الفرصة مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    البليهي: تفكيرنا الآن في مباراة الوحدة.. وننتظر الجماهير غدًا    يايلسه: يجب أن يعلم الجميع أين كنا الموسم الماضي    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور ب"AI"    اللجنة الوزارية تنقل أزمة غزة إلى باريس    "SANS" تدير الحركة الجوية بمطار البحر الأحمر    المملكة تستهدف تحلية 16.2 مليون م3 من المياه يوميًا    جيسوس: مالكوم ظلم بعدم استدعائه لمنتخب البرازيل    اتفاقية ب25 مليون دولار لتصدير المنتجات لمصر    توجيهات عليا بمحاسبة كل مسؤول عن حادثة التسمم    دار طنطورة.. التراث والحداثة بفندق واحد في العلا    "العلا" تكشف عن برنامجها الصيفي    المخرجة السعودية شهد أمين تنتهي من فيلم "هجرة"    تحذيرات علمية من مكملات زيت السمك    تراجع أسعار الذهب في تعاملات اليوم    معالي أمين منطقة عسير يزور معرض صنع في عسير    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    ارتفعت 31.5 % في الربع الأول    أمسك.. حرامية المساجد!    متى القلق من آلام البطن عند الطفل ؟    قد لا تصدق.. هذا ما تفعله 6 دقائق من التمارين يومياً لعقلك !    5 أطعمة تعيق خسارة الوزن    الاتفاق يتغلب على الشباب بهدف في دوري روشن    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    السلاحف البحرية معرضة للانقراض    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    الاتحاد يتغلب على ضمك برباعية في دوري روشن    مصدر هلالي ل "الرياض": إصابة مالكوم غير مقلقة    لندن: تقديم رجل مسن للمحاكمة بتهمة مساعدة روسيا    هزة أرضية بقوة 3.9 درجات تضرب نيو ساوث ويلز الأسترالية    توقف الخدمات الصحية في أكبر مستشفيات جنوب غزة    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    «الحونشي»    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    تنوع أحيائي    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إدارة المنتخبات تحرم العابد ومعاذ وعطيف مكافآت تايلاند

قررت إدارة شؤون المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم حرمان الثلاثي نواف العابد وحسن معاذ وأحمد عطيف من مكافآت الفوز الخاصة التي قدمها الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل للاعبي المنتخب السعودي الأول بمناسبة تحقيقهم الفوز على نظيرهم التايلاندي بثلاثية نظيفة أمس الأول في الرياض ضمن لقاءات الجولة الرابعة من منافسات الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.
وجاء قرار إدارة المنتخبات عقابا للاعبين نظير ما بدر منهم قبل نهاية المباراة ودخولهم في شجار عنيف مع لاعبي المنتخب التايلاندي على خلفية احتكاك أحد لاعبي منتخب تايلاند بقائد المنتخب السعودي محمد نور.
من جانب آخر أوضح مدير منتخب المملكة الأول لكرة القدم والمتحدث الإعلامي باسمه خالد المعجل أن إدارة المنتخب لا تقر أبدا الأحداث التي حصلت في الوقت بدل الضائع من لقاء المنتخب السعودي أمام نظيره التايلاندي أمس الأول حيث إن مثل هذه الأمور تعد خارجة تماما عن الروح الرياضية والانضباط داخل الملعب وأنه لا يمكن قبولها بأي حال من الأحوال.
وكشف المعجل عن عقد اجتماع مغلق بين إدارة المنتخب واللاعبين مساء اليوم للنظر في هذه القضية بشكل خاص والتي تسببت في هذه الأحداث التي وصفها بغير المحمودة العواقب مطالبا اللاعبين بالحرص على أداء واجباتهم والتي من أهمها المحافظة على الهدوء والروح الرياضية في المباريات.
وتطرق خالد المعجل لدور الإعلام مع المنتخب مقدما شكره لكل وسائل الإعلام ورجال الصحافة على جهدهم في المرحلة الماضية متمنيا استمرار التواصل بين الإعلام والمنتخب في اللقاء المقبل أمام عمان بعد غد على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، متمنيا أن يكون الانتقاد في محله وبعيدا عن التجريح والأمور الشخصية.
