وصول البعثة الاولى الى المدينة المنورة لأداء فريضة الحج    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    مجلس الطيران العالمي    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    الدعيلج: ننفذ أفضل الممارسات في صناعة الطيران المدني    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    لجنة شورية تناقش حقوق المستهلك    "هدف": نعمل على تمكين استدامة التوظيف لفئات المستفيدين عالية المخاطر    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    ولي العهد‬⁩ يطمئن الجميع على صحة ⁧‫الملك سلمان    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    برعاية وزير الداخلية.. تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن صالح    أشيعوا بهجة الأمكنة    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    «الذكاء الاصطناعي» الأوروبي.. إنفاذ القانون والتوظيف    IF يتصدر شباك التذاكر    الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 28 يونيو    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    السعودية تحقق أكبر تحسن إقليمي في قطاع السياحة منذ 2019    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وزارة الصحة تحتفي بمتقاعديها

احتفت وزارة الصحة اليوم بموظفيها الذين أحيلوا إلى التقاعد ، بحضور معالي وزير الصحة الدكتورعبدالله بن عبدالعزيز الربيعة .
وأوضح معالي وزير الصحة في كلمة له خلال الحفل المعد لهذه المناسبة أن المتقاعدين أكملوا بكل كفاءة مشوارهم الوظيفي وقاموا بالدورا لمناط بهم بوفاء وإخلاص ، مؤكداً أن عطاءهم مستمر وبناءهم لايزال يخدم الوطن والمواطن , مقدماً شكره وتقديرة للمتقاعدين على ما قدموه من عمل دؤوب.
وقال الدكتور الربيعة :" لقد كان لكم دور في ارتفاع مستوى الخدمات الصحية ونموها حيث أصبحت ولله الحمد في مصاف المنافسة العالمية " , مطالبهم بالاستمرار في دعم الوزارة بالفكر والرأي والتواصل لما يحقق جودة وتطوير وعدالة الخدمات الصحية في المملكة, متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مرحلة حياتهم القادمة ، مؤكداً أن ذكراهم ستبقى خالدة وزمالتهم مستمرة .
وقال رئيس لجنة تكريم المتقاعدين الدكتور خالد بن محمد مرغلاني من جانبه :" إن شريعتنا الإسلامية السمحة حثتنا على الوفاء وتعلمنا من قيادتنا الحكيمة التقدير والتكريم لمن بذل وأخلص وأعطى وما هذا التكريم إلا لمسة وفاء وجزء بسيط من رد الجميل لهؤلاء الكوكبة عرفاناً لجهودهم التي بذلوها في مسيرة العمل الصحي خلال فترات طويلة من العمل الجاد والتفاني والإخلاص في إنجاز مهامهم الوظيفية التي كان لها الأثر الإيجابي وأسهمت ولله الحمد في تطوير الخدمات الصحية والارتقاء بمستويات الأداء وليس ذلك بمستغرب عليهم فهم الأبناء البررة لهذا البلد الكريم ورجاله الأوفياء" .
وعبر استشاري الأطفال الدكتور طلال بياري في كلمة ألقاها نيابة عن المتقاعدين عن شكرهم وتقديرهم لوزارة الصحة على تكريمهم , مؤكدين أنهم لن ينقطعوا عن الوزارة وسيقدمون خبراتهم متى ماطلبت الوزارة منهم ذلك .
// انتهى //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.