سار تُزيح شاحنات "P&G" بنقل منتجاتها للرياض    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على مرتفعات الجنوب    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    شهادات الاقتصاد    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    مكتسبات «التعاون»    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأخضر الشاب يتصدر مجموعته الآسيوية بنقاط طاجكستان

تصدر المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية للشباب المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2014 م بعد فوزه على منتخب طاجكستان بخمسة أهداف دون مقابل اليوم في مدينة كرمان الإيرانية ضمن الجولة الثانية للمجموعة.
وسجل أهداف المنتخب السعودي عادل المشيط في الدقيقة (21) وعطية الشمراني في الدقيقة ( 32) وسعد الخيري في الدقيقة (37) وحمد الشهري في الدقيقة ( 89) وعبدالله الجوعى في الدقيقة (90 ).
وسيطر لاعبو الأخضر على مجريات الشوط الأول حيث تفوقوا من الناحية الفنية بعد أن تنوعت الهجمات سواء عن طريق الأطراف أو العمق وكان انتشاره أفضل على عكس لاعبي المنتخب الطاجكستاني الذين تراجعوا واعتمدوا على الهجمات المرتدة والتي لم تشكل أي خطورة على المنتخب السعودي .
ومنذ بداية الشوط الأول شكل لاعبو الأخضر ضغطاً هجومياً وتمكن اللاعب عادل المشيط من استغلال أحد الهجمات بعد خروج حارس المنتخب الطاجاكستاني من مرماه ليسدد الكرة في المرمى الخالي كهدف أول عند الدقيقة (21) وأضاف عطية الشمراني الهدف الثاني بعد كرة متبادلة مع عبدالمجيد السواط توغل بها داخل منطقة الجزاء وسددها على يمين الحارس في الدقيقة (32) ليواصل المنتخب ضغطه وينجح سعد الخيري من تسجيل الهدف الثالث بعد تلقيه تمريرة من عبدالمجيد السواط في الدقيقة (37) لينهى المنتخب هذا الشوط بالتقدم بثلاث أهداف دون مقابل .
// يتبع //
17:22 ت م
تغريد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.