بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    «رابطة العالم الإسلامي» تُعرِب عن قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    انحراف طائرة عن المدرج الرئيسي في مطار الملك خالد    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    يعرض حالياً على قناة ديسكفري العالمية.. فيلم وثائقي عن الشعب المرجانية في البحر الأحمر    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    دولة ملهمة    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير طلال بن منصور يكافئ الاتحاديين ب 10 آلاف ريال
نشر في شمس يوم 20 - 01 - 2012

علمت «شمس» من مصدر أن الاتحاديين صرفوا النظر عن التعاقد مع لاعب الشباب السابق عبدالعزيز السعران بقرار من مدرب الفريق ماتياج كيك.
وأوضح أنهم يتجهون لحسم صفقة انتقال لاعب الفتح أحمد بوعبيد، إضافة إلى لاعب الاتفاق المنسق سلمان حريري، مبينا أن إدارة النادي اقتربت من التعاقد مع لاعب آسيوي عوضا عن فهد العنزي، فيما تجري المفاضلة بين مهاجمين لتعويض رحيل زيايه.
وأكد المصدر أن قرار إبعاد الثنائي أبوشقير والصقري مسألة وقت، وسيتم توقيع مخالصات معهما، مضيفا أن الإدارة قد تستغني أيضا عن اللاعب حمد المنتشري في حال عدم تخفيضه المبلغ الذي طلبه للتجديد والبالغ 18 مليون ريال.
وذكر المصدر أن اللاعب محمد الراشد سيعود إلى صفوف التعاون مع نهاية الموسم وانتهاء فترة إعارته.
من جهة أخرى، ثمن رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد الجهني الدعم المتواصل من الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز الذي قدم مكافأة مالية مقدارها عشرة آلاف ريال لكل لاعب في الفريق الأول لكرة القدم والأجهزة الإدارة والفنية والطبية بمناسبة فوز الفريق على نظيره فريق الأنصار أمس الأول، مؤكدا أن الدعم امتداد لما قدمه ويقدمه للنادي وهو محل إشادة وتقدير كل الاتحاديين، ومنهم أعضاء الفريق الكروي الأول الذين يقدرون وقفته إلى جانبهم وتحفيزه لهم لتقديم أفضل المستويات والنتائج التي تتواكب وتطلعات محبي النادي وجماهيره.
وقدم اللاعبون شكرهم وتقديرهم للأمير طلال بن منصور على دعمه غير المستغرب، الذي يؤكد مواقفه الدائمة مع النادي كما قدموا شكرهم لرئيس مجلس الإدارة اللواء محمد الجهني على ما يجدونه من دعم ومساندة من أجل تقديم المستويات التي ترضي جماهير ومحبي النادي.
إلى ذلك، أبرم رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد الجهني مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم أحمد عسيري ومحمد العمري عقدين احترافيين لمدة أربعة أعوام.
وتمنى رئيس مجلس الإدارة للاعبين التوفيق وأن يكون انتقالهما لمرحلة الاحتراف دافعا لهما لتطوير مستواهما إلى الأفضل.
من جهة أخرى، يعقد المركز الإعلامي اليوم، مؤتمرا صحفيا للاعب الفريق الكروي الأول المنضم حديثا عبده عطيف.
وعلى صعيد آخر، قرر مدرب الفريق الكروي الأول ماتياج كيك إغلاق التدريبات وفرض السرية التامة عليها ابتداء من غد، تمهيدا لخوض مباراة الفيصلي المقبلة في كأس ولي العهد .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.