المسبار الصيني «تشانغي-6» يهبط على سطح القمر بعد شهر على إطلاقه    عدا مدارس مكة والمدينة.. اختبارات نهاية الفصل الثالث اليوم    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    روبوتات تلعب كرة القدم!    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    التصميم وتجربة المستخدم    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ثروتنا الحيوانية والنباتية    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هدفان متأخران يمنحان فولهام فوزا مثيرا على آرسنال
نشر في شمس يوم 04 - 01 - 2012

سجل فولهام هدفين في الدقائق الأخيرة ليفوز 2-1 على آرسنال ويمنعه من العودة إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في مباراة مثيرة بملعب كرافن كوتيدج أمس الأول.
وتقدم آرسنال أولا في الدقيقة 21 بضربة رأس من لوران كوشيلني لكن بعد طرد يوهان جورو قبل 12 دقيقة على نهاية زمن اللقاء بسبب مخالفة ضد بوبي زامورا نجح فولهام في هز الشباك مرتين ليحقق فوزه الأول في أربع مباريات.
وأدرك ستيف سيدويل التعادل لفولهام بضربة رأس في الدقيقة 85 قبل أن يسدد زامورا بالقدم اليسرى في الشباك في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح فريق المدرب مارتن يول النقاط الثلاث.
وبدأ آرسنال المباراة وهو في المركز الرابع لكنه تراجع للمركز الخامس وراء تشيلسي الذي تغلب 2-1 خارج ملعبه على ولفرهامبتون واندرارز في وقت سابق. ويملك تشيلسي 37 نقطة متقدما بنقطة واحدة على آرسنال. ولم يلعب أي من الفرق الثلاثة الأولى في الترتيب مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير وسيخوضون مبارياتهم في وقت لاحق هذا الأسبوع.
وفي لقاءات أخرى جرت اليوم تغلب سوانسي سيتي 2- صفر خارج أرضه على أستون فيلا كما فاز ستوك سيتي 2-1 على مضيفه بلاكبيرن روفرز وبنفس النتيجة فاز نوريتش سيتي خارج ملعبه على كوينز بارك رينجرز.
وفي ملعب مولينو أنهى تشيلسي سلسلة من أربع مباريات بدون انتصار عندما سجل فرانك لامبارد هدفا قبل النهاية ليقود الفريق اللندني للفوز على ولفرهامبتون واندرارز.
وتقدم تشيلسي، الذي تعادل في ثلاث مباريات متتالية قبل أن يخسر 3- 1 على أرضه أمام أستون فيلا السبت الماضي بهدف عن طريق راميريس الذي سجل عقب إخفاق لاعبي ولفرهامبتون في إبعاد كرة من ركلة ركنية بعد مرور 54 دقيقة.
وعادل ستيفان وارد النتيجة في الدقيقة 84 قبل أن يسجل لامبارد هدف الفوز لتشيلسي في الدقيقة قبل الأخيرة.
وفاز سوانسي خارج ملعبه لأول مرة منذ صعوده للدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن سجل ناثان داير عقب مرور أربع دقائق على بداية المباراة على ملعب فيلا بارك وأضاف وين روتليدج الهدف الثاني بعد مرور دقيقتين على بداية الشوط الثاني وهو الهدف الأول له في الدوري الممتاز منذ أن لعب لأول مرة في المسابقة قبل ثمانية أعوام.
وفشل بلاكبيرن في الاستفادة من فوزه المفاجئ 3-2 على مانشستر يونايتد السبت الماضي ليخسر على أرضه أمام ستوك في مباراة شهدت تسجيل بيتر كراوتش هدفيه رقمي 100 و101 في الدوري منذ بداية مسيرته.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.