معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    تغطية اكتتاب أرامكو للمؤسسات ب +45 مليار ريال    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة باكستان    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    ملاجئ «الأونروا» فارغة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    رائحة تقضي على النمل الأبيض    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جامعة طيبة بالمدينة تُمدد فترة القبول يوماً إضافياً بعد الأمر الملكي الكريم بتغيير الإجازة الأسبوعية

مددت جامعة طيبة بالمدينة المنورة موعد إقفال باب الترشيح للقبول في جميع برامج الجامعة وفروعها يوماً إضافياً تفاعلاً مع الأمر الملكي الخاص بتغيير العطلة الأسبوعية من الخميس والجمعة إلى الجمعة والسبت ليُقفل باب الترشيح يوم الخميس 18 شعبان الجاري الساعة الخامسة عصراً , فيما يتم إعلان أسماء الدفعة الأولى لمرحلة البكالوريوس وكليات المجتمع بالفروع يوم السبت 20 شعبان على موقع الجامعة على الانترنت على أن يقوم المستدعون للدفعة الأولى بتسليم المستندات للبريد السعودي يومي الأحد والاثنين21-22 شعبان 1434 ه ليتم إعلان نتائج الدفعة الأولى يوم السبت27 شعبان على موقع الجامعة على الانترنت .
وأكد عميد القبول والتسجيل بجامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز بن مصطفى دوملو أهمية متابعة جميع المتقدمين لموقع الجامعةwww.taibahu.edu.sa وضرورة الإطلاع على دليل القبول وقراءته بدقه لمعرفة مراحل القبول حيث سيتم إعلان أسماء المتقدمين والمتقدمات الذين يتم استدعاؤهم في كل دفعة على موقع الجامعة وسيكون ذلك على دفعات بناءً على النسبة الموزونة من الأعلى إلى الأدنى وإلى أن تكتمل المقاعد المتاحة حسب المواعيد المعلنة في جدول المواعيد.
وأوضح الدكتور دوملو انه عند إعلان اسم المرشح في الاستدعاء يجب عليه الدخول إلى موقع الجامعة لترتيب رغباته في القبول حسب البرامج المتاحة التي يحقق شروطها وحسب فرع الجامعة الذي يرغب الدارسة فيه , وأن يقوم بطباعة الاستمارات المطلوبة من خلال موقع الترشيح على الإنترنت وهي استمارة الترشيح واستمارة الرغبات وسند التسليم للبريد السعودي, داعيا إلى التأكد من وجود كود الشفرة ( الباركود ) في كل من استمارة الترشيح واستمارة الرغبات وسند التسليم للبريد السعودي ,ومشدداً على أنه لايُسمح بتسليم المستندات إلا من خلال البريد السعودي فقط ولايمكن تسليم المستندات مباشرة في الجامعة وفروعها في المحافظات.
وأضاف عميد القبول والتسجيل بجامعة طيبة أنه يُمكن لولي الأمر تسليم المستندات للبريد السعودي ولا يشترط حضور الطالب أو الطالبة شخصياً لمراكز البريد ,غير أنه لا يمكن استكمال إجراءات القبول ما لم يُسلم المتقدم كامل أصول المستندات المطلوبة للبريد السعودي في الفترة المحددة حسب المواعيد المعلنة وأن عدم الالتزام بذلك سيسقط حق المتقدم بالقبول , مشيراً إلى أن الجامعة تضمن قبول الطالب و الطالبة في أحد البرامج الموضحة في استمارة الرغبات في حالة استلام المستندات حسب النظام وسلامتها ومطابقتها لشروط القبول حيث يكون القبول بناءً على المفاضلة التي تتم وفقاً للنسبة الموزونة والمقاعد المتاحة في كل برنامج مع مراعاة ترتيب رغبات الطالب والطالبة.
// انتهى //
16:10 ت م
تغريد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.