الأخضر يخسر أمام الأردن    رونالدو يتوهج قبل اليورو.. هل اقتربت ال900؟    أمطار الباحة تجذب عُشّاق جمال الطبيعة    العيبان: المملكة مستمرة في دعمها الإنساني للفلسطينيين    رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة    الرياض الخضراء    حج كل شهر    السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2 2)    شكراً..على أي حال    العدو الصهيوني    حج بلا أدلجة أو تسييس!    ماكرون يفرش السجاد لليمين المتطرف لدخول قصر ماتينيون    الأفيال الأفريقية تنادي بعضها بأسماء فريدة    تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة    وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير    السعودية والكويت.. رؤية مشتركة ومصير واحد    في يورو 2024… الظهور الأخير ل 5 مخضرمين    أبناء الطائف ل«عكاظ»: «عروس المصايف» مؤهلة لاستضافة مونديال 2034    وزير الإعلام يزور جناح" سدايا"    بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية ومركز تحكم الدفاع المدني بالمشاعر    اتفاقية بين «المظالم» و«مدن» للربط الرقمي    "الكشافة".. 6 عقود في خدمة ضيوف الرحمن    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (15) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج    خالد وهنادي يردان على تنبؤات ليلى حول طلاقهما ب«آية قرآنية»    150 وسيلة و 1500 إعلامي محلي ودولي في «ملتقى الحج»    سفراء "موهبة" يحصدون الجوائز    أكد على أهمية اتباع الإرشادات .. متحدث الصحة: ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحدي في موسم الحج    مواسم الخير    10 نصائح من استشارية للحوامل في الحج    تحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ    «التهاب السحايا» يُسقط ملكة جمال إنجلترا    المملكة والريادة الطبية في فصل التوائم الملتصقة    كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    النفط يستقر مع ترقب المستثمرين بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأميركي والصيني    الحجّ.. مشهديّة آسرة    المشاهير والترويج للاحتيال    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    لجنة الاستقطابات.. وتقييم التعاقدات السابقة    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    الديوان ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    البذخ يحتاج لسخافة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بيت وأنجلينا جولي ينتظران طفلهما السابع
نشر في شمس يوم 25 - 01 - 2012

احتكر ثنائي هوليوود الشهير براد بيت وأنجلينا جولي جائزة أفضل زوجين يرتديان ملابس على السجادة الحمراء طوال موسم الجوائز الحالي في عاصمة السينما الأمريكية الذي اختتم بجوائز الأوسكار التي تمنحها الأكاديمية الأمريكية للعلوم والفنون السينمائية، أمس، ولقي أشهر زوجين في العالم الإعجاب كعادتهما، وفقا لما نشرته صحيفة ال«ديلى ميل» البريطانية.
ورغم توافد نجوم السينما والتليفزيون في هوليوود على الحفل ال69 لجوائز ال«الكرة الذهبية جولدن جلوب» التي سبقت جوائز الأوسكار، إلا أن جولي، 36 عاما، استطاعت أن تلفت الأنظار بفستانها السيتان الطويل ذي اللون الأبيض والأحمر مع فتحة جانبية، وتسريحة الشعر المتألقة، وحقيبة اليد الحمراء، وحذائها الأبيض ذي الكعب العالي؛ بينما ظهر بيت، 48 عاما، في كامل أناقته وارتدى حلة كلاسيكية سوداء من إحدى الماركات العالمية، بالإضافة إلى أنه لا يزال يتكئ على عصاه إثر إصابته في الركبة وبتمزق في الرباط الجانبي لقدمه، بعدما انزلق وسقط من على منحدر خطر أثناء ممارسته رياضة التزلج على سفوح جبال الروكي في عطلة عائلية.
وفي حفل توزيع جوائز «بالم سبرينج» السينمائية، اختارت جولي مثل عادتها، ملابس أنيقة وبسيطة ومتطورة، وارتدت ثوبا وردي اللون مطويا عند الخصر وذا عنق طويل. ورغم إصابته، كان بيت كما هو في أي وقت مضى، إذ توجه إلى حشود المعجبين وهم يصرخون وصافحهم، كما قام بالتوقيع على الأوتوجرافات. بعد ذلك صعدت جولي لالتقاط صور بمفردها، في حين كان يراقبها بيت من بعيد.
وخلال حفل توزيع جوائز رابطة المنتجين في لوس أنجليس، اختارت جولي بريق الدانتيل وأظهر براد بيت أنه يقاتل من أجل احتواء ما تبقى من موسم الجوائز، كما أنه تخلص من عصاه. وسار أسفل السجادة الحمراء مع شريكة حياته بعد تعافيه من إصابة التزلج. وكان براد قد ظهر على السجادة الحمراء في مهرجان جوائز النقاد بنيويورك، التاسع من يناير الماضي، حيث ارتدت أنجي فستانا أسود براقا وحصلت على جائزة ستانلي كرامر لأفضل إنتاج عن فيلمها: «في أرض الدم والعسل» الذي يعالج بعض القضايا الاجتماعية وقامت بكتابته وإخراجه وإنتاجه، وهو يدور حول قصة حب خلال حرب البوسنة.
ورغم أن الثنائي لديهما بالفعل ستة أطفال هم شيلوه والتوأم نوكس وفيفيان، فضلا عن الأطفال الذين تم تبنيهم مادوكس وباكس وزهرة، لكنهما ينتظران مولودهما السابع هذا العام، وذلك وفقا لتقرير نشرته أخيرا مجلة «OK». وقال مصدر للمجلة: «إنه ليس شيئا سريا، وأنجولي تنتظر الوقت المناسب كي تعلن عنه رسميا، لكنها صرحت به لمجموعة مختارة من الناس». وأضاف المصدر: «أنجلينا تستمتع بكل لحظة. ورغم أنها تواجه وقتا صعبا مثل الغثيان كل صباح، لكنها تقول: إن الأمر يستحق هذا العناء كله». وقد تحدثت أنجلينا في الماضي عن مدى استمتاعها بفترة الحمل وأضافت: «أحب أن أكون حاملا، في ذلك الوقت فقط تشعرين بأنك امرأة أكثر من أي وقت مضى، وكل شيء في جسدك مخصص لطفلك». ووفقا للمصادر، فإن أنجلينا: «بدأت بالفعل في تزيين غرفة جديدة استعدادا لوصول المولود الجديد. كما أخلت غرفة نومها وأعادت طلاءها باللون الأبيض، لأنها تريد أن تشعر بالسلام».
وفي يوليو الماضي، تصدرت أنجلينا جولي وسارة جيسيكا قائمة مجلة «فوربس» الأمريكية السنوية للممثلات الأعلى أجرا في هوليوود، حيث حصلت كل واحدة منهن على نحو 30 مليون دولار في عام واحد. وفي مايو، اعترف بيت أنه يرتكب بعض الأخطاء في تربية أولاده رغم أنه يريد أن يستمتع أبناؤه وبناته ببراءة الطفولة لأطول وقت ممكن، ومعرفة ما يهمهم بالفعل. وأوضح «لا أريد أن أثقل كاهلهم بأي طريقة من الطرق. لذا أحرص على عدم أخذ مشكلاتي معي إلى البيت» .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.