروعات بلدية بالمنطقة

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران اليوم عدداً من المشروعات البلدية بساحة العلم بالخالدية بنجران.
وكان في استقبال سموه أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق وعدد من المسؤولين، حيث أزاح سموه الستار عن اللوحة الالكترونية للمشروعات .
بعد ذلك ألقى أمين المنطقة كلمة تحدث فيها عن الدعم الكبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين للخدمات البلدية التي خصصت لأمانه المنطقة خلال السنتين الأخيرتين ، شملت مشروعات السفلتة والأرصفة والتحسين ومشاريع المرافق والمباني ودرء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار وصيانة الطرق ودهانها وعلامات السلامة المرورية والخدمات الهندسية .
وبين الشفق أن خطة عمل المشروعات يجري تنفيذها لتحسين البيئة والتشجير في المدينة، مضيفاً أنه يجري حالياً إنشاء 14 حديقة في أحياء متفرقة بالمنطقة، إضافة إلى ثلاث ساحات شعبية، كما افتتحت مظاريف مشروع حديقة الملك عبدالعزيز والمنطقة الخضراء على شارع الأمير سلمان بن عبدالعزيز .
بعد ذلك دشن سمو أمير المنطقة مشروعات البلدية وهي مشروع الممشى المجاور لمستشفى الأطفال بنجران على طريق الملك عبدالعزيز على مساحة إجمالية 49500م2 ويحتوي على مسطحات خضراء ومشايات انترلوك ومواقف للسيارات لعدد 400 سيارة وألعاب أطفال و3 نوافير للمياه وأعمده إنارة تجميلية بواقع 163 عمود، ومشروع حديقة الخزامى بحي آل منجم على مساحة إجمالية 6000 م2 ويحوي مسطحات خضراء ومشايات انترلوك وألعاب أطفال وأعمده إنارة تجميلية بواقع 20 عمود و12 كرسي بريكاست، ومشروع حديقة الفيصلية على مساحة إجمالية 5280 م2 مع مسطحات خضراء ومشايات انترلوك وألعاب أطفال و22 عمود إنارة تجميلية و8 كراسي بريكاست ومظلتين وبرودوات خرسانية، ومشروع حديقة الأمير مشعل (1) ومساحتها 5257 م2 تشمل مسطحات خضراء ومشايات انترلوك والعاب أطفال و10 أعمده إنارة تجميلية وأشجار نخيل، ومشروع حديقة الزهور بحي الأمير مشعل على مساحة 2760 مشتملة على مسطحات خضراء ومشايات انترلوك والعاب أطفال و8 كراسي بريكاست ومظلات وأشجار نخيل، إضافة إلى مشروع ساحة العلم على مساحة إجمالية 24000 م 2 تشمل مسطحات خضراء وأشجار نخيل وأعمده إنارة بواقع 33 عمود و255 كشاف ومشايات من الجرانيت النجراني وشبكات ري تعمل بالكمبيوتر ومجسم بوابة تراثية وشلالات مياه ونوافير داخلية .
// انتهى //
20:00 ت م
تغريد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.