وأرجع المعجل أسباب عدم منح اللاعبين لراحة بعد مباراة تايلاند لضيق الوقت الذي يفصل بين اللقاءين خصوصا أن المنتخب السعودي يسعى لتحقيق الفوز وحسم التأهل، مشيرا إلى أن الاستعدادات بدأت بعد انتهاء لقاء تايلاند.
من جانب آخر فند مدرب منتخب المملكة الأول لكرة القدم الهولندي فرانك ريكارد أسباب إبقائه للمهاجم ياسر القحطاني في دكة البدلاء خلال مباراة تايلاند، وأوضح ريكارد أن القحطاني كان يعاني كسرا في أحد أصابع يده اليمنى لذلك قرر وضعه على دكة البدلاء وعدم المجازفة بإشراكه كي لا تتفاقم إصابته وبالتالي فقدانه في اللقاء المقبل أمام عمان، مشيرا إلى إمكانية اعتماده على ياسر القحطاني في اللقاء المقبل أساسيا في حال تأكيد الجهاز الطبي شفاء اللاعب من أي إصابات كونه يعده من أهم اللاعبين لديه في القائمة الحالية.
وفي سياق متصل بدأ منتخب المملكة أمس إعداده للقاء نظيره العماني بعد غد في الرياض ضمن لقاءات الجولة الخامسة من منافسات الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، حيث أجرى المنتخب السعودي حصته التدريبية أمس على أرض ملعب الملك فهد الدولي في الرياض في مران بدأه الهولندي ريكارد بإلقاء كلمة على اللاعبين في منتصف الملعب شكرهم من خلالها على ما قدموه في المباراة الماضية أمام تايلاند وطالبهم ببذل المزيد في اللقاء المقبل أمام عمان، ومن ثم بدأ المران الذي شهد فرض ريكارد لتدريبات خفيفة على اللاعبين المشاركين في لقاء أمس الأول تقدمهم لاعب الوسط أحمد الفريدي بعد أن أكد الجهاز الطبي سلامته من الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الماضي، بينما أوعز ريكارد للاعبين غير المشاركين بإجراء بعض التدريبات اللياقية أتبعها بتطبيق بعض الجمل التكتيكية، ومن ثم مناورة على منتصف الملعب، في حين فرض مدرب الحراس تدريبات مكثفة على الرباعي وليد عبدالله وحسن العتيبي وياسر المسيليم وأحمد الكسار.
ومن المنتظر أن يستغل ريكارد الحصة التدريبية للمنتخب اليوم التي ستقام على أرض ملعب الملك فهد بالتحضير للقاء عمان، حيث سيبدأ في تصحيح الأخطاء الدفاعية التي وقع بها المدافعون في لقاء تايلاند الماضي، والعمل على تفعيل الحلول الهجومية للمنتخب بشكل أكبر.
وكانت بعثة المنتخب العماني قد وصلت إلى الرياض أمس، واتخذت فندق «ماريوت» مقرا لها، وتقرر أن يجري المنتخب تدريبه الأول مساء اليوم على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد على أن تكون حصة تدريب الغد على أرض ملعب المباراة وفقا للوائح الاتحاد الدولي، في حين سيكون تدريب المنتخب السعودي ليوم غد على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد.
ويفتقد المنتخب العماني لخدمات لاعبه أحمد مبارك «كانو» والذي سيغيب عن اللقاء لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في لقاء منتخب عمان أمام أستراليا أمس الأول في حين لم تتضح بعد إمكانية مشاركة اللاعب أحمد حديد الذي خرج مصابا في لقاء أستراليا.
من جهة أخرى تقرر أن يعقد مدرب المنتخب السعودي الهولندي فرانك ريكارد ونظيره في المنتخب العماني الفرنسي بول لوجوين المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة مساء يوم غد وذلك في فندق «هوليدي إن الازدهار» مقر إقامة المنتخب السعودي، على أن يعقد مراقب المباراة الاجتماع الفني الخاص باللقاء بحضور ممثلي المنتخبين بعد نهاية المؤتمر الصحفي .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.