تغطية اكتتاب أرامكو للمؤسسات ب +45 مليار ريال    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة باكستان    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    فسح 856 ألف رأس من الماشية وتجهيز المسالخ في مكة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    ملاجئ «الأونروا» فارغة    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    رائحة تقضي على النمل الأبيض    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هيلتون تهرب إلى سفوح جبال الروكي
نشر في شمس يوم 25 - 12 - 2011

لم تمنع الثلوج الرقيقة التي تناثرت في شوارع مدينة أسبن بولاية كلورادو الأمريكية المغنية والممثلة وعارضة الأزياء المعروفة باريس هيلتون من التمتع بعطلتها مع أفراد عائلتها في منتجع التزلج الراقي غربي البلاد على سفوح جبال الروكي، لتخرج في جولة تسويقية مع شقيقتها الصغرى بعيدا عن منحدرات التزلج. وارتدت نجمة تليفزيون الواقع، 30 عاما، معطفا مبطنا مع قبعة وردية اللون. وكانت النظارات الشمسية الكبيرة في موضعها، حسب عادتها في الأيام الأخيرة. ولكن لم يكن الكلب المدلل «تينكربيل» موجودا في المكان رغم أنه شوهد للمرة الأخيرة جالسا بهدوء في حضن هيلتون على متن طائرة خاصة عندما هبطت في جبال الروكي.
وقد حرصت هيلتون على قضاء بعض الوقت مع عائلتها في لوس أنجليس بعد أن انتهت جولتها بالطائرة حول العالم، التي استمرت لعدة أسابيع. وانتقلت إلى أسبن بعد 24 ساعة فقط من وصولها إلى لوس أنجليس قادمة من إيطاليا. وكان في صحبتها جميع أفراد العائلة حسب الإفادة التي سجلتها على صفحتها بموقع «تويتر» قائلة: «لقد هبطت للتو في أسبن وبصحبتي الوالد والوالدة كاثي والأشقاء الثلاثة الأصغر مني نيكي، وكونراد وبارون، والكلب تينكربيل». وأضافت أنها قضت أجمل الأوقات في التزلج على الجليد مع والدها في المنتجع الكبير، وقالت: «أشعر بأنني محظوظة جدا أن يكون مثل هذا الأب بجانبي، إنني أحبه كثيرا». وقضت عائلة هيلتون أوقاتا سعيدة بين أماكن التزلج ومواقع تناول وجبات الطعام بعد أن اكتمل شملهم.
وكانت هيلتون كشفت أخيرا عن تعلقها بالكلب الصغير «تينكربيل» الذي أضافته إلى قائمة الحيوانات الأليفة التي تملكها وأصرت على أن يظهر بجانبها في غلاف مجلة إسبانية أجرت معها حوارا مطولا ينشر في عدد يناير المقبل. وقد أشادت هيلتون بالطريقة التي تم بها إخراج المادة والصور المصاحبة له.
وولدت باريس هيلتون في 17 فبراير 1981 في مدينة نيويورك الأمريكية، وهي أكبر أولاد ريتشارد وكاثي هيلتون. ثم انتقلت إلى مدينة لوس أنجليس للعيش هناك. واستفادت وريثة فنادق هيلتون العالمية من شهرتها المدوية التي قادتها عام 2001 لأن تشترك في أحد برامج الحياة الواقعية بقناة «فوكس» الأمريكية قبل أن تشارك في سلسلة من الأفلام المثيرة للجدل رغم أن الأمر اقتصر على عدد من الأدوار الثانوية. وتعرضت هيلتون إلى بعض المشكلات مع القانون، كان آخرها في عام 2010 في كأس العالم لكرة القدم بجنوب إفريقيا حيث ضبطت وهي تدخن الحشيش في إحدى المباريات. كما سبق أن حكم عليها في عام 2007 بالسجن 45 يوما حيث تم ضبطها وهي تقود سيارتها البنتلي برخصة موقوفة.
وقبل أيام، ضاق جيران فتاة المجتمع الثرية ذرعا بحفلاتها الصاخبة بمناسبة موسم العطلات عندما أغلقت الشارع الذي تسكنه بسيارات المدعوين، ما أدى إلى استياء الجيران الذين لم يجدوا مكانا لإيقاف سياراتهم وظلوا ينتظرون لأكثر من نصف ساعة داخل سياراتهم وأكدوا أنهم قد يفعلون أي شيء من أجل التخلص من جيرتها. وبلغ الأمر بأحد الجيران أن عرض على مالك العقار الذي تستأجره هيلتون بدفع إيجار أكثر من إيجارها بمبلغ خمسة آلاف دولار شهريا مقابل مغادرتها للمكان في منطقة هوليوود هيلز بمدينة لوس أنجليس. وكانت هيلتون عندما انتقلت إلى المسكن الجديد، أقامت حفلا صاخبا أجبر الجيران على استدعاء قوات الشرطة لفض الاحتفال الذي تسبب في إحداث أضرار بالغة لعدد من السيارات الفارهة على الطريق .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.