المملكة بوابة "السياحة الكورية" للتوسع بالشرق الأوسط    وزير الإسكان يشهد توقيع "الوطنية للإسكان" 5 مذكرات تفاهم    النفط يتراجع والذهب في ارتفاع    انخفاض قياسي لتكلفة الكهرباء من الرياح بالغاط ووعد الشمال    أجهزة كمبيوتر من مايكروسوفت مزودة بالذكاء    سيطرة سعودية على جوائز "الفضاء مداك"    الربيعة يدعو لتأسيس "مجلس طيران إنساني عالمي"    ولي العهد يطمئن الجميع على صحة الملك    700 ألف صك عبر البورصة العقارية    إطلاق "مانجا إنترناشونال" للأسواق الدولية    نائب أمير الرياض يستقبل نائب وزير الحرس الوطني المكلف    أمير حائل يخص جلسته للحديث عن الميز النسبية التي تمتلكها المنطقة    وزير "البيئة" يعقد اجتماعات ثنائية مع الجزائر وكينيا    طلاب الاحساء يحصدون 173 جائزة لوزارة الثقافة    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    «تبريز» تشيّع الرئيس الإيراني ومرافقيه.. الدفن «الخميس»    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسؤولو محافظة حفر الباطن : زيارة أمير المنطقة الشرقية للمحافظة تؤكد قرب قادة ومسؤولي البلاد من أفراد شعبهم
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 17 - 05 - 2013

عبر عدد من مسؤولي محافظة حفر الباطن عن سعادتهم الغامرة بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية أمس للمحافظة, مؤكدين أن زيارة سموه تأتي في سياق سياسة القيادة الحكيمة التي تضع مصالح المواطنين فوق كل اعتبار.
وأوضح محافظ حفر الباطن عبد المحسن بن محمد العطيشان أن الزيارة تؤكد قرب قادة ومسؤولي هذه البلاد من أفراد شعبهم الوفي, حيث نجدها فرصة للتعبير عن ما نكنه في نفوسنا من مشاعر الحب والولاء لقادة هذه البلاد ، متطلعا من سمو الأمير سعود بن نايف المزيد من مشروعات الخير التي تحتاجها المحافظة.
ورفع العطيشان باسمه ونيابة عن أهالي محافظة حفر الباطن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولى عهده الأمين وسمو النائب الثاني
- حفظهم الله - على ما تشهده هذه المحافظة من دعم ومشروعات بجميع قطاعات الدولة لتحقيق رفاهية المواطن.
من جانبه .. قال مدير الشؤون الصحية بمحافظة حفر الباطن مطلق بن دغيم الخمعلي " لا شكَّ أن محافظة حفر الباطن عاشت يومًا استثنائيًّا بمناسبة زيارة أمير المنطقة الشرقية , والجميع مبتهج بهذه الزيارة التي تعكس عمق التواصل بين ولاة الأمر والمواطنين والوقوف عن قرب على احتياجاتهم والسماع منهم لتحقيق تطلعاتهم وآمالهم" .
وبين أن محافظة حفر الباطن حظيت بنصيب وافر من المشروعات الصحية ، حيث افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز حزمة من المشروعات الصحية التي قاربت المليار ريال ومنها مستشفى حفر الباطن المركزي سعه 200 سرير , ومستشفى النساء والولادة والأطفال سعة 300 سرير , ومستشفى السعيرة العام سعة 50 سرير , ومبنى مديرية الشؤون الصحية , وستة مراكز صحية نموذجية, ومركز السكر بمستشفى الملك خالد العام , وتطوير مستشفى النقاهة , ووضع سموه حجر الأساس لإنشاء خمسة مراكز صحية ضمن المرحلة الرابعة من مشروع خادم الحرمين الشريفين لإنشاء 2000 مركز صحي على مستوى المملكة , وإنشاء سكن للعاملين بمستشفى حفر الباطن المركزي.
من جهته .. قال رئيس بلدية محافظة حفر الباطن محمد بن حمود الشايع أن زيارة سمو أمير المنطقة الشرقية لهذا الجزء الهام من أرجاء الوطن تأتي لتفقد احتياجات المواطنين من خلال الوقوف المباشر على مسيرة البناء والتنمية في المحافظة والالتقاء بالأهالي والمسؤولين, وهو نهج سارت عليه القيادة - حفظها الله .
بدوره .. أكد رئيس المجلس البلدي الدكتور عادي بن حسين العادي أن زيارة الأمير سعود بن نايف لمحافظة حفر الباطن عمق الصلة والترابط بين القيادة والمواطنين، مشيرا إلى حرص سمو أمير المنطقة الشرقية على الوقوف بشكل مباشر على متطلباتهم من خدمات ومشروعات تنموية بهدف الرفع من مستوى الخدمات بهذه المحافظة .
// انتهى //
21:13 ت م
تغريد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.