الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    قميص النصر يلفت الانتباه في ودية البرتغال وكرواتيا    رسميًا..تمبكتي خارج معسكر المنتخب السعودي    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    قرض تنموي سعودي لنيكاراغوا    الأسواق الحرة في منافذنا    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    محافظ الطائف يدشن الصالة الإضافية بمطار الطائف الدولي    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    رسائل الإسلام    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    القلعة الأثرية    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    «هيئة النقل» تدشّن النظارة الافتراضية بنسختها المتطورة خلال حج 1445ه    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بالعاصمة المقدسة    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    القبض على باكستانيين في جدة لترويجهما (4.1) كيلوجرام من مادة (الشبو) المخدر    90٪؜ نسبة استيفاء "الاشتراطات الصحية" للحج    الالتزام البيئي يفتش 91% من المنشآت المحيطة بمواقع الحجاج    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الساعاتي ينسحب من سباق الاتحاد
نشر في شمس يوم 08 - 07 - 2009

فاجأ الدكتور عبدالإله ساعاتي الاتحاديين بإعلان انسحابه المباغت أمس من سباق ترشيحات رئاسة النادي، التي يسدل الستار عليها اليوم بعد انحصار المنافسة بين ثلاثة مرشحين فقط، هم: الدكتور خالد المرزوقي، المهندس عادل جمجوم والمحامي مدحت قاروب.
وكانت اللجنة المكلفة من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب لمتابعة اجتماع الجمعية العمومية والتصويت لاختيار رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي القادمة استبعدت أعضاء مجلس إدارة مدحت قاروب؛ نظرا إلى عدم إرسال ملفاتهم في الوقت المحدد، حيث لم يسلموها إلا بعد ثلاثة إيام من إغلاق باب الترشيحات. وأكدت اللجنة أن بداية التصويت اليوم من الثانية ظهرا إلى السابعة مساء بصالة الألعاب المختلفة، على أن يعقد اجتماع الجمعية العمومية بعد صلاة المغرب مباشرة.
وسيشتمل الاجتماع، إلى جانب فرز الأصوات وإعلان النتائج النهائية، قراءة التقرير الإداري والفني والمالي لإدارة النادي السابقة.
واعتمدت اللجنة استمارتين للترشيح، الأولى ستكون لاختيار مرشح من المرشحين لرئاسة النادي، والثانية لاختيار عشرة أعضاء لمجلس الإدارة من ضمن قائمة المرشحين، وأكدت اللجنة أن أي زيادة أو نقصان من جانب من يحق له التصويت في تعبئة استمارة الترشيح سيعتبر على ضوئه تصويته لاغيا.
بمعنى أنه لو قام من يحق له التصويت باختيار أكثر من عشرة من المرشحين لعضوية مجلس الإدارة أو أقل من عشرة فإنه سيتم استبعاد تصويته نهائيا.
كما أكدت أنه لن يتم السماح لأي شخص لا يحمل بطاقة عضوية شرفية سارية المفعول ومعتمدة من قبل اللجنة في دخول قاعة التصويت والجمعية العمومية.
وكانت “شمس” قد استطلعت العديد من الآراء والترشيحات حول الرئيس المرتقب لنادي الاتحاد، حيث حظي الدكتور خالد المرزوقي بنسبة كبيرة من الأصوات الاتحادية.
وقبل الاعلان الرسمي عن رئيس الاتحاد الجديد على ضوء نتائج الجمعية العمومية نقلب أوراق المرشحين قبل السباق المثير.
الإدارات المرشحة
حرص كل مرشح من مرشحي رئاسة نادي الاتحاد على وضع أسماء تخدم توجهاته في مجلسه وكان آخر الداخلين الى دائرة الترشيحات الدكتور خالد المرزوقي الذي سعى الى تشكيل اعضاء مجلس ادارته من خلال المزج بين الاسماء الجديدة والاسماء العاملة في الادارة الاخيرة للاستفادة من خبراتهم وضم مجلس ادارته المرشح كلا من: المهندس سليمان السحيم - الدكتور حاتم الغامدي - المهندس عبدالحكيم السحاب - الدكتور محمد اليامي - المهندس فراس التركي - المهندس عمر الحميدان - حامد البلوي - حسن باشيخ - طارق لنجاوي - فيصل غازي كيال.
فيما ضمت ادارة عادل جمجوم المرشحة كلا من: إبراهيم بترجي - الدكتور إياد جمجوم - أيمن الطويل - نبيل بحراوي - طراد ناظر - أسامة باجنيد - عبدالله الغامدي - محمد زهيري.
وضم مجلس ادارة الدكتور عبدالاله ساعاتي قبل الانسحاب، كلا من: الدكتور حمزة ابو جبل - الدكتور عمر ساعاتي -الدكتور ياسين شعبان - الدكتور سمير نقادي - صالح العمودي - صالح المشدق - عادل باقبص.
أما المرشح مدحت قاروب فضم مجلس ادارته المرشح، الذي تم استبعاد أعضائه، كلا من: الدكتور محمود صعيدي - الدكتور محمد يغمور - عثمان الغامدي - احمد باعشن - ايهاب ابوشوشة - ابراهيم صدقة عبدالفتاح - معتز خاشقجي - ياسين خياط - ريان سندي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.